التخطي إلى المحتوى
وزارة الدفاع تعلن موعد تقديم القوات المسلحة للقبول والتجنيد الموحد “رجال ونساء”

في جديد اعلانات الوظائف الحكومية السعودية العسكرية , ننشر ماتم اعلانه من قبل الموقع الرسمي لوزارة الدفاع وفتح باب التجنيد للرجال والنساء للعام الحالي 1441-2020 على مختلف افرع القوات المسلحة ان كانت في القوات البرية الملكية السعودية او قوات الدفاع الجوي الملكي السعودي او القوات الجوية الملكية السعودية او القوات البحرية الملكية السعودية او قوة الصواريخ الاستراتيجية الملكية السعودية او الإدارة العامة للخدمات الطبية للقوات المسلحة .

إعلان تقديم وزارة الدفاع القوات المسلحة 1441

تقدمت وزراة الدفاع السعودية بالاعلان عن فتحها بوابة القبول والتجنيد في مختلف افرعها التابعة للقوات المسلحة واستقبال طلبات التسجيل لمن تنطبق عليه الشروط من الرجال والنساء للقبول في الخدمات العسكرية بوزارة الدفاع السعودية والتعيين على مختلف الرتب للعام 1441 , وجاء نص الاعلان الرسمي للتسجيل كالتالي ..

تعلن الإدارة العامة للقبول والتجنيد بالقوات المسلحة عن فتح بوابة القبول والتجنيد الموحد للقوات المسلحة وأفرعها لرتب (رقيب – وكيل رقيب – عريف – جندي أول – جندي) رجال ونساء .

شروط القبول والتجنيد بوزارة الدفاع – القوات المسلحة

وللاطلاع على الشروط اللازم توفرها في الراغبين بالمشاركة في الخدمات العسكرية التابعة لوزارة الدفاع من الرجال والنساء في تجنيد القوات المسلحة فاننا نطرحها لكم هنا بحسب ما تم اعلانه على بوابة وزارة الدفاع الالكترونية الرسمية ..

موعد تقديم القوات المسلحة للرجال والنساء “القبول والتجنيد”

وعن اعلان فتح باب القلو والتجنيد عبر بوابة القبول الموحد بالقوات المسلحة – وزارة الدفاع والموعد المعغعلن عنه رسمياً من قبلها , فسوف يكون بداية تاريخ التقديم ونهايته كالتالي ..

  • موعد بدء تقديم القوات المسلحة : بتاريخ يوم الاحد 13 رجب 1441 هـ | 8 مارس 2020 م
  • موعد انتهاء تقديم القوات المسلحة : بتاريخ الاحد 20 رجب 1441 هـ او حتى اكتفاء طلبات التسجيل عبر بوابة القبول والتجنيد – وزارة الدفاع .

رابط بوابة القبول والتجنيد الموحد لـ تقديم القوات المسلحة 1441

وللتقديم وادخال البيانات المطلوبة على الراغبين بالمشاركة في التجنيد العسكري بالقوات المسلحة فاننا ننشر لكم رابط بوابة القبول والتجنيد الموحد “رابط مباشر” وبعد الاطلاع على الشروط ومطابقتها يمكنكم التسجيل فور فتح موعد التقديم الرسمي في القوات المسلحة 1441-2020 .. (هنا) https://tajnid.mod.gov.sa

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *