التخطي إلى المحتوى
تفسير حلم رؤية الكمثرى أو الأجاص في المنام

إن الله يرسل لنا رسائل وإشارات فى صورة أحلام،فهي تكون تنبأ بشىء ما خير أو شر،وهي إشارة يوضحها الله لنا ،ونجد أن الرؤيا عندما تأتي في رموز خاصة بلطعام فهذا يدل علي العديد من التقويل.

تفسير رؤية شجرة الكمثرى في المنام

نجد أنها من الإشاراتالمفرحة والأخبار الحسنه التي تأتي للعائلة، والحلم بشجرة الكمثري تمثل لصاحب الحلم أنه  حامل لصفات الإنسان الصالح ذو دين وحكمه وخلق, عندما يتكلم يقول قولاً خير, وأيضاً نجد أن صاحب الحلم يكون ماله حلال لايختلط به أى مال حرام، وأيضاً تدل الإشارة هنا على الإستقرار والأمان وإذا كان الحالم لديه هموم أو أحزان فتكون بشرة لتخلص والإنتهاء منها.

تفسير رمز الكمثرى الخضراء في الحلم

نحن نعرف أن الألوان لها تفسير في المنام فلون الشىء يغير من تفسير الحلم فمثلًا هنا عند الحلم باللون الكمثري الخضراء كرؤية تدل علي أن صاحب الحلم سيرزق بثروات فى وقت قريب، ولكن الله أعلى واعلم، أما إذا كان لون ثمرة الكمثرى فى المنام صفراء فإنها إشارة ليست خير لأنها عادتًا تكون مصاحبة بمرض يصيب الإنسان.

تفسير رؤية الكمثرى لابن سيرين في المنام

نجد هنا رأي العالم ابن سيرين أن رؤية ثمرة الكمثري في المنام تعتبر من الإشارات التي تشير علي البركة لصاحب المنام  في المال والأولاد كثيرًا،ولكن نجد عند الحلم بثمرة الكمثري في غير الموسم المخصص لها فتدل علي الهم والمرض والذي يصيب صاحب الحلم أو ربما يكون دليل على الكرب الشديد، ويقول أيضًا العالم ابن سيرين أن رؤية ثمرةالكمثري باللون الأخضر في المنام، تكون إشارة حصول على فرصة عمل جديدة، أو الفوزبأموال كثيرة،أما إذا جاءت هذه الثمرة وصاحب الحلم تناول منهاوتكون مذاقها حامض في المنام فذلك يدل علىالضيق والمعاناة والهم والمشاكل التي يعيشها صاحب المنام في حياته بسبب تفكير في شىء ما.

أما إذا رأى صاحب الحلم يتناول ثمرة الكمثرى، وهي في موسمهاتشير إلى أنه ستأتي له أموال محرمة فيحذر في أعماله ولايقبل أي عمل به شك أنه محرمة أو ليست ملكه.

تفسير دلالة الكمثرى للنابلسي في الحلم

وهنا نري رأي الإمام النابلسي في إطار رؤية الكمثرى في المنام فيقول أنه إشارة للرزق الواسع الذي يرزق به بعد وقت طويل،أما رؤية الكمثرى في وقت غير موسمها، فهي إشارة على المرض والتعب الذي يصيب الشخص وهي بشري بالشفاء العاجل.

تفسير حلم الكمثرى في الحلم للفتاة العزباء

إذاالفتاة العزباء رأت أنها تأكل كمثرى فى رؤيتها, فهذا دليل بأنها سوف ترتبط بحبيب لها فى القريب العاجل جداً، ولكن بشكل ؤسمى. وأن الكمثرى بشكل عمومى تدل على أن الأفراح والسعادة تأتى للفتاة صاحبة الرؤية، ومن الممكن أنها تكون دليل على نجاحها فى الأمتحان بتفوق، فإذا رأت الفتاة انها تقوم بتقشير الكمثرى فى المنام فهذه الرؤية سوف تدل على أن منفعه من الممكن ان تفوز بها الفتاة فى وقت قريب.

تفسير رؤية الكمثرى في المنام للمتزوجة

إن المرأة المتزوجة إذا رأت فى منامها كمثرى فهذا يدل على أنها سوف تحصل على المال فى أقرب وقت،وإذا كات المرأة متزوجة فهذا يدل على أنها تحصل على الميراث يأتى لها،ودليل أيضاً أن أكل الكمثرى للمرأة المتزوجة دليل على الشفاء لها من أحد الأمراض التى تعاني منها، ومن الممكن أن تكون إشارة إلى الحمل القريب للمرأة المتزوجة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *