التخطي إلى المحتوى
تردد قناة إم سينما الجديد 2019 M Cinema TV نايل سات

نبحث جميعًا عن التجدد والتنويع، كون أن التكرار والرتابة تُشعرنا بالملل والضيق، وما أجمل أن يكون هذا التجديد على هيئة مشاهدة فيلم من التسعينات في وسط جو عائلي مليء بالحب والدفء، فيلم يجمع بين الأصالة والحداثة، فمثل هذا الفيلم يجعلنا نقبل على الحياة بكل أمل وسرور، ويرسم على الشفاه الابتسامة الصافية الخالية من أي هم أو حزن، ونحن اليوم نمد جمهورنا بتردد القناة الفضائية المميزة التي تستطيع أن تلبي لهم هذا الهدف، وهي قناة ام سينما M Cinema فعيا نتعرف عليها بشيء من التفصيل.

نبذة حول قناة ام سينما

قناة M Cinema  من القنوات الفضائية القديمة نسبيًا، والتي تختص بعرض الأفلام المصرية من زمن الثمانينات والتسعينيات، حيث تعد تلك الحقبة مليئة بالأعمال الفنية الرائعة الجديرة بالمشاهدة، كما إنها تعد فترة تألق مجموعة من أكبر الفنانين أمثال الفنانة نبيلة عبيد وميرفت أمين وسمير صبري وعادل إمام وغيرهم من النجوم.

ولعل تخصص القناة الدقيق ساعدها على أن تلمس قلوب الجمهور، كون أن كبار السن يميلون لمشاهدة تلك الأفلام وكذلك الشباب، هذا فضلًا عن حرص القناة على التنوع بين الكوميدي والرومانسي والأكشن لكي تُلبي كافة الأذواق وتكون قناة عائلية بكل ما تحمل الكلمة من معنى.

وجدير بالذكر أن ام سينما قناة مجانية غير مشفرة تقوم بالبث على مدار 24 ساعة خلال اليوم دون أي توقف، كما أنها تعتمد على تقنيات عالية في عملية البث من أجل نقل صورة جيدة للجمهور، هذا فضلًا عن فواصلها الإعلانية الغاية في القصر على النقيض من الكثير من القنوات المنافسة.

أبرز أفلام قناة ام سينما M Cinema

منذ انطلاق قناة ام سينما وهي تقوم يوميًا بعرض مجموعة من الأفلام المميزة، ونذكر من تلك الأفلام ما يلي:-

  • فيلم البحث عن فضيحة:- من أروع أفلام السينما المصرية الكوميدية، وهو بطولة كل من الزعيم عادل إمام وسمير صبري والفنانة ميرفت أمين، وتدور القصة حول الشاب مجدي وهو مهندس جاء من الصعيد للعمل بالقاهرة، ويرغب مجدي في التزوج من فتاة جميله فإذا به يقع في حب ميرفت أمين، ولكن يعوق طريقه بعض الصعوبات الذي يحاول زميله سامي أن يساعده في حلها باعتباره خبيرًا في العلاقات النسائية.
  • فيلم شادر السمك:- من الأفلام التي حصدت نسب مشاهدة مرتفعة منذ عرضها الأول، وهو بطولة كل من الفنانة نبيلة عبيد والراحل أحمد ذكي، وتدور القصة حول سوق وشادر السمك وما يدور بداخله من ظلم، ومساعدة البطلة لشاب والقيام بالزواج منه، لكنه عندما يصل ويصبح غنيًا ينكر الجميل ويقوم بطردها والافتراء عليها، ولكنه يسقط في النهاية ضحية لأعماله الشريرة وطمعهُ.
  • فيلم شمس الزناتي:- من أجمل الأفلام المصرية، حيث كان عرضه الأول عام 1991م، وهو بطولة كل من عادل إمام وسوسن بدر وأحمد ماهر ونخبة أخرى من النجوم، وتدور القصة حول تعرض أحدى القبائل في الصحراء إلى هجوم مستمر من قبل مجموعة من المسلحين حيث يقوموا بسلب كل ما لديهم، وتقم هذه القبيلة بالاستعانة بشمي الزناتي وفرقته من أجل تخليصهم من هذا الظلم، وبعد عدة محاولات يتمكن شمس من تحقيق النصر ولكنه يفقد أغلب أعضاء فرقتهُ.

تردد M Cinema

يبحث الكثير من المشاهدين العاشقين للأفلام العربية والمصرية حول تردد قناة ام سينما الجديد، ويسر موقعنا أن يكون له السبق في مساعدة المشاهدين ومدهم بالتردد الجديد للقناة، ونتمنى لهم قضاء وقت مليء بالمتعة والسعادة بين أحضان الأسرة الكريمة.

وفي حالة مواجه أي مشكلة أو عائق أثناء الحصول على القناة لا تتردد عزيزي القاريء في التواصل معنا، وسوف نقوم بالرد عليك وتقديم المساعدة على الفور.

تردد قناة إم سينما الجديد 2019 علي النايل سات

القمرالترددمعدل الترميزالأستقطابFEC
نايل سات11526 (H)27500أفقي7/8

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *