التخطي إلى المحتوى
تردد قناة دوللي مسلسلات الجديد 2019 Dolly Mosalsalat TV نايل سات

نميل جميعًا إلى متابعة الدراما الهادفة وخصوصًا تلك التي تُحاكي الواقع وتجعلنا نعيش مع الأحداث لحظة بلحظة، وتتعدد القنوات الفضائية التي تقدم تلك الخدمة للمشاهدين وذلك قناة النهار دراما والحياة وام بي سي مصر وغيرهم من القنوات الهامة، وقد انضمت إلى تلك القنوات مؤخرًا قناة دوللي مسلسلات والتي استطاعت أن تخلق لنفسها مكانة على الساحة وتستحوذ على ثقة نسبة كبيرة من الجمهور، فهيا بينا نتعرف على هذه القناة بشيء من التفصيل.

نبذة حول قناة دوللي مسلسلات Dolly Mosalsalat

قناة دوللي مسلسلات واحدة من القنوات الفضائية الحديثة نسبيًا والتي دخلت إلى ساحة المنافسة بكل قوة، حيثُ استطاعت أن تلفت لها الأنظار وتنال إعجاب المشاهدين الذين أصبحوا يعتمدون عليها كمصدر رئيسي لكل ما هو جديد من مسلسلات.

وتقوم قناة Dolly Mosalsalat بعرض كل ما هو جديد من مسلسلات مصرية وعربية وخصوصًا المسلسلات الهادفة مع مراعاة التنوع بين الرومانسي والكوميدي والأكشن حتى يجد كل فرد ما يُشبع اهتمامه على القناة، ونظرًا إلى أن كل من المسلسلات التركية والهندية نالت إعجاب ومتابعة أغلب الجمهور من الوطن العربي ومصر على وجه التحديد؛ قد جعلت القناة جزء من محتواها مخصص لتلك المسلسلات المدبلجة إلى العربية، وهو ما ساعدها على مزيد من التألق والنجاح في وقت قياسي.

وجدير بالذكر أن القناة مجانية تمامًا يمكن تحميلها بمجرد معرفة التردد، وتقوم بالبث على مدار 24 ساعة خلال اليوم مستخدمة أحدث التقنيات التي تُمكنها من نقل صورة ذات جودة وتقنيات عالية دون أي تشويش أو انقطاع.

أشهر مسلسلات قناة Dolly Mosalsalat

تتمتع قناة دوللي مسلسلات بالذكاء في اختيار ما تقدمه من مسلسلات حيثُ قامت بتقديم مجموعة من أنجح المسلسلات على الساحة، ونذكر منها على سبيل المثال ما يلي:-

  • مسلسل طاقة نور:- أحدى مسلسلات النجم هاني سلامة الذي عُرض لأول مرة في رمضان 2017م، وتدور قصتهُ حول ليل عبد السلام وهو عبارة عن قاتل مأجور يعمل لدى الكثير من الشخصيات الهامة ويقوم بقتل بعض الأفراد لصالحهم، ولكن فجأ تنقلب حياتهُ رأس على عقب نتيجة لتعرضه لحادث خطف ابنته ثم وفاتها، فيتحول لشخص مُحب للخير ويستغل قوتهُ في مساعدة من يحتاج إليها لاسترداد حقه، ويشارك في بطولة المسلسل ميس حمدان وحنان مطاوع وجيهان فاضل وغيرهم من النجوم.
  • مسلسل ظل الرئيس:- من المسلسلات التي تتسم بالغموض والتشويق، وهو بطولة كل من ياسر جلال وهنا شيحا وعلا غانم، وتدور الأحداث حول ضابط المخابرات السابق الذي يتعرض لحادث قتل ابنه وزوجته ولم يتبقى له في الحياة سوى ابنتهُ فقط، ولكنه يحاول بشتى الطرق الوصول إلى مرتكب الجريمة.
  • مسلسل الحالة ج:- من بطولة كل من حورية فرغلي وأحمد زاهر وطارق عبد العزيز وأشرف ذكي، وكان عرضه الأول عام 2017م، وتدور قصة المسلسل حول أحد ضباط الشرطة الذي يقع في أزمة ومشكلة كبيرة تقود به إلى الدخول في علاقة خاصة مع أحدى السيدات التي تعمل كمديرة لهيئة طبية شهيرة.

هذا بالإضافة إلى العديد من المسلسلات التي تم عرضها على القناة وحققت نسب مشاهدة ومتابعة عالية.

تردد Dolly Mosalsalat

يبحث العديد من المشاهدين عن التردد الجديد لقناة دوللي مسلسلات وخصوصًا مع قرب حلول شهر رمضان المبارك حيثُ تفاجئ القناة مشاهديها كل عام بكل ما هو جديد وشيق، ويسرنا أن نُقدم لكل متابعينا التردد الجديد للقناة ونتمنى لهم قضاء أسعد الأوقات.

تردد قناة دوللي مسلسلات الجديد 2019 علي النايل سات

القمرالترددمعدل الترميزالأستقطابFEC
نايل سات11179 (H)27500أفقي5/6

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *