التخطي إلى المحتوى
تردد قناة ام بي سي دراما الجديد 2019 MBC Drama علي نايل سات والعرب سات والياه سات 2019

تردد قناة ام بي سي دراما الجديد 2019 MBC Drama هي قناتك عندما تبحث عن كل ما هو جديد في عالم الدراما العربية والتركية وعندما ترغب في مشاهدة أحدث المسلسلات مُنذ العرض الأول لها.

بالطبع جميعنا نعرف أن المسلسلات الدرامية تلعب دوراً هاماً في حياتنا اليومية، فهي ليست للمتعة والتسلية فقط لا غير بل تُعطي لنا الكثير من العبر والعظات وكذلك تعرض قصص حقيقة نُشاهدها كل يوم في حياتنا، بل قد يكون أحدى هذه المسلسلات مفتاح للتحول الجذري لنا، كل ذلك جعلنا في حالة إدمان شديد للمسلسلات الهادفة سواء كانت مصرية أو تركية أو هندية وغيرهم من المسلسلات التي تُعرض على القنوات التلفزيونية المختلفة، وتأتي على راس تلك القنوات قناة MBC  دراما التي استطاعت أن تحتل كافة قلوب المشاهدين في الوطن العربي، بل أصبح لها ملايين من المتابعين الذين يكتفون بها عم من سواها من القنوات، فما رأيك أن نتعرف معًا على تردد تلك القناة الدرامية الشهيرة؟

قناة ام بي سي دراما

تنتمي قناة MBC دراما إلى مجموعة قنوات أم بي سي الشهيرة والغنية عن التعرف كونها القنوات المسيطرة على الوسط الإعلامي في منطقة الشرق الأوسط بأكملها، وقد كانت الانطلاقة الأولى لقناة MBC  دراما في عام 2010م، أي أن عمرها لم يتجاوز حتى الآن عشرة أعوام فقط، وقد كان حفل افتتاح القناة يليق بها حقًا حيثُ تم إقامته في مدينة من أجمل المدن العربية وهي مدينة دبي، وحضرهُ نخبة مميزة من الوسط الإعلامي مثل الفنان حسين الجسمي الذي قام بإحياء حفل الافتتاح.

وسرعان ما بدأت القناة تشق طريقها في عالم الدراما، حيثُ اتبعت سياسة في غاية الحنكة والذكاء وهي انتقاء المسلسلات التي تقوم بعرضها بعناية فائقة بحيث تكون مسلسلات هادفة حتى وإن كانت في إطار كوميدي، وكذلك الحرص على تلبية كافة الأذواق والرغبات عن طريق عدم الاكتفاء بعرض المسلسلات العربية فحسب، بل تطرقت إلى عرض المسلسلات التركية والهندية المدبلجة والتي نالت إعجاب ومتابعة كافة المشاهدين، كل ذلك جعل وصول القناة إلى عرش القمة بين كافة القنوات المنافسة هو أمر طبيعي للغاية.

خدمات قناة ام بي سي دراما 2019

دائمًا ما تتخذ قناة MBC من التفرد والتميز عنوان لها، وهذا يتضح جيدًا من خلال باقة المسلسلات التي قامت بعرضها منذ التأسيس وحتى الآن، ونذكر من بين المسلسلات التي تم عرضها مثل ساحرة الجنوب الذي آثر كافة القلوب، والمسلسل الكوميدي لهفة للنجمة دنيا سمير غانم يشاركها باقة من ألمع النجوم، وكذلك مسلسل باب الحارة وغيرهم من المسلسلات.

مسلسلات قناة ام بي سي دراما الفضائية 2019

أما فيما يخص المسلسلات التي تعرض حاليًا نذكر منها مثل نصيبي وقسمتك، وحكاية روك، ومسلسل الخانكة، وكذلك مسلسل القلب وما يهوى وغيرهم من المسلسلات.

وعندما يبدأ السباق الرمضاني بين كافة الأعمال الدرامية، نذهب تلقائيًا إلى قناة MVC  دراما؛ حيثُ اعتدنا من القناة أن تعرض كل ما هو مُميز وجديد وجدير حقًا بالمنافسة كون أن القناة تبذل الكثير من الجهد والأموال للتفرد والتميز، وها نحن ننتظر ما ستقدمهُ لنا القناة هذا العام.

مع تغير تردد القنوات من حين لآخر نجد أن الكثير من المتابعين يبحثون حول تردد قناة أم بي سي دراما لاستمتاع بمشاهدة أقوى المسلسلات الدرامية وخصوصًا مع قُرب حلول شهر رمضان المبارك، ويقدم لكم موقعنا تردد القناة على كل من القمر الصناعي نايل سات وعرب سات، ونتمنى لكم مشاهدة طيبة.

تردد قناة ام بي سي دراما الجديد 2019

القمر التردد معدل الترميز الاستقطاب FEC
نايل سات 11559 (v) 27500 عامودي 5/6
عرب سات 12284 (v) 27500 عامودي 5/6
عرب سات 12265 (h) 27500 أفقي 3/4
عرب سات 12399 (v) 27500 عامودي 3/4
ياه سات 11785 (h) 27500 أفقي 5/6

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *