التخطي إلى المحتوى
افضل وارخص موبايلات تشغل لعبة ببجي PUBG 2019

اليوم سوف نتحدث سوياً عن أفضل الموبايلات التى تقوم بتشغيل لعبة ببجي PUBG وتترواح فى الفئة السعرية ما بين الـ 2000 جنيه إلي 3000 جنيه مصري وما يقابلها بالعملة السعودية, ولكن سنقوم بالتحدث اليوم عن الموبايلات التي تتميز بأبعاد الشاشة القديمة وهي الموبايلات التى تكون شاشتها مقاس من 16 لـ 9 , فسنكون غير مهتمين بالموبايلات التى مقياس شاشتها من 18 لـ 9 وأيضاً لن نتحدث عن الموبايلات من حيث جودة الكاميرات ومدة بقاء البطاريات.

ارخص موبايلات لتشغيل لعبة ببجي PUBG

ولكن اليوم سنوف نتحدث عن أفضل  و ارخص الموبايلات التى تقوم بتشغيل لعبة ببجي والتى يمكن أيضاً أن تستطيع تشغيل معظم الالعاب لإستطاعتها تشغيل لعبة ببجي PUBG ولكن علي الجرافكس القليل.

وبالطبع كما نعرف جميعاً بأن المسئول الوحيد عن تشغيل الألعاب في الموبايلات هو معالج الرسوميات GPU أو كارت الشاشة بالتعبير العام .

وكارت الشاشة يكون متواجد داخل البروسيور أو كارت الشاشة , ووجدنا بأن أقل معالج يستطيع تشغيل لعبة ببجي علي الموبايل  هو snapdragon 425 , وهنا قمنا بالبحث عن أرخص موبايلات تعمل بهذا المعالج وهي ما سوف نتاولها معكم عبر هذا المقال بأمر الله .

موبايل موتورولا موتو G5 لتشغيل لعبة ببجي

وموبايل موتورولا موتو G5 تم إصداره منذ عام ونصف أو عامين , ويأتي موبايل موتورولا موتو G5  بمقياس الشاشة القديمة من 16 لـ 9 .

طبعا انت سوف تقوم بشراء هذا الموبايل حتي تلعب لعبة ببجي عليه إذ يتميز هذا الموبايل بمعالج أعلي من المذكور أعلاه فيأتي بمعالج snapdragon 430 , وهذا ما يجعلك تستطيع تشغيل لعبة ببجي عليه بشكل طبيعي وبأداء أعلي بشكل قليل من المعالج snapdragon 425 + أن هذا الجهاز يأتي بذاكرة داخليه سعتها 32 جيجا ورامات سعة 3 جيجا وهذا ما سوف يجعلك تستطيع تشغيل اللعبة عليه بشكل طبيعي جداً بأمر الله وأي لعبة أخري أيضا ولكن علي الجرافكس القليل لأن هذا الجهاز يعتبر من الأجهزة ذات الفئة الإقتصادية وليس من الفئة المتوسطة ولكن بإمكانه تشغيل اللعبة بدون أي تهنيج بها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *