التخطي إلى المحتوى
تردد قناة دي ام سي دراما الجديد 2019 DMC TV نايل سات

لا شك أن المسلسلات الدرامية الهادفة تقدم لنا جميعًا الكثير من الحكم والعظات، بل من الممكن أن تنطلق رحلة نجاحنا وتحدينا لمصاعب الحياة من أحدى مشاهد مسلسل ما، هذا فضلًا عن اعتبارها وسيلة للترفيه والتسلية، ولعل ذلك يجعلنا نبحث دائمًا حول القنوات الفضائية التي تقوم بتقديم أحدث المسلسلات الدرامية، ونحن اليوم بصدد  نشر تردد واحدة من هذه القنوات وهو تردد قناة دي ام سي دراما الجديد 2019 Frequency Channel DMC TV علي النايل سات والتي تعتبر من القنوات الرائدة على الشاشة العربية.

قناة دي ام سي DMC دراما 2019

تعد القناة من القنوات الغنية عن التعريف حيثُ وصلت شهرتها إلى أقصى حد ممكن في وقت وجيز،  وبدأت تنافس القنوات الدرامية ذات التاريخ العريق، ولعل نجاح القناة كان نتيجة لاختيار ما تقدمه من مسلسلات متميزة؛ حيث تحرص على التنوع في محتواها بين مسلسلات اجتماعية ودرامية وكوميدية وفي نفس الوقت تكون هذه المسلسلات حاملة لهدف ورسالة سامية يتم توصيلها للمشاهدين، وهو ما نال إعجاب فئة كبيرة من المشاهدين سواء المصريين أو العرب بوجه عام؛ بل تحولت القناة لقناة عائلية تتجمع حولها العائلة بأكملها من أجل متابعة ما تقدمه من فن راقي.

مسلسلات قناة دي ام سي DMC دراما 2019

وجدير بالذكر أن القناة من ضمن القنوات المجانية تمامًا والغير مشفرة؛ حيث تقوم بعملية البث على مدار 24 ساعة خلال اليوم، كما إنها تقوم بالبث المباشر عبر الإنترنت ولديها موقع إلكتروني غاية في الدقة والتنظيم، فضلًا عن تواجدها عبر مواقع السوشيال ميديا المختلفة.

يتميز فريق إدارة قناة دي إم سي دراما بالذكاء والحنكة الشديدة، وهذا يتضح جليًا من انتقائه لما يتم عرضه على الشاشة من مسلسلات وبرامج، ونذكر من أبرز مسلسلات القناة ما يلي:-

  • مسلسل أبو العروسة:- من أكثر المسلسلات صيتًا في الفترة الأخيرة، وهو من بطولة النجمة سوسن بدر والفنان سيد رجب يشاركهم البطولة مجموعة من الوجوه الشبابية، وقد انفردت قناة dmc  بعرضها للجزء الأول والثاني للمسلسل والذي حصل على نسب مشاهدة مرتفعة.
  • مسلسل قيد عائلي:- من أحدث المسلسلات حيث تم إنتاجه هذا العام ويعرض حاليًا على القناة في تمام الساعة الحادية عشر مساءً، ويجسد البطولة كل من الفنانة ميرفت أمين وبوسي وعزت العلايلي، وتدور قصة المسلسل حول صراع العائلات حول المال والميراث حتى أن وصل بهم الأمر إلى تجاهل صلة الرحم التي تربط بينهم.
  • مسلسل أوبرا عايدة:- من المسلسلات القديمة نسبيًا حيث كان بثه الأول عام 2000م، وهو من بطولة النجم يحيى الفخراني والفنانة صفية العمري وحنان ترك، وتدور قصة المسلسل حول محامي متناقض الشخصية يتحكم في عملية التلاعب بالقانون بشكل مذهل، وقصة الدكتورة التي تتهم بقتلها لأحد المرضى ويقرر أوبرا أن يقوم بالدفاع عنها.

هذا بالإضافة إلى الكثير والكثير من المسلسلات التي تذاع على القناة على مدار 24 ساعة.

برامج قناة دي ام سي دراما DMC 2019

لم تكتفي قناة DMC  بعرضها للمسلسلات فحسب بل تقوم أيضًا بعرض مجموعة من البرامج نذكر منها:-

  • أمين وشركاؤه:- عبارة عن برنامج مسرحي يقدم العديد من العروض المسرحية الساخرة والتي تناقش بأسلوب كوميدي بعض السلوكيات المنتشرة بين الشعب المصري.
  • صاحبة السعادة:- من أشهر برامج قناة دي إم سي دراما حيث يتم بثه منذ خمس سنوات بشكل متواصل، وهو من تقديم الفنانة إسعاد يونس والتي تحاول من خلال البرنامج إحياء الهوية المصرية والحفاظ عليها عن طريق استضافة مجموعات مختلفة من النجوم من صناع الرياضة والفن والموسيقى وغيرهم.
  • مصر تستطيع:- يلعب هذا البرنامج دور في تنفيذ خطة التنمية المستدامة التي تسعى البلاد لتحقيقها، وذلك عن طريق الاهتمام بالعلماء والخبراء المصريين الموجودين خارج البلاد ومحاولة الاستفادة من كفاءتهم وخبراتهم.

تردد DMC

يسعدنا أن نقدم لكل مشاهدينا التردد الجديد للقناة على القمر الصناعي نايل سات، ونتمنى لهم مشاهدة طيبة، كما يمكن متابعة القناة علي السيوشيال ميديا المختلفة عبر ( الصفحة الرسمية لقناة دي ام سي دراما علي الفيس بوكالحساب الرسمي لقناة دي ام سي دراما علي تويترالقناة الرسمية لقناة دي ام سي دراما علي اليوتيوبرابط موقع دي ام سي دراما الرسمي ).

تردد قناة دي ام سي DMC دراما الجديد 2019 علي النايل سات

القمرالترددمعدل الترميزالأستقطابFEC
نايل سات11449 (H)27500أفقي5/6

وفي حالة مواجهة أي مشكلة أثناء تحميل القناة عليك عزيزي القارئ أن تتواصل معنا وسوف نقوم بمساعدتك على الفور.


مراجع

1. ويكيبديا “دي إم سي دراما” تم الإطلاع عليه في 19 ابريل 2019

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *