التخطي إلى المحتوى
نظام نور يفتح رابط تسجيل الأطفال المستجدين والمنقولين بدءاً من اليوم الاحد 24/12

نتابعكم بكل جديد وحصري زوار موقعنا الكرام , ومن اهم الاخبار المتناقله هذا اليوم , بدء عمليات الستجيل الالكترونية عبر نظام نور المركزي للطلاب والطالبات “الاطفال” المستجدين في المرحلة الابتدائية للعام الدراسي 1441 -2019 , واهمية دخول اولياء الامور على راط نظام نور لتسجيل الاطفال المستجدين قبل نهاية وقت التسجيل الالكتروني , والذي لا تتم عملية التسجيل وتكتمل الا من خلاله .

نظام نور: تسجيل الأطفال المستجدين والمنقولين بدءاً من اليوم الاحد

توجهت الاعلانات المخصصه حول التسجيل في مدارس الطفولة المبكرة للمستجدين في رياض الأطفال للعام الدراسي 1441 هـ بالاعلان عن فتح رابط نظام نور المركزي والتابع لوزارة التعليم السعودية , والاشاره الى اولياء امور  جميع الطلاب والطالبات المنقولين في الصفوف الأولية للدخول على بوابة النظام والمبادرة بالتسجيل بدءاً من تاريخ اليوم الأحد 24 ذو الحجة 1440 – 25 اغسطس 2019 .

وتحديد نحو 1460 مدرسة في جميع انحاء المملكة لاستقبال طلبات تسجيل الطلاب المستجدين للصف الاول الابتدائي والمنقولين الى مدارس اخرى عبر نظام نور.

وفي هذا الصدد فقد قام مدير عام الطفولة المبكرة بوزارة التعليم -ندى السماعيل- بالتنويه على إن الوزارة قامت  قبل ساعات بتوفير خطة متكاملة للطفولة المبكرة بحيث يمكن من خلالها الانسجام مع قرار مجلس الوزراء والأوامر السامية ورؤية المملكة 2030 الهادفةواهمهخا هدف تفعيل وتحسين جودة التعليم بشكل عام ان كان للصفوف الدنيا او العليا .

وفي حال تمكن كل طفل من الحصول على فرصه التعليم الجيد مع توفير خيارات متنوعة فسوف تكون مهمة اسناد مهمة تدريس الصفوف الأولية بنين على يد معلمات متخصصات والتعاون معهن لتمكين الاطفال في الصف الاول والثاني الابتدائي من التاهيل والتطوير في المدراس الحكومية القائمة حالياً على تنفيذ القرار بصورة مبدئية , والالتفات الى مراعاة تجهيز فصول ودورات مياه مستقلة للبنين وأخرى مستقلة للبنات.

رابط نظام نور لتسجيل الأطفال المستجدين للعام 1441

وبازدياد البحث هذا اليوم عن رابط موقع نظام نور لتسجيل الطلاب المستجدين للمرحلة الابتدائية والمنقولين من مدرسة الى اخرى , فاننا نوفر لكم زوار موقع “سي جي” الكرام رابط مباشر للدخول والبدء بتسجيل الطلاب والطالبات بتاريخ اليوم ” اول ايام التسجيل ” الاحد 24 ذو الحجة 1440 هـ , واتمام العملية قبل بدء الدوام الرسمي لهم مع بداية الاسبوع المقبل يوم الاحد 2 محرم 1441 , وانتهاء فترة التسجيل .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *