التخطي إلى المحتوى
تردد قناة إم بي سي العراق الجديد 2019 MBC Iraq TV نايل سات وقمر عرب سات

نرغب جميعًا في مشاهدة كل ما هو جديد ومتنوع، وما أجمل أن يكون هناك نافذة شاملة ومتكاملة تمدنا بكل ما هو جديد ويدور على الساحة هذا بالإضافة إلى اهتمامها بالجانب الترفيهي، وهذا ما شرعت قناة MBC العراق في تقديمه للشعب العربي عامة والعراقي بوجه خاص؛ فهيا بينا نتعرف على هذه القناة بشيء من التفصيل.

قناة إم بي سي العراق MBC Iraq

تعد شبكة قنوات إم بي سي من الشبكات الغنية عن التعريف كونها تحتل قمة هرم القنوات الفضائية أجمعها، وتواصل الشبكة نجاحها المستمر حيثُ قامت مؤخرًا بإطلاق قناة جديدة متنوعة وموجه للشعب العراقي على وجه الخصوص وهي قناة إم بي سي العراق.

وكانت انطلاقة قناة MBC العراق قوية للغاية حيثُ تم الإعلان من خلال باقي قنوات الشبكة والتي تحظى جميعها بنسب مشاهدة مرتفعة، وكانت بداية البث في شهر فبراير الماضي، وسرعان ما حققت القناة نسب مشاهدة مرتفعة وقاعدة جمهورية عريضة.

ومثلها مثل سائر قنوات إم بي سي تتميز القناة باختيارها لما تقدمه بعناية تامة حيث شرعت في بث مجموعة من البرامج المتنوعة والمُبتكرة، هذا بالإضافة إلى المسلسلات العربية والعراقية، وتقوم القناة بالبث على مدار 24 ساعة دون أي توقف، كما أن رأس المال الضخم الذي تمتلكه مكنها من استخدام أحدث التقنيات التي تجعل الصورة غاية في النقاء والوضوح.

برامج قناة إم بي سي العراق

كما سبق الذكر تعرض قناة إم بي سي العراق مجموعة من البرامج المُميزة للغاية، ونذكر من تلك البرامج ما يلي:-

  • برنامج رامز في الشلال:- بدأت القناة في عرض هذا البرنامج مع حلول شهر رمضان المبارك، وهو برنامج مليء بالإثارة حيثُ يتم استضافة ضيف ما والقيام بتعريضه لعدد من المقالب المخيفة والتعرف على رد فعله وقوة تحمله، وهو من تقديم الممثل رامز جلال.
  • برنامج حامض- حلو:- برنامج يهدف إلى رسم الابتسامات على وجه الشعب العراقي، وذلك عن طريق تقديم بعض الفقرات الكوميدية والمضحكة.
  • برنامج ضي الكمر:- من برامج القناة المُحققة لنسب مشاهدة مرتفعة، ويقوم البرنامج باستضافة أحد الشخصيات العراقية البارزة من ممثلين ومطربين وغيرهم، وتدور أحاديث متنوعة بين الاجتماع والفلسفة والفن وغيرها من الأمور.
  • برنامج بين اهلنا:- برنامج مميز حيث يتجول مع المشاهدين بداخل البيوت والأرياف العراقية ويعرض قصصها وتاريخها، وبدأ البرنامج خلال شهر رمضان بطرح الأسئلة على الشعب العراقي في الشوارع والأماكن المختلفة، وتوزيع هدايا وجوائز قيمة لهم.

مسلسلات رمضان على قناة إم بي سي العراق 2019

قامت قناة إم بي سي العراق بانتقاء مجموعة من المسلسلات المميزة لبثها في شهر رمضان المبارك، ونذكر منها ما يلي:-

  • مسلسل زلزال:- أحد المسلسلات التي اقتحمت السباق الرمضاني بقوة حيثُ أصبح المسلسل ترند في جوجل منذ عرض الحلقة الأولى، وهو بطولة كل من النجم محمد رمضان وحلا شيحا وماجد المصري.
  • مسلسل العرضحالجي:- هو عبارة عن مسلسل عراقي كوميدي، حيث يعرض العديد من المواقف المضحكة التي يتعرض لها الإنسان في حياته بشكل يومي، وهو بطولة كل من سعد خليفة وقاسم الملاك وغيرهم من النجوم.

هذا بالإضافة إلى عدد آخر من المسلسلات التي تعرضها القناة خلال شهر رمضان والتي تنال نسب مشاهدة مرتفعة.

تردد قناة MBC Iraq

يبحث الكثير من المتابعين عن تردد قناة إم بي سي العراق، ويسعد موقعنا أن يقدم تردد القناة لكافة متابعينا في الوطن العربي وبداخل العراق تحديدًا، ونتمنى لهم قضاء أسعد الأوقات.

تردد قناة إم بي سي العراق الجديد 2019 علي النايل سات

القمرالترددمعدل الترميزالأستقطابFEC
عرب سات11862 (V)27500رأسي3/4
نايل سات11938 (V)27500رأسي3/4
نايل سات12226 (H)27500أفقي5/6

مراجع

1. ويكيبديا “إم بي سي العراق” تم الإطلاع عليه في 13 مايو 2019

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *