التخطي إلى المحتوى
تردد قناة الرشيد 2019 الجديد Al Rasheed TV

تردد قناة الرشيد الجديد 2019 Frequency Channel Al Rasheed TV ننشرها لك اليوم إذا كنت تبحث عن التردد الجديد لقناة الرشيد، وأيضاً إذا كنت ترغب في مشاهدة كل ما يحدث على الساحة العراقية، ففي الحقيقة تُعد القنوات الفضائية التي تقوم ببث الأخبار الصادقة دون اي تزييف أو حيادة كنز حقيقي للمشاهد، كونها تُساعده على رؤية الصورة كاملة، وليس هذا فحسب بل تقوم بنقل صوتهُ للمسؤولين وللعالم أجمع، ومن بين تلك القنوات قناة الرشيد الفضائية التي استطاعت أن تستحوذ على ثقة كافة المشاهدين بل أصبحت منبر سياسي وثقافي لهم؛ فها بينا نتجول معًا في رحلة سريعة حول تلك القناة.

قناة الرشيد Al Rasheed TV

قناة الرشيد أحدى القنوات الفضائية العراقية التي ظهرت على الساحة الإعلامية مُنذ عام 2009م، وتعود ملكية القناة إلى الأستاذ سعد عاصم الجنابي، وتتسم القناة بأنها تعمل على دعم مفهوم الوحدة والمواطنة داخل المجتمع العراقي ومحاولة تقريب وجهات النظر بين الفئات المختلفة.

خدمات قناة قناة الرشيد Al Rasheed TV

ولقد استطاعت القناة أن تجمع بين عدد كبير من المميزات جعل النجاح المقطوع النظير هو حليفها الأول وذلك مثل ما يلي:-

  • تقديم خدمة إعلامية كاملة الجوانب، فهي تقدم برامج سياسة واقتصادية ورياضية هذا بجانب المحتوى الترفيهي لتلبية كافة الأذواق والرغبات.
  • لم تقتصر الرشيد على البرامج فحسب، بل جعلت للمسلسلات الدرامية المتنوعة وخصوصًا الرمضانية نصيب من محتواها.
  • تعتبر القناة مجانية تمامًا ولا تحتاج لدفع أي اشتراك من أجل مشاهدتها، كما أن البث يكون على مدار 24 ساعة خلال اليوم.
  • تقوم القناة بتغطية كافة الاحداث التي تدور على الساحة العربية عامة والعراقية خاصة لحظة بلحظة، يساعدها على تحقيق ذلك امتلاك العديد من المكاتب الفرعية ومحطات الإذاعة في العديد من الدول العربية وكذلك في بغداد.
  • تتجنب القناة إثارة أي نوع من الفتن بين طوائف المجتمع العراقي، وتتحرى المصداقية التامة في ما تنقله من أخبار.
  • تستخدم القناة أحدث تقنيات البث مما يُساعدها على نقل صورة ذات جودة عالية للجمهور ومنع أي تشويش على القناة.

برامج قناة الرشيد العراقية الفضائية 2019

كما سبق الذكر تقدم قناة الرشيد باقة متنوعة من البرامج السياسة والاقتصادية، وقد برعت القناة حقًا في اختيار الإعلاميين الذين يقدموا تلك البرامج مما ساعدها على المزيد من التألق والنجاح، ونذكر من أهم برامج القناة ما يلي:-

  • برنامج مطبخي:- من برامج القناة الشهيرة والذي يقدمه الشيف عباس ويقدم كل حلقة وصفات لأشهى وألذ الآكلات.
  • برنامج أعالي الحوار:- يقدم هذا البرنامج الإعلامي ادريس جواد ويتم استضافة أحد المسئولين ومناقشة قضية ما، فعلى سبيل المثال تم استضافة وزير الاتصالات العراقي.
  • برنامج يوم جديد:- يتم إذاعة هذا البرنامج كل صباح على القناة وهو عبارة عن برنامج اجتماعي متنوع يتناول الكثير من الفقرات.

أما فيما يخص الأعمال الدرامية التي قدمتها القناة فهي كثيرة ومتنوعة بين العربية والعراقية وذلك مثل مسلسل أيوب ومسلسل سوي جات وكذلك مسلسل ضد مجهول وغيرهم من المسلسلات التي تُلبي كافة الأذواق والرغبات.

وجدير بالذكر أن قناة الرشيد تمتلك صفحات خاصة بها على كل من موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك وتويتر وكذلك إنستجرام، هذا بالإضافة إلى امتلاكها لتطبيق إلكتروني مجاني تمامًا ويدعم كل من نُظم التشغيل أندرويد وايفون ويعرض كافة برامج وأخبار القناة.

والآن لأن هناك الكثير من المُشاهدين يبحثون عن التردد الجديد لقناة الرشيد لمتابعة كل ما تبثه القناة؛ لذلك يسعدنا أن نقدم لهم جميعًا تردد القناة ونتمنى لهم مشاهدة طيبة، وهذه بعض الروابط الرسمية للقناة علي السيوشيال ميديا (صفحة قناة الرشيد عل الفيس بوكقناة الرشيد علي اليوتيوبالموقع الرسمي لقناة الرشيد)

تردد قناة الرشيد الجديد 2019 علي النايل سات

القمرالترددمعدل الترميزالأستقطابFEC
نايل سات SD12360 (v)27500عامودي5/6

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *