التخطي إلى المحتوى

سي جي العربية – متابعات صرف دفعات حافز

في إطار المتابعات المستمرة لجديد الأخبار الواردة من مؤسسة هدف، خرجت المؤسسة مؤخرًا معلنه عن تحديد موعد صرف حافز لشهر محرم 1441 هجريًا، ومواعيد صرف وإيداع دفعات حافز دفعة شهر سبتمبر الجاري 2019 ميلاديًا، موضحة أن الإيداع لا يتبقي عليه سوي ساعات قليلة ويتم إيداع مبالغ حافز لجميع المستفيدين المستحقين، إذ من المقرر أن يتم صرف المبالغ وإيداعها في صباح اليوم الخميس الموافق 6 محرم 1441 هجريًا، الموافق 5 سبتمبر 2019 ميلاديًا.

هذا موعد صرف حافز 1441-2019

موعد صرف حافز 1441

وفيما يخص الإجابة عن التساؤلات التي ترغب بمعرفة متي موعد صرف حافز وإيداع المبالغ في الحسابات البنكية للمستفيدين المستحقين، فنجيب عبر موقعنا -سي جي العربية- بموعد إيداع ونزول دفعات حافز لشهر محرم الجاري 1441- سبتمبر 2019 ميلاديًا، وهو الموعد الذي لا يتبقي عليه إلا ساعات قليلة ليتم إيداع المبالغ في الحسابات الخاصة بالمستفيدين.

إذ أوضحت مؤسسة طاقات هدف كافة التفاصيل المتعلقة بشأن مواعيد صرف حافز الشهرية بالتاريخ الميلادي والهجري، حيث من المقرر أن يتم صرف حافز لشهر محرم الجاري اليوم الخميس 5 سبتمبر 2019 ميلاديًا، الموافق 6 محرم 1441 هجريًا.

شروط التقديم لاستحقاق مبالغ برنامج حافز 1441

جدير بالذكر أن مؤسسة طاقات هدف كانت قد أوضحت في وقت سابق عبر الموقع الإلكتروني الرسمي لها القواعد والضوابط اللازمة لجميع المتقدمين الراغبين بالحصول علي مبالغ دعم حافز ليتم استحقاقهم وشمولهم في الدفعات الشهرية لحافز وهي كالآتي.

1- الجنسية السعودية من الاب والام.

2- ان يكون عمر المتقدم او المتقدمه مابين 20 الى 35 سنة.

3- القدرة على العمل وعدم الاصابة باي مرض خطير او عجز او اعاقه.

4- عدم كونه طالباً أو متدرباً في أي مرحلة من مراحل التعليم أو التدريب.

5- ان لايكون هناك دخل ثابت يعادل المخصص المالي الذي يصرف له أو يزيد عليه وذلك كمتوسط شهري خلال الاثني عشر شهراً السابقة لبداية الشهر الذي تقدم فيه بالطلب.

6- عدم كونه موظفاً في القطاع العام أو الخاص.

7- عدم كونه مستحقاً لمعاش التقاعد.

8- عدم كونه مستحقاً لأي مخصص مالي أو تعويض ضد التعطل عن العمل.

9 – عدم امتلاكه لاي نشاط تجاري.

10 – ضرورة الاقامه داخل المملكة لمدة لا تقل عن 10 أشهر خلال الفترة التي يتم تقديم الطلب أو خلال صرف المخصص المالي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *