التخطي إلى المحتوى
تردد قناة قاسيون الجديد Qasioun علي النايل سات 2021

انتشرت قنوات الاخبار علي مختلف الاقمار الصناعية وخاصة القنوات الاخبارية عن الدول التي بها مشاكل سياسية وحروب واحداث متتابعة لمواكبة كل هذه الاحداث ، ومن اهم القنوات الاخبارية التي تهتم بالشأن السوري هي قناة قاسيون ، فقناة قاسيون قناة اخبارية تهتم بما يحدث علي الاراضي السورية وتنقله لحظة بلحظة ، ويتابعها الكثير من المشاهدين داخل سوريا وخارجها بالوطن العربي ككل ، ومن خلال هذه المقالة نوفر اليكم كل البيانات الخاصة بتردد قاسيون لكي يتمكن كل مشاهد من متابعة القناة بسهولة ، فتابعوا معنا كافة التفاصيل .

نبذة عن قناة قاسيون

قاسيون قناة فضائية تبث علي القمر الصناعي المصري نايل سات ، ومقرها الرسمي هو الاراضي السورية ، حيث انها قناة اخبارية تقوم بتقديم كل الاخبار من داخل الاراضي السورية ، وتنقلها لحظة بلحظة ، وتساهم في زيادة الوعي بالاحداث التي تتم داخل سوريا وتنقلها الي العالم كله حتي يتطلع عليها كل المشاهدين وتوقف الاخبار المغلوطة التي تبث علي قنوات اخري ماعليها الا تزيف الحقيقة امام الرأي العام .

محتوي قناة قاسيون

تقدم شاشة قاسيون كل الاخبار التي تحدث داخل الاراضي السورية اولا بأول دون تزيف للحقائق ، وتناقش وتحلل هذه الاحداث مع اهم باقة من المحللين السياسيين في سوريا وعلي الهواء مباشرة مع اكبر القامات العربية في مجال السياسية عن طريق الهاتف ، وتقدم برامج تناقش فيها اهم القضايا التي تهم المواطن السوري وتناقش اهم التحديات التي تواجه جميع المواطنيين السوريين داخل وسوريا وخارجها حيث ان اكثر الشعب السوري هاجر من بلده الي بلدان اخري خشية الحرب .

اهم ما تتميز به قناة قاسيون

  • قاسيون قناة اخبارية سورية تبث علي القمر الصناعي المصري نايل سات ، ويتابعها كل المواطنيين السوريين في سوريا وخارجها وكل المهتمين بالشأن السوري .
  • قناة مجانية غير مشفرة يتم استقبالها بدون اي اشتراكات شهرية او سنوية .
  • تستمر شاشة قاسيون في بث ارسالها دون انقطاع او تشويش او توقف علي مدار اليوم خلال 24 ساعة كاملة .
  • تستخدم شاشة قاسيون افضل وسائل ومعدات البث للحصول علي افضل صورة واجود صوت .
  • تقوم برصد كل الاحداث علي ارض الواقع من خلال باقة من اهم المراسيلين المدربين وذلك لنقل الحقيقة كاملة دون تزيف للحفاظ علي مصداقية القناة .

تردد قناة قاسيون 2021

وحيث ان قاسيون قناة ليست بالقديمة ولكنها حققت نسب نجاح كبيرة في فترة زمنية قصيرة ، وحصلت علي قاعدة جماهيرية كبيرة ، وذلك لانها حافظت علي مصداقيتها في نشر كل الاخبار بوجه عام سواء محلي او دولي ، وتنامي عليها البحث في شبكة الانترنت ، وقامنا من خلال موقعنا بالاهتمام بهذا الامر وطرح الجدول التالي عليكم الذي يضم اهم بيانات التردد الحالي والصحيح لقناة قاسيون علي القمر الصناعي المصري نايل سات.

  • القمر : نايل سات
  • التردد : 12303
  • استقطاب : افقي
  • معامل تصحيح : 5/6
  • معامل ترميز : 27500
  • جودة : SD

قناة قاسيون تم وقف بثها على قمر النايل سات

ويتم تحديث كل هذه المعلومات التي قدمناها اليكم عقب حدوث اي تغير يتم عليها فورا ، وهذا ما يتميز به موقعنا علي وجه الخصوص فتابعونا باهتمام .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *