التخطي إلى المحتوى
تردد قناة الساعة مسرح الجديد 2019 al sa3a masrah TV نايل سات

كان المسرح ومازال أبو الفنون بل البيت الشامل للفنون بأجمعها، كونهُ الوسيلة الأفضل على الإطلاق في التعبير عن القصص المختلفة بفضل قدرتهُ الفائقة على الموالفة بين العناصر المُتعددة، فمن النادر أن نجد شخص لا يعشق المسرحيات والذهاب إلى المسرح أو مُشاهدتها عبر التلفاز الذي جعل الأمر أكثر سهولة ويسر، ونحن اليوم نُهدي لمتابعينا قناة تعرض لهم أجمل المسرحيات سواء القديمة أو الحديثة على مدار 24 ساعة وهي قناة الساعة مسرح، فهيا نتعرف عليها معًا بشيء من التفصيل.

نبذة عن قناة الساعة مسرح al sa3a masrah

قناة الساعة مسرح من القنوات الفضائية المحببة إلى فئة كبيرة من الجمهور وخصوصًا هؤلاء الباحثين عن المرح والترفيه؛ حيثُ تشبع القناة رغبتهم في الترويح عن النفس والخروج من ملل ومشاكل الحياة التي لا نهاية لها.

وعلى الرغم من أن نشاط القناة يبدوا ترفيهي فقط إلا إنها تحرص على أن يكون لها دور هادف في المجتمع وذلك عن طريق اختيار المسرحيات التي تجمع بين الكوميديا وفي نفس الوقت تناقش قضايا هامة في المجتمع سواء قضايا سياسية أو اقتصادية أو اجتماعية وغيرها من قضايا المجتمع.

ونذكر أن قناة الساعة مسرح من القنوات المجانية التي تتبع مجموعة قنوات الساعة مثل الساعة سينما وغيرها من القنوات، كما إنها تعمل على مدار 24 ساعة دون أي توقف أو تشفير، كما إنها تُحاول بقدر الإمكان أن تكون الصورة واضحة ونقية عن طريق شراء أحدث أجهزة البث ذات التقنيات العالمية.

أبرز مسرحيات قناة الساعة مسرح al sa3a masrah

لقد قامت قناة الساعة مسرح بعرض العديد من المسرحيات المميزة والهادفة لكبار نجوم وفنانين المسرح، ونذكر من تلك المسرحيات على سبيل المثال ما يلي:-

  • مسرحية المتزوجون:- من أروع المسرحيات التي قدمها المسرح المصري؛ وذلك كونها تُناقش قضية الزواج بشكل كوميدي وتعرض ما يواجه الأزواج الجدد من مشاكل مادية وخصوصًا في حالة اختلاف طبقات كل من الزوج والزوجة، والمسرحية بطولة كل من الكوميديان سمير غانم وشرين وجورج سيدهم وغيرهم من كبار النجوم.
  • مسرحية الجوكر:- مسرحية قديمة للغاية حيث كان العرض الأول لها عام 1979م، وحققت نجاح كبير للغاية وخصوصًا إنها شهدت تغيير وهو استخدام الأقنعة التي لم تكن معروفة بدرجة كبيرة في هذا الحين، وهي بطولة كل من محمد صبحي وهناء الشربوجي ومحمود القلعاوي وغيرهم.
  • مسرحية بابا جاب موز:- من المسرحيات الحديثة نسبيًا والتي حققت إيرادات نحو 3 مليون جنيه مصري وذلك عندما تم عرضها حوالي تسعين مرة على خشبة المسرح على مدار عام كامل، وتدور قصة المسرحية حول صراع بين أربعة اخوة بعد وفاة والدهم بائع الموز، وهي بطولة كل من رانيا فريد شوقي وطلعت زكريا وإدوارد وغيرهم من النجوم.
  • مسرحية رد قرضي:-  من المسرحيات الهادفة كونها تناقش ما قد يتعرض له الشباب من مأزق نتيجة لمغالاة بعض الأسر في مهر ابنتهم التي يرغب الشاب الزواج بها، وهي بطولة كل من أشرف عبد الباقي وياسمين عبد العزيز وشريف منير.

هذا فضلًا عن العديد من المسرحيات التي قدمتها القناة ونالت على نسب مشاهدة مرتفعة.

تردد قناة الساعة مسرح

يسر موقعنا أن يقدم لكافة متابعيه التردد الجديد لقناة الساعة مسرح وخصوصًا في ظل تزايد معدلات البحث حول القناة بشكل كبير في الآونة الأخيرة ونتمنى لهم مشاهدة طيبة وممتعة.

تردد قناة الساعة مسرح الجديد 2019 علي النايل سات

القمر التردد معدل الترميز الأستقطاب FEC
نايل سات 10872 (v) 27500 عامودي/رأسي 3/4

مراجع

1. ويكيبديا “قناة الساعة” تم الإطلاع عليه في 6 يوليو 2019.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *