التخطي إلى المحتوى
تردد قناة LBC I اللبنانية 2021 جديد نايل سات

تردد قناة LBC 1 اللبنانية 2021 والذي أعلنت عنه المؤسسة اللبنانية للبث التليفيزيوني، حيث تعتبر قناة LBC اللبنانية أحدي أهم قنوات المؤسسة وتعتبر وسيلة إعلامية لحزبها المؤسس (حزب القوات اللبنانية) خلال فترة الحرب الأهلية في دولة لبنان، مشيرة إلى أن القناة بعد انتهاء الحرب الأهلية قد غيرت توجهاتها السياسية تماما وأصبحت من أكثر القنوات المحايدة  والتي تقوم بعرض وجهات النظر المختلفة حول الأوضاع والقضايا اللبنانية والعربية مما جعلها تستقطب أعداد كبيرة من المشاهدات من شرائح المجتمع البناني المختلفة وعدد كبير جدا من المشاهدين في دول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

تردد قناة LBC I اللبنانية 2021 جديد نايل سات

وجاء تردد قناة LBC 1 اللبنانية علي النحو التالي :

القمر الصناعي : النايل سات

التردد: 10776

  تردد قناة الحياة مسلسلات 2021 الجديد Alhayah نايل سات

الاستقطاب: افقي

معدل الترميز: 27500

مميزات قناة LBC 1 اللبنانية

تتمتع القناة بالعديد من المزايا المختلفة التي جعلتها واحدة من أشهر القنوات التلفزيونية التي يحرص قطاع كبير من الجمهور على مشاهدتها ومتابعتها ، ومن أهم هذه المميزات:

  • عرض القناة لوسائل إعلامية متنوعة تشمل جميع الأخبار المحلية والدولية والتي تعتبر محل بحث كبير من المشاهدون اللبنانيون والعرب،والتي تشمل الأخبار المحلية والدولية المختلفة، والمسلسلات التي تعتبر هادفة ، وكذلك العديد من البرامج المتنوعة ، والنشرات الإخبارية ، وغيرها.
  • وكانت قد عرضت قناة LBC 1 القضايا المهمة التي أثيرت على الساحة العربية وناقشها خبراء متخصصون وعرضت وجهات نظر متباينة.
  • تنقل القناة الأحداث الجارية والحادثة في لبنان والدول العربية وغيرها من المواقف والأحداث الدولية الهامة علي الصعيد العربي بمنتهى الدقة والمصداقية.
  • تلتزم قناة LBC بالتحقيقات في القضايا اللبنانية والعربية، وتقوم ببث محتواها بطبيعة الحال باللغة العربية، وتعمل علي إبراز معالم الثقافة والحضارة اللبنانية ، وكذلك تحرص علي حذف أي مشاهد أو كلمات خارج العادات والتقاليد العربية، مما جعلها قناة يلتف حولها جميع الأفراد في لبنان او في الدول العربية.
  • تضم القناة مجموعة كبيرة من المراسلين المنتشرين في جميع أنحاء المدن اللبنانية والدول العربية ومعظم الدول الأوروبية وعواصمها، مع مجموعة كبيرة من الخبراء والمستشارين في جميع المجالات المختلفة ، بالإضافة إلى نخبة كبيرة من المثقفين.
  • استخدام قناة LBC I 2021 لأحدث التقنيات والتكنولوجيا وأنظمة الجودة المختلفة المتمثلة في نظام HD عالي الدقة والوضوح ونظام Lion العادي الذي يقوم بتوفير لمتابعيه استقبال إشاراتهم برؤية أكثر وضوحا وذلك وفق النظام الذي يدعم جهازه.
  • المواكبة المستمرة للتطورات المستمرة في عالم التكنولوجيا وإنشاء موقع إلكتروني خاص به يوفر لمتابعيه التواصل الدائم معه وكذلك مشاهدة ما قد يفوتهم من البرامج والحلقات والأخبار التي تقوم القناة بتقديمها بشكل مستمر.
  تردد قناة الراصد الجديد 2021 نايل سات

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *