التخطي إلى المحتوى
تردد قناة التغيير الجديد 2019 Altaghier TV نايل سات

دائمًا ما يكون المكان الأول للإعلام الهادف والراقي الذي يُحاول بشتى الطُرق إحداث تغيير حقيقي بداخل المواطن ومن ثَم تغيير المُجتمع ككل، وهنا يتطرق بينا الحديث إلى قناة التغيير العراقية، تلك القناة التي أثبتت أنها حقًا جديرة بالثقة والمنافسة وأنها اسمُ على ما يُسمى، فهيا بينا نتعرف عليها بشيء من التفصيل.

قناة التغيير العراقية Altaghier

على الرغم من وجود الكثير من القنوات الفضائية إلا أن المشاهد يميل دائمًا إلى تلك القنوات التي تقوم بنقل الصورة كما هي دون أي تحريف أو تغيير لصالح طرف ما، وهذا بالفعل ما شرعت قناة التغيير في تنفيذهُ، فهي من قنوات الصف الأول في نقل الأخبار العربية والعالمية بوجه عام والعراقية منها بوجه خاص

وتعد قناة التغيير ذات عمر طويل نسبيًا حيثُ كان البث الأول لها في عام 2011م وذلك من داخل الأردن وتحديدًا من سلطنة عمان، وسرعان ما استطاعت القناة أن تحفر اسمها في ذاكرة المشاهدين وذلك كونها اتخذت نهج مُختلف فيما تقدمه من محتوى.

وعلى الرغم من أن التخصص الرئيسي للقناة هو الأخبار، إلا إنها عملت على إشباع كافة رغبات المشاهدين وذلك عن طريق الاهتمام بأخبار الشخصيات البارزة والمؤثرة في المجتمع وكذلك الفنانين ونجوم الرياضة وغيرهم مما يعشق المشاهد متابعة أخبارهم، هذا فضلًا عن تعمقها في دراسة الوضع الدولي بوجه عام وموقفهُ اتجاه القضية العراقية وما يحملهُ من آثار على المنطقة العربية بوجه عام ودولة العراق بوجه خاص.

ولم تكتفي قناة التغيير بكل ذلك، بل تُحاول أن تكون الصوت الأعلى للشعب العراقي عن طريق القيام برصد كل ما يحدث بداخل الشارع، وكذلك إعطاء المواطن حرية كافية للتعبير عن كل ما يدور في ذهنهُ وما يواجهُ من مشاكل ومعوقات، كما لم تهمل القناة الجانب التكنولوجي كونها تخصص فقرات خاصة لعرض أحدث مستجدات التكنولوجيا العالمية.

أبرز برامج قناة التغيير العراقية Altaghier

تتميز قناة التغيير بقدرتها على تقديم برامج هادفة وعميقة حقًا، وذلك كونها تُناقش الكثير من الموضوعات التي تشغل فكر المواطن، ونذكر من تلك البرامج ما يلي:-

  • برنامج ستوديو التغيير:- برنامج يهتم بمناقشة أهم الأحداث التي تدور على الساحة العراقية وذلك مثل أحداث احتجاج مُعلمي العراق في شهر فبراير الماضي وكذلك قضية الفساد المتفشي بداخل البلاد وآلية مواجهتهُ وغير ذلك من الأمور، ويقدم البرنامج الإعلامي خالد جاسم.
  • برنامج حصاد الأسبوع:- برنامج يقوم بعرض ومناقشة أحدث الأخبار التي دارات على مدار الأسبوع، ويقدم البرنامج فريال الشناق.
  • برنامج الاقتصاد في ساعة:- برنامج اقتصادي يتم عرضه على قناة التغيير العراقية حيث يتناول أهم القضايا الاقتصادية التي تهم المواطن العراقي مثل قضية الغش الصناعي والتجاري وسوق الأوراق المالية وأهميتهُ في التنمية الاقتصادية.

هذا فضلًا عن العديد من البرامج الأخرى التي قدمتها قناة التغيير مثل برنامج عمق الحدث وبرنامج بالعراقي وغيرهم من البرامج، مع العلم أنهُ يمكنك عزيزي العميل متابعة كافة مواعيد البرامج عبر صفحات القناة على مواقع السوشيال ميديا من فيس بوك وتويتر وإنستجرام، وكذلك مشاهدة الحلقات السابقة عبر موقع القناة على منصة اليوتيوب.

تردد قناة التغيير العراقية

يبحث الكثير من متابعي قناة التغيير عن التردد الجديد لها عبر النايل سات، ويسر موقعنا أن يقدم لكافة متابعيه التردد الجديد للقناة ونتمنى لهم مشاهدة طيبة وممتعة.

تردد قناة التغيير الجديد 2019 علي النايل سات

القمر التردد معدل الترميز الأستقطاب FEC
نايل سات 12398 (v) 27500 عامودي/رأسي 5/6

مراجع

1. ويكيبديا “قناة التغيير” تم الإطلاع عليه في 6 يوليو 2019.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *