التخطي إلى المحتوى
وزارة التعليم.. تعليق الدراسة في المملكة بدءاً من الاثنين 14-7-1441 حتى إشعار آخر

جاءت الاخبار العاجلة التابعة لوزارة التعليم السعودية قبل قليل بالاعلان عن تعليق الدراسة في المملكة العربية السعودية لجميع مؤسسات التعليم الحكومي والجامعي والاهلي للطلاب والطالبات لكافة المراحل الدراسية بشكل مؤقت خوفاً من تفشي الاصابات بفايروس كورونا الذي اكتسحت اخبار خطورته وسرعة انتشاره العالم اجمع .

وجاء القرار معمماً من قبل وزارة التعليم السعودية قبل قليل , حيث اعلن وزير التعليم “ال الشيخ” بتعليق الدراسة في جميع مدارس المملكة الحكومية والاهلية وفي الجامعات والكليات والمعاهد “للطلاب فقط دون المعلمين” بدءاً من تاريخ يوم غدٍ الاثنين 14-7-1441 هـ

ومواصلة عمليات التعليم عن طريق بوابة التعلم عن بعد الكترونياً “البوابة الافتراضية” ومتابعة حل الواجبات والمسائل والتمارين عبر بوابة المستقبل .

وياتي هذا حفاظاً على مستوى الطالب ومتاعبة الدروس مع المعلمين ولكن الكترونياً حتى يتم السيطرة مؤقتاً على اصابات كورونا التي بلغت حتى الان داخل المملكة “11 اصابة” تركزت في محافظة القطيف الواقعه شرق الممكلة العربية السعودية .

تعليق الدراسة في المملكة العربية السعودية 1441

ونشرت وزارة التعليم ومواقع الاخبار السعودية الرسمية الخبر المعمم من قبل التعليم لتعريف اولياء الامور والطلاب حول اسباب تعليق الدراسة حتى اشعار اخر , ولزوم الدخول على بوابة التعلم عن بعد الافتراضية لمواصلة دروس ومحاضرات التعليم لجميع المراحل وللجامعات والكليات , لحين الاعلان عن عودة دوام المدراس للطلاب والمعلمين على حد سواء .

اعلان تعليق الدراسة في السعودية 1441 رسمياً

وفي هذا الصدد ننشر لكم زوارنا الكرام ماتم اعلانه رسمياً من قبل وزارة التعليم في بيان صحفي تم نشره قبل قليل ومن خلال ما اعلنته مواقع الاخبار السعودية الرسمية بخصوص تعليق الدراسة في السعودية بدءاً من يوم غدٍ الاثنين 14 رجب الحالي ..

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *