التخطي إلى المحتوى
تردد قناة الشاشة سينما الجديد 2019 El Shasha Cinema TV نايل سات

يوجد الكثير من القنوات الفضائية على الساحة والتي تتسابق فيما بينها للفوز على إعجاب ومتابعة المشاهدين، ومن بين هذه القنوات قناة الشاشة سينما الشهيرة والتي استطاعت أن تخلق لها مساحة بين هذه القنوات، فهيا بينا نتعرف عليها بشيء من التفصيل.

قناة الشاشة سينما

تعتبر السينما المصرية واحدة من أروع سينمات العالم، فهي مليئة بالأعمال الجديرة حقًا بالمشاهدة وذلك على مدار عقودها المختلفة، ويبحث كل منا عن قناة مميزة تمدهُ بتلك الأفلام بجودة عالية، ويسعدنا أن نقدم تردد أفضل تلك القنوات لمتابعينا الكرام وهي قناة الشاشة سينما.

وتنضم تلك القناة إلى باقة قنوات الشاشة الشهيرة التي تضم عدد كبير من القنوات مثل قناة الشاشة دراما التي تهتم بعرض أفضل الأعمال الدرامية والشاشة كوميدي التي تقوم بعرض كل ما هو مضحك ومن شأنه أن يُدخل البهجة إلى قلوب الجمهور، وغيرهم من القنوات.

واستطاعت القناة أن تكون لها فئة كبيرة من المتابعين وذلك بفضل شمولها على عدد من المميزات نذكر منها على سبيل المثال ما يلي:-

  • تعد القناة مجانية تمامًا؛ حيث يمكن تحميلها ومشاهدتها بمجرد معرفة التردد ومعدل الترميز دون الحاجة إلى دفع أي مبالغ مالية على الاطلاق.
  • تقوم القناة بعملية البث على مدار 24 ساعة خلال اليوم دون توقف.
  • تعرض القناة مجموعة من الأفلام المتنوعة بين الرومانسي والكوميدي والأكشن وغيرها، وهو ما يلبي رغبات وأذواق أكبر فئة من الجمهور.
  • تستخدم القناة أحدث التقنيات في مجال البث، وذلك من أجل نقل صورة نقية وواضحة للمشاهدين خالية من أي تشويش.
  • تقوم القناة باختيار ما تعرضه من أفلام بعناية تامة؛ بحيثُ لا يتعارض مع عادات وتقاليد الشعب العربي عامة والمصري خاصة.

أبرز أفلام قناة الشاشة سينما

منذ بدء بث القناة وهي تعرض للجمهور مجموعة مميزة من الأفلام، ونذكر من بين تلك الأفلام ما يلي:-

  • فيلم النمر الأسود:- من أبرز أفلام الفنان الراحل أحمد ذكي يشاركه كل من أحمد مظهر ووفاء سالم، وقد كان العرض الأول للفيلم في عام 1984م، وتدور القصة حول شاب مصري لا يجيد القراءة والكتابة يسافر إلى المانيا محاولًا البحث عن فرصة أفضل، ولكنه يعاني من الكثير من المصاعب يأتي على رأسها اختلاف اللغة والثقافة، ولكنه يستطيع أن يتجاوز كل ذلك ويصبح بطلًا للملاكمة ورجل أعمال ناجح.
  • فيلم أفواه وأرانب:- فيلم من التسعينيات حيث كان العرض الأول له عام 1977م، وهو بطولة كل من فاتن حمامة ومحمود ياسين وفريد شوقي، وتدور الأحداث حول فتاة تُدعى نعمة تعيش مع أختها وزوج أختها وابنائهم التسعة، وتهرب نعمة من تلك الحياة عندما يحاول زوج أختها أن يزوجها رغمًا عنها، وتحاول شق طريقها في مكان آخر.
  • فيلم الناظر صلاح الدين:- فيلم كوميدي كان عرضه الأول عام 2000 وقد حقق نجاح كبير، وهو بطولة كل من علاء ولي الدين وحسن حسني وهشام سليم.

هذا بالإضافة إلى العديد من الأفلام الأخرى التي عرضتها القناة.

تردد El Shadha Cinema

يبحث العديد من الأشخاص عن التردد الجديد لقناة الشاشة سينما، ويسعدنا أن نقدم هذا التردد لكافة متابعينا في الوطن العربي، ونتمنى لهم قضاء أسعد الأوقات.

تردد قناة الشاشة سينما الجديد 2019 علي النايل سات

القمرالترددمعدل الترميزالأستقطابFEC
نايل سات11602 (H)27500أفقي5/6

وفي حالة مواجه أي مشكلة أثناء الحصول على  القناة يمكنكم التواصل معنا وسوف نقدم لكم المساعدة على الفور.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *