التخطي إلى المحتوى
رابط تحميل تطبيق تغيير الصوت 2019 voice changer عبر جوجل بلاي ستور

في إطار المتابعات المستمرة لتحميل أحدث التطبيقات المرحة والمضحكة والفكاهية، نقدم لكم اليوم خدمة تحميل تطبيق تغيير الصوت 2019 voice changer التطبيق الذي نال إعجاب الكثير من الشباب بالوقت الراهن ، خاصة وأن معظم الشباب أخذ طريق التعبير عن ما بداخله بواسطة الميديا الفكاهية ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي.

إذ عبر هذا المقال سنتاول كافة التفاصيل التى تخص تطبيق voice changer 2019 المتخصص في تغيير نبرة الأصوات، وذلك بعدما حقق هذا التطبيق النجاح الكبير بين الشباب ليكون من ضمن التطبيقات المحملة بشكل واسع ، حيث يعد تطبيق خدع الصوت voice changer الجديد 2019 من أفضل البرامج المتخصصة في هذا المجال ، لما له قدرة كبيرة على مساعدتك في عمل الخدع والمقالب بين أصدقائك.

وخلال هذا الموضوع سيكون حديثنا عنه من حيث كيفية استخدام هذا التطبيق وما هي أبرز المميزات التي تميزه عن غيره من التطبيقات الأخرى في نفس التخصص.

تطبيق voice changer

تحميل تطبيق تغيير الصوت 2019 voice changer

ولمن لا يعرف ما هو تطبيق voice changer فهذا التطبيق يعتبر من أفضل التطبيقات المتخصصة في تصميم الخدع والمقالب بين الأصدقاء، إذ أبرز ما يقدمه هذا التطبيق هو تغيير نبرة الصوت أثناء مكالمتك علي الهاتف، كما يقوم البرنامج أيضاً بإضافة مؤثرات فكاهية بصورة أكثر واقعية وهو ما يجعل خدعتك تكتمل ليصدقها من يتواجد على الطرف الآخر في المكالمة.

شاهد أيضا: رابط تحميل برنامج نقل الملفات والصور من الموبايل للكمبيوتر

إذ يضم تطبيق تغيير الصوت 2019 للهواتف عدداً كبيرا من المؤثرات الصوتية التى يمكن للمتصل استخدامها في خدعته لتظهر في أفضل صورة لها.

تجدر الإشارة إلي أن تطبيق تغيير نبرة الأصوات voice changer 2019 يعمل على أبرز أنظمة التشغيل للهواتف، إذ يعمل علي الهواتف التى تعمل بنظام (IOS) التي تميز جوالات الايفون، بالإضافة إلي إمكانية تشغيله على نظام الأندرويد بسهولة ويسر.

لجميع الراغبين بإدخال البهجة والسرور علي الاصدقاء والأقارب فهذا التطبيق هو ما تبحثون عنه، وهنا علي موقع سي جي العربية نعمل بشكل مستمر علي توفير أية تحديثات أو اضافات تخص هذا التطبيق الذي حقق نجاحاً كبيراً في الفترة الأخيرة ليكون في صدارة تحميل التطبيقات على متجر جوجل بلاي ستور 2019، إذ وصل عدد من قاموا بتنزيل تطبيق تغيير الصوت 2019 voice changer إلى ما يزيد عن 50 مليون تحميلاً في جميع أنحاء الكرة الأرضية.

مزايا تطبيق voice changer لتغيير الصوت

تنزيل تطبيق تغيير الصوت 2019 voice changer

ومن أبرز الأسباب التي ساهمت في نجاح هذا التطبيق ليصل إلي كل هذه التحميلات على متجر جوجل بلاي ستور العديد من المميزات التي نوضحها لكم أدناه.

1- هذا التطبيق يستطيع أي مستخدم أن يقوم بتحميله مجاناً دون دفع أي مبالغ مالية.

2- للراغبين بتخصيص أصوات التسجيلات لتكون نغمة للهواتف هذا التطبيق يوفر هذه الخدمة.

3- جعل المقاطع الصوتية المسجلة سهله في إمكانية مشاركتها مع أصدقائك عبر مواقع السوشيال ميديا المختلفة بإرسالها بسهولة ويسر.

4- تطبيق voice changer يوفر إمكانية وضع المقاطع الصوتية المسجلة كنغمات لكافة الإشعارات الواردة من تطبيقات التواصل الاجتماعي المختلفة.

5- يزيد تطبيق تغيير نبرات الصوت voice changer 2019 من رفع حالة المرح والضحك بين الاصدقاء وبعضها البعض.

شرح طريقة استخدام تطبيق voice changer لتغيير الصوت الجديد 2019

تحميل تطبيق تغيير الاصوات 2019

لجميع الراغبين بمعرفة كيفية وطريقة استخدام تطبيق voice changer لتغيير نبرة الأصوات والخدع والمقالب ، نحب أن نطمئنكم أن استخدامه بسيط وسهل للغاية، إذ كل ما يجب عليك فعله هو قيامك بتنزيل التطبيق من الرابط المرفق أخر المقال.

تنزيل تطبيق تغيير الاصوات 2019

ومن ثم فتح التطبيق ، وستلاحظ ظهور أيقونة بها صورة مايك ، سو تقوم بالنقر على صورة المايك تلك لكي تبدأ عملية التسجيل لصوتك، ومن ثم ستقوم بإختيار أحد التأثيرات المتوفرة في التطبيق لإضافتها علي صوتك المسجل.

وللراغبين بإضافة بعض التأثيرات الصوتية على النصوص المكتوبة فهذا التطبيق يوفر ذلك أيضا بطريقة سهلة، من خلال قيامك بكتابة النصوص التى ترغب بإضافة تأثير صوتي عليها في المكان المخصص للكتابة ومن ثم تقوم بالنقر على قائمة piano لتضيف أحد التأثيرات الصوتية التى يظهرها التطبيق أمامك ، ومن ثم تقوم بالإستماع إلي مقطعك الصوتي إلي أن تستقر على التأثير المناسب لك ، ومن ثم تقوم بإرساله إلي اصدقائك على الواتس اب أو الفيس بوك وتنفذ خدعتك فيهم.

تنزيل تطبيق تغيير نبرة الصوت 2019

رابط تحميل تطبيق voice changer الجديد 2019

وتسهيلاً علي متابعي وزوار موقع سي جي العربية نوفر لكم الرابط المباشر لتنزيل تطبيق voice changer عبر الولوج إلي متجر جوجل بلاي ستور بشكل مباشر دون الحاجة إلي البحث عن هذا التطبيق في متجر جوجل بلاي ستور وذلك عبر الولوج إلي هذا الرابط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *