التخطي إلى المحتوى
 تفسير رؤية حلم جماع المحارم في المنام

خرجت بعض الدراسات الأجنبية الحديث مشيرة إلي أن الأحلام الخاصة بالرجال والنساء بنسبة 8% لابد وأن يكون محتواها جنسي.

حيث أنه من الصعب أن يحيا الإنسان من دون تذكر حلما جنسيا واحدا قد رآه، بالإضافة إلى أن الجماع والنكاح في الحلم من الممكن أن يظهر في بعض الأحيان بشكل مقلق لدى الحالم، على سبيل المثال؛ اغتصاب الأخ، أو نكاح الأم وهكذا.

والجماع بصورة عامة في المنام يشير إلى التراحم والتواصل والتعاطف والتواد بين الحالم والشخص الآخر، ومن الممكن أن يشير الجماع في المنام إلى المنصب الرفيع، ومن الممكن أن يدل الجماع الواقع بين رجلين على اجتماعهما على نفس الأمر، ولكن يكون الحلم باطلا إذا تسبب في حدوث احتلام ووجب معه في تلك الحالة الغسل.

جماع المحارم في المنام

فمن الممكن أن يشير الجماع بين المحارم في المنام إلى التواصل بعد مقاطعة طويلة، وعطايا وهبات بالأخص الجماع الخاص بالأم، ورؤية الجماع بالمحرمات في الشهور الخاصة بالحج والتي تشير إلى ذهاب الحالم إلى الأراضي المقدسة.

تفسير رؤية جماع الإبن في الحلم

من قام برؤية نكاحه لإبنه في المنام، فذلك يشير إلى المرض الشديد للإبن وضرر لصاحب هذه الرؤية، وكذلك من قام برؤية أنه يجامع ابنته الصغيرة، أما من يقوم بجماع والده في المنام؛ فذلك يعني العداء له أو إخراجه من بلدته، ولكن في أقاويل أخرى يقال أن جماع الأب في المنام تشير إلى البر ولا تأتي للأبناء العاقة، وهناك الأقاويل التي تشير إلى طغيان الأب في حالة حدوث ذلك، أما إن كان الإبن من يفعل ذلك فيشير إلى عقوقه.

تفسير حلم جماع الإبنة في المنام

من جاءته رؤية في المنام أنه يقوم بنكاح ابنته العزباء، فذلك يعني قرب موعد زواجها، وأن تلك الفتاة سيأتيها نفع كبير من والدها، أما إن رأى الأب أن ابنته تنكح وهي متزوجة فذلك يشير إلى طلاقها ورجوعها مرة أخرى إلى منزل أهلها.

فإن كان الأب هو من يقوم بنكاح ابنته في المنام فذلك يشير إلى صلته بابنته ورعايته لها، أما إن كانت الأم هي الفاعلة فذلك يشير إلى التوجيه والنصيحة والإرشاد.

تفسير رؤية جماع الأم في الحلم

في حالة رؤية الإبن في منامه أنه يقوم بجماع أمه، فذلك يعني أن الشخص الحالم على عداء مع والده، فإن كان الأب بالفعل مريض فذلك يشير إلى موته.

أما إن كان الشخص الحالم مسافر ويرى في منامه أنه يقوم بجماعه أمه، فذلك يدل على اقتراب موعد رجوعه من السفر.

إما إن رأى الحالم أنه يقوم بجماع أمه وقد كان على خلاف معها؛ فذلك يعني أن ذلك الخلاف سيزول وأن الحال بينهما سيعود كما كان، وإن كان الشخص الحالم مريضا، فرؤيته للجماع مع أمه يشير إلى قرب شفاؤه، أما إن رأى الشخص الحالم أمه هي التي تقوم بجماعه، فذلك يعني أنه سيصاب بالفساد في الرزق والمرض.

تفسير حلم جماع المحارم مع الأموات في المنام

من قام برؤية جماعه مع أحد المحارم الأموات في المنام فذلك يشير إلى إصابة الحالم بالحزن والهم، أما إن كانت تلك الرؤية في الشهور الخاصة بالحج، فذلك دليل على أن الحالم سيقوم بأداء فريضة الحج.

أما إن رأت البنت في منامها أنها تقوم بجماع والدها وهو ميت، فذلك يعني أن تلك الفتاة سيأتيها خير كبير من وراء والدها مثل الميراث، وإن قام شاب برؤية جماعه مع والدته المتوفية فذلك يشير إلى موت الحالم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *