التخطي إلى المحتوى
هنا رابط الاستعلام عن مقطوعة الضمان الاجتماعي “المساعدة المقطوعة”

ننشر لكم زوار موقع “سي جي” ضمن الاخبار الابرز والاكثر بحثا في المملكة العربية السعودية , رابط الاستعلام عن مقطوعة الضمان الاجتماعي , الرابط الرسمي الذي وفرته وزارة العمل والتنمية الاجتماعية للتسهيل على منسوبي مؤسسة الضمان وكل من لديه رقم طلب الحصول على مقطوعة الضمان .

فقد بات من السهل الان الدخول من خلال رابط الاستعلام عن المقطوعة برقم الطلب او رقم السجل المدني مباشرة , والتعرف على تفاصيل طلبه الخاص من خلالها ..

رابط الاستعلام عن مقطوعة الضمان

هناك رابط موحد ننشره لكم ويمكن من خلاله الاستعلام عن صرف المساعدة المقطوعة شهرياً , وماعليكم سوى الدخول على الرابط ( هنا ) وادخال رقم السجل المدني او رقم الطلب , ومن ثم تاكيد عملية التحقق والاستعلام عن صرف مقطوعة الضمان الاجتماعي .

موعد صرف معاشات الضمان الاجتماعي لشهر سبتمبر 2019

ولجميع الباحثين والمتسائلين عن موعد صرف معاشات الضمان الاجتماعي الشهريه , ان كانت بالتاريخ الهجري او الميلادي , ومتى سيحين موعد صرف معاشات الضمان الاجتماعي للشهر المقبل “شهر محرم 1441 – سبتمبر 2019 ”

فاننا نوافيكم هنا بالموعد التاكيدي والصحيح بحسب ماتم تداوله من قبل وزارة العمل والتنمية الاجتماعية حول المواعيد الرسمية والمحدده لايداع رواتب الضمان لجميع المستفيدين ..

  • موعد صرف معاشات الضمان لشهر سبتمبر | الأحد 1441/01/02هـ الموافق 2019/09/01م
  • موعد صرف معاشات الضمان لشهر أكتوبر | الأثنين 1441/02/01هـ الموافق 2019/09/30م
  • موعد صرف معاشات الضمان لشهر نوفمبر | الثلاثاء 1441/03/01هـ الموافق 2019/10/29م
  • موعد صرف معاشات الضمان لشهر ديسمبر | الخميس 1441/04/01هـ الموافق 2019/11/28م

التعليقات

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا مواطن مقدم من شهر ٣ /1440 الي ذلحين مانزل شي واسمي مانزل شي وتكفوان عجلون المقطوعة يا أهل الضمان الاجتماعي انا محتاج فلوس ضروري جدا جدا عندي بزوره ولا عندي لوظيفه عاطل وتكفوان عجلون المقطوعة يا أهل الضمان الاجتماعي تكفون

  2. من خمس سنوات مااسلمت المساعدة المقطوعة وقدمت طلب جديد ارغب في معرفه الاجراتاتخذت على طلبي المساعده المقطوعة وشكرا صحيح ارسلت لكم عدة رسائل ونا في انتظار الرد منكم افيدوتي بالاحرات التي اتخذت على طلبي

  3. نبغى نشوف المقطوع نزلت في احداخداشي الله يرزقنا وياك يارب العالمين الله يجزاك خير يا خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود ولي العهد الله يحفظكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *