التخطي إلى المحتوى
وانت في بيتك.. رابط نتائج نظام نور 1442 لاستعلام نتائج الطلاب برقم الهوية فقط noor.moe.gov.sa

نواليكم عبر “سي جي” اليوم بنشر الرابط المُباشر لنظام نور الإلكتروني الذي أطلقه “التعليم السعودي” لإتاحة استعلام نتائج الطلاب 1442 عليه بشكل إلكتروني دون الحاجة إلي الذهاب إلي المدارس والتعرض لخطورة عدوي فيروس كورونا وفقًا لتعليمات القيادة الرشيدة بالبلاد -حفظها الله-، وعبر هذا المقال نقدم لكم رابط استعلام نتائج الطلاب عبر نظام نور برقم الهوية 1442 بمشيئة الله تعالي فتابعونا.

قامت وزارة التعليم بالبلاد السعودية بتوفير وإتاحة رابط لإستعلام النتائج عبر نظام نور الإلكتروني خصيصًا للطلاب وأولياء الأمور من أجل التسهيل علي الجميع الاطلاع واستخراج نتائج الاختبارات بعد إعلانها رسميًا من الوزارة بشكل مباشر وسريع.

وأكدت عددًا من المصادر بالتعليم السعودية بظهور وإعلان نتائج الطلاب عبر موقع نظام نور برقم الهوية 1442 بعد رصدها ورفعها علي الموقع والمنصة التعليمية الإلكترونية “نور”.

  • وفيما يخص الرابط الذي وفترته الوزارة التعيليمة للإستعلام عن نتائج الطلاب 1442 هو https://noor.moe.gov.sa/Noor/Login.aspx .
  • وعبر الرابط أعلا يُمكن لكلًا من أولياء الامور والطلاب الإطلاع علي كافة الدرجات بمختلف المواد الدراسية للفصل الدراسي الثاني بكل سهولة ويسر.

تجدر الإشارة بان الفترة الحالية تَشد توترات شديدة من قبل أولياء الأمور والطالاب إنتظارًا لمعرفة ومطالعة واستخراج نتائج الطلاب للفصل الدراسي الثاني 1442 باحثين بشكل كبير عن رابط استعلام النتائج عبر نظام نور بالهوية فقط لمعرفة النتائج فور إعلانها رسميًا من الوزارة.

كما قام وزير التعليم السعودية بأن الوزارة ما زالت تعمل حاليا وبكل إهتمام وسيتم الأعلان قريبا عن نتائج الطلاب لمختلف المراحل التعليمية في البلاد السعودية في المواعيد المحددة المعروفة لدي الطلاب وأولياء الأمور والتي تم تحديدها مُسبقًا.

ولجميع الراغبين بمتابعة اعلان نتائج المرحلة الابتدائي 1442 فيمكن ذلك عبر إدخال اسم الطالب فقط، إدخال اسم الطالب الذي قام بإجتياز الإختبارات وحضورها.

ولحميع الراغبين بالحصول علي نتائج المرحلة الثانوية 1442 يمكنكم ذلك عبر رقم الهوية فقط.

فحتي الآن تقوم الوزارة بتصحيح الإختبارات، وتفحص أوراق اختبارات الطلاب، ومن ثم سيتم بعد ذلك رفع ورصد الدرجات والنتائج علي نور الإلكتروني الرسمي لسهولة فحص وإستعلام الطلاب واولياء الأمور عن النتائج إلكترونيًا وهم في المنزل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *