التخطي إلى المحتوى
تردد قناة الاحسان الفضائية

يهتم اغلب المشاهدين العرب بمتابعة القنوات الفضائية الدينية حيث تقدم اليهم تعاليم الدين الاسلامي السمحة بكل سهولة ويسر ، ومن اهم واشهر القنوات الدينية الوسطيه التي جذبت المشاهدين الي شاشتها قناة الاحسان الفضائية التي حازت علي استحسان المشاهدين وكثر عليها البحث بلا منازع وسط هذا الكم الهائل من القنوات الفضائية الدينية ، والان نرصد اليكم كل التفاصيل الخاصة بتردد القناة التي تمكنا من خلال موقعنا علي توفير هذا التردد الخاص بقناة الاحسان الفضائية فأرجو متابعة  المقالة .

نبذة عن قناة الاحسان الفضائية :

قناة مصرية تخصصت في العلوم الدينية من فقه وشريعه وتعليم لمفاهيم الدين بشكل صحيح ، تبث علي القمر الصناعي المصري نايل سات ، ويتابعها العديد من المشاهدين العرب داخل مصر وخارجها وكل المشاهدين الناطقين باللغة العربية علي اختلاف جنسياتهم ، لتعلم المفهوم الصحيح للدين الاسلامي بعيدا عن التطرف او الفكر المتشدد .

حيث حظت باستحسان كل من شاهد وتابع قناة الاحسان والتي يقدم برامجها العديد من علماء الدين الاسلامي المصريين ، والمشهود لهم بالوسطية في التفكير والاراء الفقهية التي يقوموا بتقديمها عبر شاشة قناة الاحسان من خلال البرامج التي يقدمونها .

أهم مايميز قناة الاحسان الفضائية :

  • تبث علي القمر الصناعي المصري نايل سات ، ويتابعها اغلب المشاهدين العرب في العالم .
  • قناة مجانية دون تشفير حيث تقدم بدون اي اشتراكات او تكلفة مادية .
  • تتسم قناة الاحسان بجودة ارسالها علي القمر الصناعي حيث تستخدم معدات بث فضائي ذات جودة عالية للحصول علي اجود صوت وصورة .
  • تهتم ادارة القناة بتقديم كافة برامجها مع باقة من افضل علماء الدين الاسلامي المشهود لهم بالوسطية الدينية .
  • تبث طوال 24 ساعة كاملة علي مدار اليوم ، دون انقطاع او تشويش علي ارسالها الفضائي .

محتوي قناة الاحسان الفضائية :

تقدم قناة الاحسان باقة من اهم البرامج الدينيه التي تقدم الاراء الفقهية السليمة في مختلف شئون الحياة ، وتتواصل مع مشاهديها عبر الهواتف لتقديم الدعم اليهم في الاجابة عن كل استفساراتهم وتقديم الفتاوي الدينية السليمة بشكل صحيح مع دعمه بالادله الفقهية من الكتاب والسنه .

وتقدم برامج كثيرة لتفسيرالايات من  القرآن الكريم  ، وتفسير الاحاديث النبوية الصحيحة ، وتوضيح بعض الاراء الفقهية السليمه في اغلب القضايا الشائكة التي تخص المجتمع العربي .

وتدعم القناة الفكر الديني الوسطي بعيدا عن التطرف او التشدد الذي يمكن ان يؤدي الي هلاك المجتمع ، وتخاطب كل العقول بجميع المستويات العلمية والثقافية والفكرية .

تردد قناة الاحسان الفضائية :

ولما تميزت به القناة والذي ذكرناه سالفا ، اصبحت اهم واشهر القنوات الدينية التي يسعي الجميع الي الحصول علي ترددها ، لمتابعة كل برامجها الهامة والاستفادة منها ، والان يمكنكم الحصول علي بث القناة دون عناء مع معرفة الجدول التفصيلي الاتي للتردد الخاص بها :

القمر : نايل سات

التردد : 11095

استقطاب : افقي

معامل تصحيح : ¾

معامل ترميز : 27500

وبعد الانتهاء من سرد كل ما يخص قناة الاحسان يسهل عليك عزيزي القارئ الحصول علي اشارة القناة ، حيث نرجو متابعة موقعنا للحصول علي كل جديد في تردد القنوات الفضائية .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *