التخطي إلى المحتوى
تفسير رؤية حلم السلالم في المنام

قد يرى الشخص في أحلامه السلالم بأشكال مختلفة وبالتأكيد كل رؤية من هذه الرؤى لها تفسير مختلف بحسب طبيعة الرؤية والشخص الذي رآها فرؤية نزول السلم تختلف عن صعوده وكذلك تختلف من الرجل للمرأة والطفل وهكذا.

تفسير حلم السلالم في المنام

أوضح عالم الأحلام ابن سيرين أن تفسير الرؤية الخاصة بالسلالم في المنام يدل علي مجموعة من الأمور التي قد تواجه الشخص في حياته فقد يكون دلالة على مواجهة الشخص للعديد من الصعوبات والمشاكل أو دليل على أنه سيخوض امتحان صعب أو إشارة إلى وجود شخص ما له تأثير قوي في حياة الشخص الذي رأى الرؤيا.

تفسير حلم سلم حديد في المنام

  • إذا رأى الشخص نفسه أنه يقوم بصعود سلم معدني فهذا يعني أنه قد يحصل على وظيفة يطمح إليها ولكنها تأتيه من شخص لديه نفاق وبالتالي يجب عليه الحرص والتعامل بحذر مع الأمر.
  • لرؤية السلم الحديدي بالحلم دلالة أخرى وهو أن الشخص الرائي سيقوم بشراء منزل خاص به في المستقبل أو بناء هذا المنزل الخاص.
  • إذا رأى الشخص أنه يقوم بصعود سلم طويل فهذا يعني أن هذا الشخص عمره طويل وإذا كانت من شاهدت الرؤية مرأة متزوجة فهذا يعني أنها سعيدة وناجحة في حياتها، أما إذا كانت صاحبة الرؤية غير متزوجة فهذه الرؤية تدل على اقتراب زواجها من أحد الأشخاص.
  • أما إذا رأى أحدهم في منامه أن السلم مكسور فهي علامة غير محببة وتدل على حدوث مرض أو موت لأحد الأشخاص.

تفسير حلم نزول السلم للعزباء في الحلم

إذا رأت الفتاة العزباء أنها تقوم بنزول السم فهو عكس صعود السلم تماما تعد رؤيا غير مبشرة بأمر خير فهو دلالة على تعرض الفتاة للعديد من الصدمات والمشاكل قد تكون أمور عاطفية أو حياتية بشكل عام وتعتمد حدة المشكلة على عدد درجات السلم فإذا كان عدد الدرجات كبير تكون المشكلة أكبر وإذا كان العدد قليل فهذا يعني أن المشكلة ستنتهي سريعا.

حلم نزول السلم بسرعة كبيرة في المنام

  • إذا رأى الشخص في منامه أنه يقوم بنزول الدرج بسرعة فتفسير الحلم يختلف بحسب حالة الرائي، إذا كان من رأى الحلم مسافر هذا دليل أنه يعود لأهله بشكل سريع ولكن إذا كان الشخص الذي رأى المنام يحتل مكانة مهمة فهذا يعني أنه سيخسر منصبه.
  • إذا كان من رأى الحلم لديه أحد الأقارب مريض أو يعاني من مشكلة صحية سواء كان أخ، أخت، ولد أو حتى زوجة فللأسف نزوله السريع عالسلم يدل على فقدانه لهذا الشخص وموته.
  • إذا رأى الشخص أنه ينزل من الدرج ويصل إلى مسجد أو مكان يحتوي على زرع وما إلى ذلك فهذا يعني أنه سيتوب من ذنوب اقترفها ويعود إلى الله وبالتالي فهي رؤية مبشرة جدا لصاحبها.

رمز السلالم في الحلم للحامل

تعبر رؤية السلالم في منام الحامل عن عدة أمور وتختلف هذه الأمور باختلاف نوع الرؤية وتكون تفسيراتها كالتالي:-

  • إذا كان السلم الذي رأته الحامل في منامها طويل فهذا يعني أنها ستنجب مولود ذكر.
  • إذا رأت الحامل في منامها سلم قصير فهذه دلالة على إنجابها للأنثى.
  • أما إذا رأت أنها تصعد السلم بسهولة كبيرة وسرعة فهو أمر خير يشير إلي أن حملها سيتم بدون مشاكل صحية أو آلام كبيرة.
  • والعكس تماما إذا رأت الحامل نفسها وهي تواجه صعوبة في صعود درجات السلم فهو دلالة على أنها ستواجه صعوبات خلال الولادة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *