التخطي إلى المحتوى
تفسير رؤية حلم العدس في المنام

تعتبر رؤية العدس في المنام دلالة على المال الحلال والرزق الوفير وصلاح الأمر والحال، ورؤيته بكثرة وعدد كبير على هيئته النية في بيتك دلالة على زواج الأعزب وحصول العزباء على الرجل الصالح ودخولها حياة جديدة، ولكن رؤيته مطبوخ أو مطهي دلالة على مواجهة الإنسان أزمات مالية في حياته أو مواجهته الكثير من المشاكل العائلية في بيته.

تفسير العدس في المنام للرجل

  • يري ابن سيرين أن تفسير رؤية العدس في المنام يختلف على حسب تفاصيل المنام، كما يختلف التفسير أيضا على حسب نوع الرائي سواء كان ذكر أو أنثي، كما يختلف أيضا على حسب الحالة الاجتماعية الخاصة بالرائي سواء كان أعزب أو متزوج أو مطلق.
  • رؤية الرجل له في منامه قد يكون دلالة على الرزق والخير الكثير الذي يحصل عليه الرائي، إذا كان العدس الموجود في المنام لونه أصفر فيكون ذلك دلالة على الرزق القليل، أما إذا كان لونه مختلف يكون دلالة على الرزق الوفير.
  • ورؤيته بلونه الأصفر يكون دلالة على المصاعب والمشاكل الكثيرة التي سوف يواجهها الرائي، أما إذا قام الرائي بحصد العدس وجمعه، فذلك يكون دلالة على مواجهته لتلك المشاكل وانتهائها بأقرب وقت.
  • وإذا رأي صاحب الحلم انه يقوم بأكله في بيته، فذلك دلالة على أن الرائي سوف ينال خير ورزق كثير في حياته القادمة، أما إذا قام الرائي بأكل العدس التالف، فتلك تكون دلالة على مرور الرائي بالكثير من المشاكل المادية والمصاعب في حياته.

تفسير العدس في منام العزباء

  • تفسر رؤية العدس في المنام بالنسبة للمرأة العزباء وتناوله، على الخير الكثير والرزق الوفير الذي سوف تناله صاحبة الرؤية، أما إذا كان العدس المتواجد في المنام لونه أسود يكون دلالة على ضيق الرزق، أما إذا كان لونه مختلف عن ذلك، يكون دلالة على الخير.
  • كما تفسر رؤية العدس في المنام على زواج قريب لتلك الفتاة، ويمكن أيضا أن يفسر على أنه ترقية في عملها وحصولها على خير ومال كثير، ويمكن أن يكون دلالة على تحقيق أمنية أو طموح كانت تسعي لأجله، فلتستبشر خير صاحبة تلك الرؤية بإذن الله.

تفسير العدس في المنام للمتزوجة

  • تفسر رؤية تناول العدس في المنام بالنسبة للمرأة المتزوجة على أنها سوف تحمل، وفي الغالب يكون المولود ذكر، وإذا قامت تلك المرأة بتناول العدس الغير ناضج في المنام، يكون ذلك دلالة على كثرة المشاكل المادية والزوجية التي قد تتعرض لها في حياتها.
  • كما تفسر رؤية العدس الناضج في المنام، على استقرار وسعادة في حياتها الزوجية وخلوها من المشاكل، وتفسر أيضا على أنها اعتناء من تلك المرأة لزوجها وأولادها وحملها لهمهم، ويكون دلالة على رزق زوجها بالكثير من المال وحصوله على ترقية.

تفسير العدس في الحلم للحامل

  • يعتبر رؤية المرأة الحامل في منامها لحبوب العدس من الأمور المحمودة والتي تدل على خير لها ولجنينها، كما أنها تدل على استقرارها في بيتها واستقرار علاقتها مع زوجها بشكل كبير.
  • أما رؤيتها لنفسها وهي تقوم بأكله دلالة على التيسير والسهولة في ولادتها، ويكون في الغالب المولود الذي سوف تضعه ذكر، وسوف يكون ذلك المولود حسن السيرة وبار بتلك المرأة وزوجها، فلتستبشر صاحبة تلك الرؤية بها.
  • ورؤيتها له بشكل عام في منامها سواء في يدها أو على طاولتها دلالة على أنها سوف تنعم بحياة سعيدة ومستقرة وخالية من المشاكل بمجرد قدوم مولدها، فذلك المولود سيرزقهم بخير كثير ورزق وفير بإذن الله تعالي، فلتستبشر بتلك الرؤية بالخير الكثير لها ولزوجها وولدها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *