التخطي إلى المحتوى
نظام نور: فتح رابط تسجيل رياض الاطفال والصف الاول الابتدائي بدءاً من اليوم الاحد 17/12

في جديد الاخبار التي يتم تناقلها في وسائل الاعلام السعودية ومواقع التواصل الاجتماعي , مايخص استمرار تسجيل الروضات الحكومية وطلاب الصف الاول الابتدائي عبر موقع نظام نور التابع لوزارة التعليم السعودية , والذي يمنح اولياء الامو روالطلاب خدمات متعدده والكترونية تشتمل على اتمام عمليات التسجيل في رياض الاطفال لجميع من تتناسب اعمارهم مع الاعمار المحدده من قبل وزارة التعليم .

وكذلك طلاب الصف الاول الابتدائي , وذلك من خلال الدخول عبر رابط موقع نظام نور , صفحة ولي امر الطالب , اختيار تسجيل طفل في رياض الاطفال واتمام العملية بادخال جميع البيانات المطلوبه , او اختيار تسجيل طالب في الصف الاول الابتدائي واستكمال العملية بكتابة جميع ماهو مطلوب من بيانات عبر صفحة تسجيل طالب جديد في نظام نور المركزي .

وللتنويه : فانه بمجرد ادخال سنة ولادة الطفل او عمر الطفل من بطافة العائله , فان النظام يحدد ان كان مهيأ للتسجيل في الروضه او التسجيل في الصف الاول الابتدائي .

موعد تسجيل رياض الاطفال والصف الاول الابتدائي عبر نظام نور

ولكل من يتسائل عن الموعد الرسمي والمحدد لاستقبال طلبات تسجيل الروضات الحكومية والاهلية وتسجيل طالب جديد في المرحلة الابتدائية , فمن المقرر ان يتم فتح وتفعيل صفحة تسجيل طالب جديد في موقع نظام نور بدءاً من تاريخ اليوم الاحد 17 ذو الحجة 1440 هـ – 18 اغسطس 2019 م , ونهاية التسجيل عبر منصة نظام نور الالكتروني في تاريخ يوم الاحد 22 محرم 1441 هـ – 22 سبتمبر 2019 م .

رابط موقع نظام نور لتسجيل الروضات 1440

وبدورنا وكما عودناكم دوماً عبر موقع “ٍي جي” ننشر لكم رابط مباشر للدخول على موقع نظام نور , صفحة تسجيل طالب جديد , تسجيل رياض الاطفال 1440 , تسجيل الصف الاول الابتدائي 1440 ..

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *