التخطي إلى المحتوى
وزارة الدفاع تعلن إغلاق رابط تقديم الوظائف العسكرية للنساء 1441 “التجنيد النسائي”

تقدمت وزارة الدفاع السعودية باعلان رسمي افادت خلاله بانتهاء مرحلة التسجيل والقبول على وظائف النساء العسكرية للعام الحالي 1441-2019 , وذلك ضمن فترة التقديم على وظائف القوات المسلحة برتب مختلفة للنساء , تم فتح باب التسجيل عليها لاول مره في المملكة العربية السعودية ضمن وظائف التجنيد النسائي العسكري التابع لوزارة الدفاع السعودية .

وكانت الوزارة قد اعلنت عن فتحها باب القبول والتجنيد النسائي عبر رابط بوابة القبول والتجنيد الموحد الرسمية , وتوفير وظائف في مختلف التخصصات العسكرية للقوات المسلحة في موعد محدد وضمن فترة محدوده كانت بدايتها من تاريخ يوم الاحد الماضي بتاريخ 6 اكتوبر 2019 / 7 صفر 1441 هـ .

اعلان اغلاق التسجيل والقبول على الوظائف العسكرية النسائية 1441

ويأتي قرار ادارة القبول والتسجيل بالقوات المسلحة للوظائف العسكرية باياقف عمليات التقديم للعنصر النسائي من حملة الشهادة الثانوية ومايعادلها , بعد ازدحام استقبال طلبات التقديم على وظائف وزارة الدفاع العسكرية للنساء واكتفائها بالعدد المطلوب .

كما وان الوزارة قد سبق وحددت القبول على وظائفها النسائية العسكرية على رتبة جندي اول ورتبة وكيل رقيب ورتبة عريف ورتبة رقيب .

رابط تقديم وظائف وزارة الدفاع للقوات المسلحة 1441 “نساء”

وفي محاولات الكثيرات للدخول والتقديم لمن لم تتسنى لها الفرصة بالتقديم مسبقاً على الوظائف العسكرية التابعة لوزارة الدفاع ” وظائف القوات المسلحة 1441″ فاننا نوفر لكم هنا رابط الدخول عبر بوابة القبول والتجنيد الموحد .. (( من هنا ))

وللرغبات بالتأكد من اغلاق بوابة القبول والتجنيد الموحد للتقديم على الوظائف العسكرية النسائية التابعة لوزارة الدفاع للعام 1441-2019 , فاننا نوفر لكم هنا رابط مباشر للدخول على صفحة وزارة الدفاع الرسمية – القسم الاعلامي – والاطلاع على تفاصيل تسجيل وظائف القوات المسلحة العسكرية للنساء 1441 هـ .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *