التخطي إلى المحتوى
تردد قناة النهار نور الجديد 2019 Al Nahar Nour TV نايل سات

يلعب الأعلام دور بارز للغاية فيما يسود المجتمع من سلوكيات وأخلاق، فالطفل مُنذ نشأتهُ يكون في محاكاة للقنوات الفضائية المُختلفة حيث تزرع بداخلهُ أفكار ومبادئ من الصعب تغييرها فيما بعد، وكذلك الحال بالنسبة للشباب والمرأة، فالمرأة تتأثر في سلوكيتها وطريقة تعاملها مع الأبناء وكذلك أسلوب وهيئة ملابسها وغير ذلك من الأمور بكل ما تراه على مدار اليوم سواء عبر الشاشات الفضائية أو المواقع الالكترونية، ومن هنا نصل إلى مدى أهمية وجود قنوات فضائية تعمل على غرز الأخلاق الحميدية بداخل المشاهدين وتعلمهم القواعد الدينية الصحيحة والسلوكيات التي من شأنها أن ترفع من مكانتهم وشأنهم وشأن المجتمع ككل، وبالفعل أصبحت  مثل هذه القناة موجودة اليوم تحت مُسمى قناة النهار نور، فهيا نتعرف عليها بشيء من التفصيل وعلى التردد الخاص بها عبر النايل سات.

قناة النهار نور Al Nahar Nour

قناة النهار نور واحدة من القنوات الفضائية التابعة لشبكة قنوات النهار الشهيرة والتي تضم بجانب هذه القناة عدد كبير من القنوات مثل قناة النهار دراما وقناة النهار سينما وغيرهم من القنوات التي تتمتع جميعًا بصيت واسع بين المشاهدين.

وتنفرد قناة النهار نور بتخصصها الفريد وأهدافها السامية كونها تتخذ الطابع الديني طابع عام لها مع وضع مجموعة من الأهداف لتحقيقها، مثل نشر الفكر الوسطي بين الشعب المصري بكافة فئاتهُ والعمل على نشر الأخلاق الكريمة والروح الطيبة بين الأفراد والعمل على تأكيد الهوية المصرية، وتحاول القناة أن تحقق تلك الأهداف عن طريق البرامج المتنوعة معتمدة على باقة من الإعلاميين ذوا الاطلالة والتأثير الخاص في النفوس.

وجدير بالذكر أن قناة Al Nahar Nour قناة غير ربحية مجانية تمامًا، تقوم بالبث على مدار 24 ساعة دون أي توقف أو تشويش، كما إنها تعتمد على أحدث التقنيات في عالم البث من أجل نقل صورة واضحة للمشاهد خالية من أي تشويش.

أبرز برامج قناة النهار نور

كما سبق التوضيح تتميز القناة ببرامجها الهادفة والجذابة، ولعل ذلك ساعدها بشكل كبير على تحقيق الصيت الواسع بين المشاهدين، ونذكر من تلك البرامج على سبيل المثال ما يلي:-

  • برنامج نور بيوتتا:– واحد من البرامج الشهيرة الذي يوجه كل اهتمامه بشكل رئيسي للمرأة المصرية والعربية وتناول كافة الأمور التي تهمها مثل كيفية الاهتمام بالطعام الصحي والعناية بتربية الأطفال وغير ذلك من الأمور، ويتم تقديم البرنامج بواسطة الإعلامية الشهيرة نهى أبو ستة.
  • برنامج المصري بأخلاقه:- برنامج اجتماعي يتناول سلوكيات وأخلاق المجتمع المصري ويرشد إلى الأخلاق الحميدة، ويتميز البرنامج بأن نظرته للأخلاق نظرة عامة وشاملة لا تُبنى على اتجاه ديني معين، هو من تقديم الإعلامي يوسف عادل.
  • برنامج أسلوب حياة:– برنامج يهدف إلى توصيل الأفراد إلى السلام الداخلي وحب الحياة، وتقدمهُ الإعلامية مي القاضي.

هذا بجانب العديد من البرامج الأخرى التي يُمكنكم مشاهدتها عبر قناة النهار نور بعد الحصول على التردد الخاص بها.

تردد قناة النهار نور Al Nahar Nour TV

من أجل التعرف على المزيد من الأمور الدينية والأخلاق الحميدة نحن ننصحك عزيزي القارئ بمتابعة قناة النهار نور، ويسر موقعنا أن يقدم التردد الجديد للقناة على القمر الصناعي نايل سات، ونتمنى لهم مُشاهدة طيبة وممتعة.

تردد قناة النهار نور الجديد 2019 علي النايل سات

القمر التردد معدل الترميز الأستقطاب FEC
نايل سات 12437 (v) 27500 عامودي/رأسي 5/6

وفي حالة مواجه أي مشكلة أثناء الحصول على القناة يمكنكم التواصل معنا على الفور عبر التعليقات، وسوف لا نتهاون في مساعدتكم بشتى الطرق والوسائل.


مراجع

1. ويكيبديا “النهار نور” تم الإطلاع عليه في 28 يونيو 2019

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *