التخطي إلى المحتوى
تردد قناة العقارية الجديد 2019 Al Aqariya TV نايل سات

يعتبر القطاع العقاري من أهم القطاعات في أي دولة وخصوصًا بداخل الدول العربية مثل دولة الإمارات ومصر والكويت والأردن كونهُ يلعب دور هام في الدخل القومي للبلاد، كما يعد الاستثمار العقاري أشهر أنواع الاستثمارات وأكثرها ربحًا وخصوصًا عندما يكون المستثمر شخص واعي ومدرك لكل ما يحدث بداخل السوق، ولكي يتحقق ذلك لابد أن يكون على دراية كاملة بكل ما يحدث بداخل السوق العقاري وما يتم إصداره من قرارات وكذلك وضع السوق وحال الإيجارات والبيع والشراء، لكي يتمكن من اتخاذ القرار المناسب في الوقت المناسب، ولعل كافة هذهِ الأمور خلقت فكرة وجود قناة تلفزيونية مُوجه فقط للسوق العقاري تقوم بتغطية كافة أخباره، وتقوم بتزويدهُ بالقواعد والأسس السليمة للاستثمار، وبالفعل جاءت إلينا هذه القناة تحت مُسمة قناة العقارية، فهيا نتعرف عليها معًا بشيء من التفصيل.

نبذة عن قناة العقارية Al Aqariya TV

تُعد قناة العقارية واحدة من القنوات الفضائية الفريدة في تخصصها وذلك كونها استهدفت مجال من أهم المجالات وهو المجال العقاري، وقد بدأت القناة تستهدف في البداية دولة الإمارات العربية المتحدة باعتبارها موطن القناة الأصلي، ولكن بدأت بعد ذلك تناول القطاع العقاري في جمهورية مصر العربية ونقل كل ما يخصهُ من قرارات ومستوى أسعار وغيرها هذا بالإضافة إلى بعض الدول العربية الأخرى مثل الكويت والأردن.

وقد تم اطلاق القناة في عام 2004م، وذلك من داخل مدينة دبي ببرج العرب، وتعود ملكية القناة إلى الدكتور محمد أديب صالح، وتتميز القناة بأنها مجانية تمامًا وتقوم بالبث على مدار 24 ساعة دون أي توقف أو انقطاع، كما تستخدم أحدث التقنيات من أجل نقل صورة واضحة للجمهور خالية من أي تشويش.

أبرز برامج قناة العقارية

منذ بدء بث قناة العقارية وهي تقوم بتغطية الكثير من الأحداث الهامة مثل تسليط الضوء على أبرز المشروعات التي تم تنفيذها بداخل العاصمة الإدارية الجديدة، وكذلك تغطية مؤتمر مصر للعقارات الذي تم إقامتهُ بمدينة دبي EPS 2019 ، هذا بالإضافة إلى تقديم العديد من البرامج العقارية نذكر منها على سبيل المثال ما يلي:-

  • الوسيط العقاري:- واحد من برامج القناة الشهيرة والذي يُحاول مساعدة المستثمرين على الحصول على أفضل العقارات ومعرفة أسعار البيع والشراء وكذلك الإيجار السائدة في كل من دولة الإمارات العربية المتحدة ومصر والكويت والأردن وغيرهم من الدول العربية، ويتم عرض البرنامج يومي الاثنين والخميس من كل أسبوع.
  • برنامج سوق العقارات:- برنامج يعرض يوم الأربعاء من كل أسبوع، ويستهدف مساعدة المستثمرين في الحصول على أفضل العقارات وذلك في سائر مناطق الوطن العربي.
  • برنامج مستشارك العقاري:- برنامج يهدف إلى تقديم نصائح للمستثمرين والمشترين بوجه عام، وذلك من أجل اتخاذ القرار السليم.

هذا بالإضافة إلى العديد من البرامج الأخرى مثل برنامج عقار . نت وبرنامج بيوت المشاهير وغيرهم من البرامج التي حققت جميعًا نسب مشاهدة مرتفعة.

تردد Al Aqariya TV

يبحث الكثير من الأشخاص عن التردد الجديد لقناة العقارية من أجل الاستفادة من كافة المعلومات التي تُقدمها، ويسعد موقعنا أن يقدم التردد الجديد لكافة متابعيه ونتمنى لهم مزيد من النجاح والتقدم.

وفي حالة مواجه أي مشكلة أثناء محاولة الحصول على القناة يمكنك عزيزي القارئ أن تتواصل معنا عبر التعليقات وسوف نقوم على الفور بتقديم المساعدة.

تردد قناة العقارية الجديد 2019 علي النايل سات

القمرالترددمعدل الترميزالأستقطابFEC
نايل سات11636 (V)27500رأسي3/4

مراجع

1. الموقع الرسمي لـ “قناة العقارية” تم الإطلاع عليه في 28 مايو 2019

2. صفحة الفيس بوك الرسمية لـ “العقارية Al Aqariya TV” تم الإطلاع عليه في 28 مايو 2019

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *