التخطي إلى المحتوى
وزارة الدفاع تفتح رابط القبول والتجنيد على القوات المسلحة العسكرية للنساء 1441

جاء في جديد اخبار الوظائف المعلن عنها في المملكة العربية السعودية , وظائف القوات المسلحة بالخدمات العسكرية الوطنية , والتي اعلنت عنها وزارة الدفاع رسميا قبل نحو اسبوع من الآن , وحددت موعداً لفتح التسجيل والتجنيد عليها للنساء , وذلك عبر رابط صفحة بوابة القبول والتجنيد الموحد التابعة لوزارة الدفاع السعودية .

كما وقد خصص الاعلان موعد وتوقيت لفتح التقديم على وظائف القوات المسلحة العسكرية والتجندي النسائي وذلك من تاريخ اليوم الاحد 6 اكتوبر 2019 م من الساعة العاشرة صباحاً بتوقيت مكة المكرمة .

وعبر هذا المقال سنوافيكم باهم الشروط والمؤهلات المطلوبة لـ التقديم على القوات المسلحة العسكرية للنساء , وحجز مقعد في تجنيد النساء العسكري السعودي لاول مره في المملكة , كما وننشر لكم الرابط المباشر للدخول على بوابة القبول الموحد والاطلاع على كامل التفاصيل والبدء بالتقديم والتسجيل من خلالها على الوظائف العسكرية النسائية 1441 التابعة لقوات الدفاع .

إعلان فتح رابط القبول والتجنيد العسكرية للنساء 1441

جاء الاعلان بشكل رسمي عن فتح رابط القبول والتجنيد والتقديم للوظائف العسكرية النسائية عبر بوابة القبول والتجنيد الموحد التابعة لموقع وزارة الدفاع الالكتروني , ومن هنا نهتم بنشر رتب الوظائف المتوفرة والموعد التاكيدي الصحيح للبدء بالتسجيل للنساء فقط بحسب ما نشرته وزارة الدفاع في موقعها الالكتروني والتعرف على موعد بدء التسجيل في الوظائف العسكرية النسائية 1441-2019

رابط تقديم القوات المسلحة العسكرية للنساء 1441-2019

ولكل من ترغب بالدخول والاطلاع بشكل مباشر واوضح على كامل الشروط والمءهلات والموعد ورابط التقديم على وظائف الرتب العسكرية النسائية بالقوات المسلحة والتجندي النسائي للعام الجالي 1441 – 2019 , فاننا ننشر لكم هنا رابط بوابة القبول والتجنيد الموحد التابعة لوزارة الدفاع السعودية , والمبادرة بـ تقديم التجنيد العسكري النسائي من اليوم الاحد 7/2/1441 هـ .

شروط تقديم تجنيد القوات المسلحة العسكرية للنساء 1441/2019

  • ان تمتلك المتقدمه الجنسية السعودية من الأب والأم .
  • ان يكون لدى المتقدمة شهادة حسن السيرة والسلوك .
  • لابد من ان تكون المتقدمة لائقة طبيأ للخدمة العسكرية.
  • ان لاتكون المتقدمة موظفة مسبقاً في اي جهة حكومية.
  • تحديد السن للمتقدمات من 21 الى 40 سنة .
  • لابد ان يناسب طول القامة مع الوزن وان لايقل عن 155 سم .
  • توفر الشهادة ثانوية العامة أو ما يعادلها.
  • ان تمتلك المتقدمة هوية وطنية مستقلة.
  • في حال كانت متزوجه فيجب أن يكون الزوج سعودي الجنسية .
  • التمكن من اجتياز المقابلة الشخصية لاستكمال الاجراءات .

التعليقات

  1. ليش يطلع لي عند تسجيل الدخول لحاله الطلب كذا (حاله الطلب – ) وبعدها ادخل يقلي ارجوا التأكد من البينات المدخلة لما ابي ادخل الموقع اشوف حاله الطلب هل هو معلق ومامعني خاله الطلب – واحي اغير رمز السري يرفض يقول البينات المدخلة غير صحيه معلق ولا ايش افيدوني معني سجلت نفس اليوم وكان يدخل والطلب جاري وبعدها علق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *