التخطي إلى المحتوى
جامعة أم القري تفتح رابط الاستعلام عن نتائج اسماء المرشحين والمرشحات للوظائف الادارية 1440

في إطار المتابعات ورغبة الجميع في معرفة رابط الاستعلام عن اسماء المرشحين والمرشحات للوظائف الإدارية 1440 بجامعة أم القرى ، خرجت الجامعة منذ قليل في بيان جديد لها.

أفادت فيه عن إعتماد ومصادقة الدكتور عبدالله بن عمر بافيل -معالي مدير جامعة أم القرى ورئيس اللجنة الإشرافية للمسابقات الوظيفية- علي المحاضر الخاصة باللجنة التنفيذية للمسابقات الوظيفية لـ الوظائف الإدارية والفنية بسلم رواتب الموظفين العام في جامعة أم القرى 1440 في محافظات القنفذة والليث بمكة المكرمة.

يأتي ذلك بعد إعلان الجامعة عن المسابقة الوظيفية في الجامعة في التاريخ 13 محرم 1440 هجرياً وتصريحات الدكتور فريد بن علي الغامدي -عميد شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين- التى تفيد اكتمال كافة الإجراءات الخاصة بالمسابقة الوظيفية بجامعة أم القرى 1440 والتى قام بالترشح فيها (93) على الوظائف الإدارية والفنية في جامعة أم القرى 1440 .

المستندات المطلوبة من المرشحين والمرشحات الذين تم إعلان أسمائهم اليوم

1- تصوير المؤهلات العلمية نسخة واحدة مع إحضار الأصول منها للمطابقة.

2- تصوير بطاقة الأحوال المدنية مع إحضار الأصل للمطابقة.

موعد المطابقة للوظائف الإدارية والفنية بجامعة أم القرى 1440

كما أوضحت إدارة الجامعة أن مواعيد المطابقة ستبدأ إعتباراً من يوم الأحد المقبل الموافق 3 رجب 1440 هجرياً، الموافق 10 مارس 2019 ميلادياً.

مكان المطابقة لـ الوظائف الإدارية في جامعة أم القرى 1440

أولا مكان المطابقة للرجال: سيكون في مقر الجامعة بالعزيزية وتحديداً في قسم التوظيف الإداري والفني في عمادة شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين.

ثانيا مكان المطابقة للنساء: سيكون في مقر عمادة الدراسات الجامعية بالزاهر وتحديداً في فرع عمادة شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين بشطر الطالبات.

رابط الاستعلام عن المرشحين والمرشحات للوظائف الإدارية في جامعة أم القرى 1440

وتسهيلاً من إدارة الجامعة قامت بتخصيص ملف PDF للراغبين بالاستعلام عن ترشحهم ، إذ يمكن تحميل هذا الملف بالولوج عبر هذا الرابط.

ولمزيد من التفاصيل يرجي الولوج إلي هذا الرابط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *