التخطي إلى المحتوى
تردد قناة دزاير نيوز الجديد 2019 Dzair News TV نايل سات وعرب سات

ما أكثر الشائعات في الوقت الحاضر؛ فعند نشوب حدث ما سياسي أو اقتصادي نجد أن كل وسيلة إعلام تناوله من وجهة نظر معينة، وهو ما يجعل المواطن يشعر بالحيرة والتشتت، ولكن إذا كنت من المهتمين بأحدث أخبار الشعب الجزائري والعربي بوجه عام، وتبحث عن مصدر موثوق لتلقي الأخبار والمستجدات، فبكل تأكيد هذا المقال موجه لك حيث نقدم لك تردد قناة دزاير نيوز الجزائرية الجديد 2019 Dzair News TV علي النايل سات والعرب سات والتي تُعد من القنوات الإخبارية الرائدة.

قناة دزاير نيوز 2019

تعتبر القناة من القنوات الفضائية الحديثة نسبيًا حيث كانت بداية انطلاقها في عام 2014م وتحديدًا في شهر مايو أي أن عمرها لم يتجاوز حتى الآن 5 سنوات، ومع ذلك استطاعت أن تكون لها قاعدة جمهور عريقة يتابعها بشكل يومي ومستمر، وتعود ملكية القناة إلى GROUP MEDIA TEMPS NOUVEAU وهي مجموعة رائدة لديها قناة أخرى بجانب دزاير نيوز وهي قناة دزاير تي في، هذا بالإضافة إلى جردتين يتم إصدار إحداهما باللغة العربية والأخرى بالفرنسية.

خدمات قناة دزاير نيوز الجزائرية 2019

ومنذ تأسيس القناة وهي تركز بشكل رئيسي على تثقيف المواطن الجزائري بوجه خاص والعربي بوجه عام، وإشباع رغبتهُ في معرفة كافة ما يدور حوله من أحداث سواء على الصعيد الاقتصادي أو السياسي أو الرياضي، بل تهتم أيضًا بنشر أحوال الطقس والنشرة الجوية وذلك عبر نشرات أخبارها التي تُبث على مدار 24 ساعة.

مقومات نجاح قناة دزاير نيوز

لم يكن نجاح القناة وقدرتها على خلق مساحة لها في ظل المنافسة الشرسة بين القنوات الفضائية من قِبل الحظ أو الصدفة، بل جاء نتيجة طبيعة لما استطاعت أن تجمع بينه من مميزات نذكر منها ما يلي:-

  • تمتع القناة برأس مال ضخم مكنها من تحسين جودة البث واستخدام أحدث التقنيات في عملية الإرسال.
  • محتوى القناة الهادف والذي يعد مصدر لاهتمام فئة كبيرة من المشاهدين.
  • القدرة على متابعة كافة الأحداث أول بأول ونقلها بدون أي حيادية أو تضليل.
  • القناة مجانية تمامًا وتقوم بعملية البث على مدار 24 ساعة.
  • البث بثلاث لغات مختلفة هي العربية والإنجليزية وكذلك الفرنسية مما يلبي كافة الاحتياجات.
  • عدم الاقتصار على الأخبار فحسب بل تقوم أيضًا بمناقشة مجموعة من أهم القضايا التي تشغل تفكير المشاهدين وذلك عن طريق برامجها المختلفة.
  • الحرص على مواكبة التطورات التكنولوجية والتواجد مع المشاهد في أي مكان، وذلك عن طريق امتلاك قناة يوتيوب وموقع إلكتروني، فضلًا عن التواجد القوي على مواقع السوشيال ميديا من فيس بوك وتويتر وغيرهما.

برامج قناة دزاير نيوز 2019

لقد قامت القناة بنقل الكثير من الأحداث الشائكة ومناقشة القضايا الهامة، ونذكر على سبيل المثال وليس الحصر بعض الأحداث التي نقلتها القناة:-

  • ما حدث في الجامعات الجزائرية من تخبط بين الأجنحة والشرعية.
  • تأسيس قناة إلكترونية تحت اسم الفضاء المفتوح الجزائري واستضافة مؤسس القناة إسلام براشد.
  • قضية الطفل حمزة نواري والذي تحولت حياته إلى مأساة نتيجة لخطأ طبي.
  • رصد الحركة الشعبية والمسيرات التي شهدتها البلاد، والقيام لحظة بلحظة برصد مسيرات الجمعة الاولى والثانية وكافة الأحداث الأخرى.

وغير ذلك من الأحداث التي دارت على الساحة الجزائرية والعربية، أما عن برامج القناة فهي كثيرة ومتعددة وذلك مثل برنامج كلام جرائد، برنامج قراءت، برنامج مع الحدث، برنامج اقتصاد وغيرهم من البرامج المتنوعة.

قناة دزاير نيوز بث مباشر

ويمكن مشاهدة القناة بث مباشر علي الموقع الرسمي لها عبر هذا الرابط .

تردد Dzair News

يبحث الكثير من المتابعين عن التردد الجديد للقناة، ويسعدنا أن نقدمه لهم، ونتمنى مشاهدة طيبة، كما يمكن متابعة القناة علي السيوشيال ميديال عبر ( القناة الرسمية لقناة دزاير نيوز علي اليوتيوبرابط الموقع الرسمي لقناة دزاير نيوزالصفحة الرسمية لقناة دزاير نيوز علي الفيس بوك ) .

تردد قناة دزاير نيوز الجديد 2019 علي النايل سات

القمرالترددمعدل الترميزالأستقطابFEC
نايل سات12360 (H)27500أفقي5/6
نايل سات11958 (H)27500أفقي5/6
نايل سات12303 (H)27500أفقي5/6

مراجع

1. ويكيبديا “دزاير نيوز” تم الإطلاع عليه في 20 ابريل 2019

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *