التخطي إلى المحتوى
هنا موعد صرف المساعدات المالية المقطوعة لشهر ذي القعدة 1440هـ

ننشر لكم زوار موقع “سي جي ” الكرام اخر الاخبار المتداولة عن موعد صرف ونزول المساعدات المالية المقطوعة , حيث تاخر موعد صرفها بالرغم من مناشدة كثير من مستحقيها في الضمان الاجتماعي لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية , واستفهام من فئات كبيرة في المجتمع السعودي عن سبب تاخرها بالرغم من حاجة مستحقيها لصرفها من قبل شهر رمضان 1440 .

وكان وزير العمل قد صرف في وقت سابق حول موعد صرف المساعدات المالية المقطوعة بشكل شهري , وتزامن صرفها ونزولها في حسابات المستحقين مع موعد صرف وايداع معاشات الضمان الاجتماعي شهريا والبدلات الملحوقه بالمعاشات الضمانية .

وانتشر وسما ” هاشتاج ” عبر موقع التواصل تويتر تم اطلاقه بخصوص استفهام الالاف من مستحقي المساعدات المقطوعة عن سبب تاخر نزولها وجاء بعنوان ” #تاخر_صرف_المساعده_المقطوعه “ ولازالت الفئات المستحقه للصرف تستفهم وتنتظر الاجابة من قبل وزارة العمل او التوجه بتحديد موعد يريح المتسائلين عن متى تنزل المساعدة المقطوعة ؟

وفي ابرز التعليقات التي نشرت على تويتر بخصوص تأخر صرف المساعده المقطوعة فقد نشر مغردون سعوديون كثير من التعلقيات من حسابات مختلفه لمجموعة من المواطنين الذين سبق وقدموا على وشملهم الاستحقاق , الا انه لم يتم صرفها لهم حتى الان , ومنهم من ينتظر موعد الصرف للمساعدة المقطوعة لاكثر من 3 سنوات وحتى الان , ومن ضمن هذه التغريدات :

  • ربك يفرجها ناس لها سنه و ٨ شهور للان مانزلت لهم #ياملكنا_المساعده_المقطوعه
  • تهآنينآ لكم .. مستفيدوا الضمان الاجتماعي يتمنون من سموكم الكريم دعم ميزانية الضمان وصرف #المساعده_المقطوعه المتوقفة منذ 4 أشهر عن المستفيدين .. بارك الله فيكم
  • #ياملكنا_المساعده_المقطوعه اتركوها لله لأني متأكد انها مارح تنزل الا بالسنة الجديدة واذا نزل شي هذي الأيام بتكون عدد قليل جدا لان ارتباط الصرف بمعدل دفع الشركات والمؤسسات للزكاة وكما تعرفون ان الشركات بدأت باغلاق فروعها والمؤسسات اغلبها اغلق بسبب ارتفاع الضرائب والمقابل المالي
  • لاحول ولاقوة الابالله #تاخر_صرف_المساعده_المقطوعه_1
  • استغفر الله العظيم #تاخر_صرف_المساعده_المقطوعه_1
  • يا الله برزقاُ ماحسبناله حساب ولاعده المحتاج ولا تحراه#تاخر_صرف_المساعده_المقطوعه_1
  • الله يرزق خواننا وخواتنا #تاخر_صرف_المساعده_المقطوعه_
  • يارب تنزل اليوم #ياملكنا_المساعده_المقطوعه
  • #تاخر_صرف_المساعده_المقطوعه_1 يارب تنزل الى متى نتظرها
  • #تاخر_صرف_المساعده_المقطوعه_1 مقدم عليهم ب23/2/1439 ولا نزلت الله المستعان
  • لماذا هذا التأخير يالراجحي #تاخر_صرف_المساعده_المقطوعه

موعد صرف المساعدات المالية المقطوعة لشهر ذي القعدة

وفقاً لاخر ماتم نشره من المتحدث الرسمي باسم وزارة العمل والتنمية الاجتماعية فقد تم التنويه على ان مواعيد صرف المساعدات المالية المقطوعة ستكون في احد شهور السنه الهجريه الحالية 1440 الاخيره , اي شهر ذي القعدة او شهر ذو الحجة , وسيكون موعدها بتاريخ صرف معاشات الضمان الاجتماعي , اي سيتم نزولها في نفس اليوم الذي يتم ايداع المعاشات الضمانيه فيه .

ومواعيد صرف ونزول معاشات الضمان ستكون في تاريخ شهر ذي القعدة 1-11-1440 هـ الموافق لـ 4-7-2019 م , فيما سيكون موعد صرف معاشات الضمان لشهر ذو الحجة بتاريخ 30-11-1440 هـ الموافق لـ 1-8-2019 م .

رابط استعلام موعد صرف المساعدة المقطوعة 1440 هـ

ومن جهتنا نسهل عليكم التوجه الى صفحة الرابط الرسمي لاستعلام المساعدة المقطوعة برقم الهوية الوطنية او برقم الطلب , بطريقة الاستعلام المباشر من الرابط (( هنـــــــــــــــــــــــــا ))

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *