التخطي إلى المحتوى
تردد قناة سينما برو الجديد 2019 Cinema Pro TV نايل سات

إذا كنت من عشاق الفن وخصوصًا السينما المصرية التي تُعد من أهم سينمات العالم، فبكل تأكيد هذا المقال هام بالنسبة لك؛ حيث نقدم لك تردد لواحدة من أشهر القنوات الفضائية التي تقدم للمشاهدين أحدث الأفلام المصرية لكبار النجوم والفنانين، تلك القناة هي قناة سينما برو.

فكما نعلم جميعًا أن السينما المصرية مليئة بالأفلام القيمة والمتنوعة، والتي يعشق الجميع مشاهدتها بشكل مستمر، ولكن قد يفتقد المشاهد متعة الفيلم جراء الفواصل الإعلانية الطويلة والمملة، وهذا الحاجز استطاعت قناة سينما برو أن تتغلب عليه وتجذب قلب وعقل المشاهد إليها، لذلك من الجدير بالاهتمام أن نلقي معًا نظرة سريعة حول هذه القناة.

نبذة حول قناة سينما برو

قناة سينما برو أحدى القنوات الفضائية المصرية التي استطاعت أن تجذب لها الأنظار وخصوصًا في الفترة الأخيرة؛ حيث كونت لها قاعدة عريضة من المتابعين المستمرين لها، والذين يقصدونها مباشرة بمجرد تشغيل التلفاز دون الالتفات عم من سواها من القنوات، ولعل نجاح القناة يعود إلى تفردها بعدد كبير من المميزات نذكر منها على سبيل المثال ما يلي:-

  • القناة تقوم باختيار ما تقدمه من أفلام عربية بعناية تامة، فتعتمد على أفلام كبار الفنانين الذين يتمتعون بقاعدة شعبية عريضة أمثال الزعيم عادل إمام وحسين فهمي ويسرا وغيرهم.
  • تحرص قناة سينما برو على التنوع في محتواها بين الرومانسي والكوميدي والأكشن وذلك حتى تلبي كافة الأذواق والرغبات ولعل ذلك مكنها من أن تصبح قناة للعائلة.
  • الفواصل الإعلانية قليلة للغاية وقصيرة أيضًا وهو ما يجعل شغف المشاهد بالفيلم مستمر، كما لا تعمل على إهدار وقته في انتظار الإعلانات المملة.
  • القناة مجانية تمامًا ولا تحتاج إلى دفع أي أموال للاشتراك بها، كما أن عملية البحث تتم بجودة عالية نتيجة لاستخدام أحدث التقنيات.
  • يقوم بإدارة القناة فريق عمل مميز يسعى دائمًا لجعلها في صدارة قائمة قنوات الأفلام، فيقوم بإضافة أي مميزات من شأنها أن ترفع من مستوى القناة، وكل هذا يصب في نهاية المطاف في صالح المشاهد.

أبرز ما قدمته قناة سينما برو

منذ تأسيس القناة وبثها من داخل جمهورية مصر العربية وهي تقدم للمشاهد كل يوم باقة من الأفلام المتنوعة، ونذكر من بينها على سبيل المثال وليس الحصر ما يلي:-

  • فيلم الأفوكاتو:- من أبرز أفلام الزعيم عادل إمام وتُشاركه في بطولته كل من الفنانة يسرا وإسعاد يونس، وهو فيلم كوميدي ساخر تدور أحداثه حول أحد المحامين الذي يجد في التلاعب بالقانون متعة ولذة، ولكنه في النهاية يقع في فخ يؤول به إلى السجن.
  • فيلم حياتي مبهدلة:- عبارة عن فيلم خيالي كوميدي لكل من نيكول سابا ومحمد سعد وحسن حسني وباقة أخرى من النجوم، وتم إصداره عام 2015م، وهو من إخراج شادي علي.
  • فيلم الانسة مامي:- من الأفلام المحببة لقلوب الجميع، وتدور قصته حول فتاة ترفض مبدأ الزواج وتقرر أن تعيش حياتها بكل حرية ولكن تفاجأ بوجود زوج وأولاد في حياتها وكثير من التفاصيل المخيفة، وفي النهاية يكون كل هذا عبارة عن حلم لها في الطائرة، وهو من بطولة الفنان حسن الرداد والنجمة ياسمين عبد العزيز.

هذا بالإضافة إلى العديد والعديد من الأفلام التي تقدمها القناة بشكل يومي للجمهور.

تردد قناة Cinema Pro

يسعدنا أن نقدم لكافة متابعينا في مختلف الأرجاء التردد الجديد للقناة على القمر الصناعي نايل سات، ونتمنى قضاء أسعد اللحظات في جو من المتعة والإثارة.

تردد قناة سينما برو الجديد 2019 علي النايل سات

القمرالترددمعدل الترميزالأستقطابFEC
نايل سات10892 (H)27500أفقي5/6

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *