التخطي إلى المحتوى
تردد قناة الراصد

يحدث بالعراق الان الكثير من الاحداث التي يهتم بمعرفتها الشعب العراقي والشعب العربي بأكمله , فكثرت القنوات الاخبارية العراقية  لنقل كل هذه الاحداث , وتربعت علي عرش هذه القنوات قناة الراصد التي لاقت صيتا واسعا وشهرة عالية وسط كل هذه القنوات المنافسة , وهذا ماتشتمل عليه مقالتي اليوم هو تفاصيل قناة الراصد وترددها الذي كثر البحث عنه , فاليكم كل التفاصيل فأرجو المتابعة .

نبذة عن قناة الراصد :

قناة الراصد قناة فضائية , وهي قناة عربية جنسيتها عراقية , مقرها الرسمي هو العراق , تهتم بنقل أهم الاحداث التي تجري علي الساحة بالعراق اولا بأول , وتتابع كل الاحداث لحظة بلحظة ,وأصبحت من أهم القنوات الاخباريه العراقية لما تتميز به من مصداقية عالية في نقل كل الاحداث الراهنة , ويعمل كل مراسيليها ومقدمي برامجها بمهنية عالية وحيارية مطلقة .

أهم مايميز قناة الراصد الفضائية :

  • قناة الراصد قناة عراقية تبث علي القمر الصناعي نايل سات وهي قناة اخبارية تهتم بنقل كل الاحداث الراهنة في العراق .
  • قناة الراصد قناة مجانية حصدت الكثير من المتابعين واصبحت اعلي نسب مشاهدة لتمتعها بمصداقية عالية .
  • تعمل ادارة قناة الراصد علي توفير صحيفة الكترونية تشتمل علي كل الاخبار التي يتم اذاعتها علي شاشة القناة .
  • تردد قناة الراصد من الترددات القوية التي لا يحدث لها اي انقطاع خلال 24 ساعة كاملة .
  • توفر ادارة القناة صفجة رسمية لها حيث تقدم فيها خريطة برامج القناة وتتواصل مع المشاهدين وتجيب عن كل استفساراتهم .

ما تعرضه قناة الراصد الفضائية :

تعرض قناة الراصد علي شاشاتها البرامج الاخبارية لنقل كل الاحداث التي تجري بالعراق , وتعرض برامج سياسية تعرض فيها كل الاراء السياسية المطروحة حول القضايا الهامة التي تخص شعب العراق ومستقبله السياسي , بكل حيادية ومهنيه دون الانحياز لرأي علي حساب رأي اخر , او توجهات معينة لصالح اشخاص معينين .

وتعرض اهم الاخبار الاقليمية والعالمية لحظة بلحظة علي مدار الساعة , باستضافة اهم المحللين السياسيين العراقيين وعمل مداخلات هاتفية مع القادة والمسئوليين حول كل القضايا الشائكة التي تحدث في المنطقة العربية بأكملها .

وتتميز بالحصول علي الاخبار الحصرية التي تخص العراق والشرق الاوسط بأكمله .

قناة الراصد اون لاين :

وفرت قناة الراصد موقعا خاصا بها ليتابعها كل مشاهديها اولا باول علي الهواء مباشرة للاطلاع علي كل جديد من الاحداث المتتابعة والمتعاقبة بسرعة في العراق والشرق الاوسط .

تردد قناة الراصد العراقية الفضائية :

ولما حاظت عليه قناة الراصد من نسب مشاهدة عالية واصبح لها قاعدة جماهيرية عريضة داخل العراق وخارجها , فقد نمي البحث بشدة علي ترددها وحرص موقعنا علي الحصول علي ترددها توفيرا لمجهودكم وتوفير عناء البحث عليكم , والان نعرض عليكم تفاصيل بيانات التردد :

القمر : نايل سات

التردد : 11392

استقطاب : عمودي

معامل ترميز :27500

معامل تصحيح : 5/6

جودة : SD

والي هنا نكون قد انتهينا من سرد كل المعلومات التي تمكنا من الحصول عليها حول قناة الراصد الاخبارية , ونتمني منكم متابعة موقعنا للحصول علي كل جديد في مجال الترددات للقنوات الفضائية المختلفة .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *