التخطي إلى المحتوى
تردد قناة ابن سينا

يتابع الكثير من المشاهدين القنوات الفضائية التي تخصصت في العلاج بالاعشاب والرقية الشرعية ، ومن اهم القنوات واشهرها في هذا المجال هي قناة ابن سينا الفضائية ، والتي حازت في فترة بسيطة علي نسب مشاهدة عالية من بين كل القنوات الفضائية المشابهه ليها ، وقد قمنا بتقديم هذا المقال عن تردد قناة ابن سينا من خلال موقعنا توفيرا لمجهود متابعينا في البحث عن القناة ، فتابعوا كل التفاصيل في السطور القليلة القادمة .

نبذة عن قناة ابن سينا الفضائية :

قناة تبث ترددها علي القمر الصناعي نايل سات ، وتتخصص في مجال العلاج بالرقية الشرعية والعلاج بالعشاب الطبية ، ويشاهدها الكثير من المشاهدين حول العالم حيث انها لا تقتصر علي العلاج فقط بل انها تقدم اعلانات كثيرة تعرض فيها ارقام هاتفية لكي تتواصل المشاهدين مع الاطباء في البرامج ، لذا تعد من أفضل القنوات المتخصصة في الطب النبوي والذي يهتم بتقديم الوصفات الطبية بالعشاب الطبية واعطاء حلول لكل المشاهدين حول المشاكل التي يعرضونها من خلال اتصالاتهم عبر الهواتف خلال عرض البرامج .

اهم ما تتميز به قناة ابن سينا الفضائية :

  • ناة تبث ارسالها عبر القمر الصناعي نايل سات ، والذي يشاهد ارساله كل الدول العربية في الشرق الاوسط ، ويتابعها الجاليات العربية في الدول الاوروبية .
  • تستمر عرض ارسالها دون انقطاع او تقطيع علي مدار اليوم خلال 24 ساعة كاملة .
  • قناة مجانية يمكن استقبال قناة ابن سينا الفضائية بشكل مجاني كامل دون اللجوء لدفع اي اشتراكات سواء شهرية او سنوية .
  • يمكن استقبال ارسال القناة اي جهاز استقبال فور ادخال بيانات التردد كاملة بشكل صحيح .
  • يبث ارسالها بتقنية عادية لذا لا نحتاج الي اجهزة استقبال عالية الجودة للحصول علي ارسال القناة .

المحتوي الذي تقدمه قناة ابن سينا الفضائية علي شاشتها :

تقدم محتوي طبي هادف ومفيد لكل مشاهدي القناة حيث توفر لهم العلاج بالرقية الشرعية ، وتوفير الجو النفسي الصحي للخروج من المشاكل النفسية التي تواجه بعض الاشخاص والدعم الصحي النفسي لهم عن طريق سماع القرأن الكريم بأعذب اصوات قراء العالم العربي .

وتوفر ايضا العلاج بالاعشاب الطبية وهو مايندرج تحت مسمي الطب النبوي والذي تخصص فيه الكثير من الاطباء مؤخرا ، حيث تقدم الوصفات الطبية لكل المشاكل الصحية التي تواجه المشاهدين ، لعلاج السمنة وبعض الامراض التي يمكن التغلب عليها بالاعشاب الطبية ، وتعرض فوائد الاعشاب الطبية من خلال فقرات خاصة لرفع ثقافة المشاهد حول الفوائد الطبيه لمعظم الاعشاب التي يغفل عنها الكثير من الاشخاص .

تردد قناة ابن سينا الفضائية :

ونظرا لاهمية القناة العالية بين المشاهدين كثر البحث عن ترددها ، وقمنا من خلال موقعنا بتوفير ذلك المقال لكل متابعينا ، فاليكم تفاصيل التردد كما يلي :

القمر : نايل سات

التردد : 10930

استقطاب : افقي

معامل التصحيح : 5/6

معامل الترميز : 27500

نتمني من جميع المشاهدين متابعة موقعنا للحصول علي احدث الترددات .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *