التخطي إلى المحتوى
تردد قناة تي سينما الجديد 2019 T Cinema TV نايل سات

على الرغم من وجود عدد لا نهائي من القنوات الفضائية وخصوصًا تلك الخاصة بالأفلام، إلا أن الجمهور دائمًا ما يلتف حول تلك القناة التي تفهم ذوقه وتعمل على إرضائهِ، ومن بين هذه القنوات قناة تي سينما T Cinema  تلك القناة التي ظهرت مؤخرًا ولكنها استطاعت أن تقوم بسحب سجادة الشهرة من تحت أقدام العديد من القنوات؛ حيثُ أصبح لها ملايين المتابعين الذين يلجاؤن إليها كلما رغبوا في مشاهدة كل ما هو حصري وجديد.

قناة تي سينما T Cinema

زاد معدل البحث في الفترات الأخيرة حول تردد قناة تي سينما، حيثُ أصبح الأصدقاء والأقارب يوصون بها لبعضهم البعض، وتُعد القناة واحدة من القنوات الفضائية الحديثة نسبيًا والمتخصصة في مجال السينما والأفلام العربية؛ حيثُ تقوم ببثها مستهدفة العالم العربي بوجه عام وجمهورية مصر العربية بشكل خاص.

ومن الواضح أن القناة لديها فريق إدارة مُميز ويعمل وفقًا لخطط محكمة، وهذا يتضح جليًا من نسب المشاهدة التي تزداد يومًا بعد الآخر، وكذلك عدد المميزات التي توفرها القناة للمشاهد ونذكر منها على سبيل المثال ما يلي:-

  • قيام القناة بعملية البث بشكل مجاني تمامًا، وهو ما يرفع من نسب المشاهدة كون أن الأفراد لا يدفعون أي مبالغ مالية.
  • قيام القناة باختيار أفلام لأشهر الفنانين والذي يكون الجمهور في بحث دائم عن أفلامهم وذلك مثل الفنان محمد رمضان والفنان أحمد السقا والزعيم عادل إمام وغيرهم.
  • تُعد الفواصل الإعلانية لقناة تي سينما غاية في القصر عند مقارنتها بالقنوات المنافسة، وهو ما يُبعد الملل والفتور عن قلوب المشاهدين.
  • تقوم القناة بعملية البث للأفلام على مدار 24 ساعة دون أي توقف أو تشفير، كما أن الصورة تكون واضحة ونقية لاستخدام تقنيات حديثة في عملية البث.
  • تحاول قناة تي سينما تلبية كافة الأذواق والرغبات وذلك عن طريق التنوع فيما تعرضهُ من أفلام بين كوميدي وأكشن ورومانسي وغيرها.

أبرز أفلام قناة تي سينما T Cinema

لقد قدمت قناة تي سينما لمتابعيها باقة مميزة من الأفلام نذكر منها على سبيل المثال ما يلي:-

  • فيلم كرم الكينج:- واحد من الأفلام المصرية التي حازت على إعجاب الجمهور كما أن رد فعل النقاد اتجاه كان جيد، وتدور أحداث الفيلم حول قصة شاب يدعى كرم من حارة شعبية يتحول إلى تاجر مخدرات بعد أن كان مالكًا لمحل أجهزة إلكترونية، وهو بطولة كل من الفنان محمود عبد الغني ومنذر رياحنة وريهام حجاج.
  • فيلم تيتو:- واحد من أشهر أفلام الفنان أحمد السقا والذي لا يسئم الجمهور من مشاهداته مرارًا وتكرارًا، وتدور قصة الفيلم حول تيتو الذي يجسد شخصيته أحمد السقا الذي تؤول به ظروف الحياة إلى حياة الإجرام، ويحاول أن يبدأ من الصفر ويعيش حياة كريمة ولكنهُ لا يسلم من القدر ومن ماضيه، وهو بطولة كل من حنان ترك وعمرو واكد وخالد صالح وغيرهم من النجوم.
  • فيلم البعض يذهب للمأذون مرتين:- واحد من أفلام الكوميديا المصرية يناقش قضية الخيانة الزوجية، ويجمع الفيلم بين كبار النجوم من عادل إمام ونور الشريف وسمير غانم ولبلبة وميرفت أمين وميمي جمال وغيرهم من النجوم.

هذا بالإضافة إلى العديد من الأفلام الأخرى التي قدمتها ومازالت تقدمها قناة تي سينما.

تردد قناة تي سينما T Cinema

يبحث الكثير من الأشخاص عن تردد قناة تي سينما من أجل الاستمتاع بما تقدمه من أفلام، ويسر موقعنا أن يقدم لكافة متابعيه التردد الجديد للقناة عبر النايل سات.

تردد قناة تي سينما الجديد 2019 علي النايل سات

القمر التردد معدل الترميز الأستقطاب FEC
نايل سات 11257 (h) 27500 أفقي 5/6

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *