التخطي إلى المحتوى
تردد قناة صدي الشام

ما يحدث بسوريا الان يشغل بال كل العرب وليس السوريين فقط ، ويهتم بمعرفة تفاصيله جميع المشاهدين ، ومن بين القنوات التي اهتمت بالشأن السوري علي وجه الخصوص ، هي قناة صدي الشام التي لاقت نسب مشاهدة عالية جدا وسط اقبال كثيف من المشاهدين علي مشاهدة المحتي الذي تبثه علي شاشتها ، وبهذا كثر عنها البحث في الاونة الاخيرة ، فقمنا بعمل بحث شامل حولها وتوفير ترددها الذي بحث عنه الجميع ، فتابعا كل تفاصيل التردد فيما يلي .

نبذة عن قناة صدي الشام :

هي قناة فضائية يم بثها علي القمر الصناعي نايل سات ، وهي قناة اخبارية من الطراز الاول ، مقرها الرسمي هو سوريا الشقيقة ، وادي تخصصها في الشأن السوري الي حصولها علي المرتبة الاولي من بين القنوات الاخبارية الاخري ، حيث يهتم جميع العرب بما يحدث داخل الاراضي السورية ، حيث اظهرت ادارة القناة عن اعتراضها عن كل مايحدث بالاراضي السورية .

اهم مايميز قناة صدي الشام :

  • تتميز بمجانيتها فهي قناة مفتوحة غير مشفرة لا تتطلب دفع مبالغ مالية لكي يتم الحصول علي اشارة البث الخاص بها .
  • من القنوات التي تبث علي القمر الصناعي نايل سات ، ويتم متابعتها في كل الدول العربية ، ودول اوروبا ويتابعها كل الجاليات العربية وخاصة السورية في كل مكان .
  • تستمر  في ارسالها دون انقطاع او تقطيع او تشفير او تشويش .
  • تعمل القناة علي توفير طاقم كامل من المراسلين لنقل الاحداث اولا باول في الاراضي السورية .
  • توفر القناة شريط اخباري اسفل شاشتها يتم تحديثه علي رأس كل ساعة للاطلاع علي كل المستجدات علي الساحة السورية فضلا عن الاخبار العاجلة والحصرية التي تقوم القناة ببثها والتنويه عنها علي الشاشة .
  • تقدم باقة من المع نجوم الاعلام بتقديم كل البرامج الاخبارية او الحوارية .

محتوي قناة صدي الشام  :

تقدم اهم واحدث الاخبار التي تحدث في الاراضي السورية لحظة بلحظة ، حيث يهتم بمعرفة كل الاخبار والمستجدات كل العرب وليس السوريين فقط ، وتقدم القناة عرض لبرامج حوارية تناقش اهم المستجدات علي الساحة ومناقشة الحلول التي يمكن التوصل اليها  للوصول الي حل يمكن ان يخرج سوريا من المأزق التي تعرضت له في الاونة الاخيرة ، وتوضيح كل الملابسات التي اختلط فيها الحقيقة بالتزيف في بعض القنوات الاخبارية التي تريد ان تحدث بلبلة في الاراضي السورية .

تردد قناة صدي الشام :

ولما حققته القناة من نجاح باهر في تغطية الاحداث السورية لحظة بلحظة وبمصداقية عالية ، حازت علي نسب مشاهدة عالية من بين كل القنوات الاخبارية الاخري ، وقمنا من خلال موقعنا بتوفير تردد قناة صدي الشام علي القمر الصناعي المصري نايل سات فاليكم كافة التفاصيل :

القمر : نايل سات

التردد : 11595

استقطاب : عمودي

معامل تصحيح : ½

معامل ترميز : 27500

جودة : SD

والي هنا نفيدكم علما انه بهذا التردد يمكنكم استقبال ارسال القناة بشكل بسيط ، ونرجو متابعة موقعنا دائما لمعرفة المزيد .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *