التخطي إلى المحتوى
تفسير رؤية هدم المنزل في المنام – هذا معني البيت المهدوم فى الحلم

سي جي العربية – تفسير الأحلام

تفسير رؤية هدم المنزل فى المنام نقدمه لكم اليوم علي قسم تفسير الأحلام فى موقع سي جي العربية, دعونا أولا نتعرف علي دلالة ورمز المنزل أو البيت فى المنام, فمن رأي المنزل فى الحلم يدل ذلك علي الإستقرار النفسي والراحة والأمان وحالة الإطمئنان لصاحب الحلم, أما فى حالة رؤية هدم المنزل فى المنام فيرمز ذلك إلي وجود قلق وذعر لصاحب الحلم, ولهذا يقوم الكثير منا بالبحث عن تفسير تلك الرؤية بالتحديد حتي يطمأنوا ويعرفوا ما معناها وهل هو حلم جيد أو ينبئ بشئ غير ذلك, هذا ما سوف نتعرف عليه سويا خلال هذا المقال.

تفسير حلم البيت المهدوم

جاء فى تفسير رؤية هدم المنزل فى المنام العديد من التفسيرات, وتختلف وفقاً لحالة المنزل التى شاهدها صاحب الحلم فى منامه, كما يختلف تفسير حلم هدم البيت فى المنام وفقا لصاحب الرؤية ما إذا كان رجل أو انثي أو بنت عزباء لم تتزوج.

تفسير هدم المنزل في المنام تفسير ابن شاهين

اذ اوضح ابن شاهين بأن معني وتفسير رؤية هدم المنزل فى المنام من الممكن أن يدل ويرمز إلي أن خيراً سوف يحدث لصاحب الحلم, موضحاً بأن الرجل إذا رأي فى حلمه بأن بيته قد تحطم بشكل كامل فيدل ذلك علي أن صاحب الرؤيا سيحصل علي مال كثير فى أقرب وقت ممكن.

وفي حالة إذا كان هذا المنام فيه وقوع جزء فقط من المنزل علي صاحب الحلم فيرمز ذلك إلي إحتياج صاحب الرؤية إلي المال أو إنه يمر بأزمة مالية.

تفسير حلم المنزل المهدوم

وفي حالة إذا كان هذا المنام فيه أن الشخص صاحب الرؤية هو الذي يقوم بهدم بيته ومنزله بنفسه فيرمز المنام فى هذه الحالة إلي أن صاحب الحلم يقوم بإضاعة وقته في أشياء يقوم بفعلها وهذه الأشياء لا يوجد لها أي أهمية او قيمة ملموسة أو فائدة.

تفسير حلم بيت ينهار

وفي حالة إذا كان هذا المنام فيه أن المنزل قد تم هدمه بواسطة شخص آخر ولكن صاحب الحلم يعرفه فيرمز هدم البيت فى هذه الحالة إلي إحساس صاحب الرؤية بالضيق واليأس والحزن الكبير.

رؤية هدم المنزل في المنام تفسير ابن سيرين

أما بالنسبة لتفسير ابن سيرين لرؤية الشخص الحالم فى منامه هدم بيته ومنزله وحلول الخرب علي منزله بشكل كامل فيرمز هذا الحلم فى هذه الحالة إلي أن شخص من أقرباء صاحب الرؤية سوف يتوفي, أما إذا كان المنام يحتوي علي وقوع سقف المنزل فقط فيرمز ذلك إلي أن صاحب الحلم سوف يحصل علي مال كثير وتتحسن حالته المالية بشكل ملحوظ.

رؤية هدم المباني في المنام

أما فى حالة رؤية الشخص فى حلمه هدم الكنيسة أو بيت الله فيرمز ذلك إلي فشل صاحب الحلم في تحقيقه للأهداف التى يسعي إلي تحقيقها, كما أضاف ابن سيرين بأن هذا الحلم يدل أيضاً علي الكفر وأن صاحب الرؤية يقوم بإرتكاب العديد من المعاصي والذنوب التى تغضب الله سبحانه وتعالي منه.

تفسير حلم هدم المنزل للعزباء

وكما أخبرناكم فى أول المقال بأن معني هذا الحلم يختلف كلياً إذ كان الرائي بنت أو رجل, فإذا رأت البنت العزباء في حلمها بأن منزلها قد تم هدمه وسقوطه وكان منزل قديم فيرمز حلمها فى هذه الحالة إلي أنها علي مقربة من الزواج والإنتقال إلي بيت زوجها الجديد, أما فى حالة رؤية الفتاه العزباء هدم القصر فى منامها فيدل ذلك علي أن أحد رؤساء أو حكام البلاد سوف يتوفي.

وفي حالة اذا كانت الفتاة متزوجة ورأت فى حلمها بأن المنزل الخاص بها قد تم هدمه بشكل كامل ولا يتواجد به أخد فيرمز الحلم فى هذه الحاله إلي أن حالتها المادية سوف تتحسن بشكل كبير بحصولها علي الكثير من المال او من خلال توظفيها فى وظيفة كبيرة.

تفسير حلم هدم المنزل للمتزوجة

أما فى حالة رؤية السيدة المتزوجة فى حلمها بان سقف منزلها قد سقط او تم هدم منزلها فيرمز حلمها فى هذه الحالة إلي أن زوجها سوف يتوفي, أما في حالة رؤيتها بأن البيت قد سقط عليهم فيرمز هذا الحلم إلي حدوث خراب البيت مثل الطلاق أو أن يمر علي المنزل وقت من الغم والهم والنكد والله تعالي أعلي وأعلم.

ولمن رأت تفاصيل أخري فى هذا الحلم او حلم آخر وترغب فى أن تقوم تفسيره عليها أن تقوم بكتابته فى التعليقات أسفل هذا المقال وسنقوم بالرد عليها فى أقرب وقت بتفسير حلمها او حلمه.

موضوعات متعلقة

تفسير حلم النحل في المنام

التعليقات

  1. حلمت ان انا وامي وصاحب والدي دخلنا بيت قديم غريب مش مسكون وانا وامي كنا رافضين ندخل ولكن صاحب والدي أصر دخلت انا وامي مكان. صاحب والدي مكان تاني وفجأه حصل زلزال ونزلت انا وامي بسرعه وخرجنا ووقع علينا جزء من الهدم وانقذت امي لكن صاحب والدي ماشفتوش بعدها انا متزوجه وحامل

  2. حلمت اني في الليل الى جانب كراج سيارتنا وكان بدون سقف منزوع السقف وايضا السيارة بداخله محطمة السقف. وكنت سعيدة. دخلت المبنى لاصعد الى المنزل رأيت رجلا الى جانبه اكياس باطون كأنه يريد تصليح شيئ في البناء فحاول الامساك بي للتحرش بي. فصرت اصرخ لاحدى الجارات ولم يسمعني احد ثم هربت منه لااذكر كيف

  3. انا متزوجه وعندى ولد
    رأيت اني في منزل عمتي المتوفية وعندها ناس كتير واولادها وزوجها موجودين وعاملين عزومه واكل وكان معايا امي وابني الصغير وفجأة المنزل اتهز ووقع السقف بس مفيش حد اتصاب وانا وامى وابني اعلي المنزل واول ما البيت اتهزت قومت امى واخدت ابني علشان نمشي بسرعه وصحيت علي كده

  4. حلمت ان منزل اهلي الذي نعيش فيه تهدم بالكامل وبداخله عمي
    ونحن محطاطون ونعلم ان المنزل سيسقط وعندما سقط قلنا الحمدلله وفجأة تذكرنا ان عمي بداخله..
    ملحوظة انا متزوجة وام لثلاث اطفال واعيش في منزل اهلي

  5. السلام عليكم ورحمة الله
    استاذنكم فى تفسير هذا الحلم
    رايت انى بمكان وان اهلى يمنعونى من الهروب ومعى طفل لا اعرفه ورايت اختى نشرت غسيلي فغضبت لانى لم اطلب منها وعرفت ان اخرج وجدت مجموعه من الاشخاص قتلوا فتاه وياكلون فيها خفت وحاولت الهروب فوجدت رجل ياكل فى راس نفس المراه وعلى الرغم انها ميته الا انى اراها تستنجى لكنى خرجت من المكان وجدت نفسي فى بيت اهلى القديم وهناك طابور من الاشخاص يحاولون هدم حائط بالبيت ومن لايستطيع يرمى الاداة عليا وجاء عمى ومعه فاس قلت له يلا يا بابا لانهم هيضربونا لو ما عرفوا يهدوا الحيطه قال لا استنى وهو مبتسم جدا وكان شخص بيحاول يهد ما عرف فجرى وراى وورا عمى
    ارجو الافاده وشكرا

  6. حلمت ان بيتنا وجميع بيوت الحي الواقعة قرب منطقة الحرم قد هدمت فجأة بسبب اعصار هب علينا وحينها ان لم اكن متواجد في البيت وقبلها الهدم بساعات قد تنبأ احد من ابناء هذا الحي بحدوث الفاجعة وفعلاً وقعت علينا الفاجعة وبعدها اتجهت سريعاً للحرم المكي وانا اهرول وادعي الرحمة من الله لوالديي واهلي واستغفر الله لنفسي
    اعتقاداً مني بأن يوم القيامة قد اتى.
    اللهم اجعله خيراً لي ولأهلي

  7. حلم آخر
    حلمت في وقت مضى قديماً بأنني كنت في معركة من معارك المسلمين وانني احمل سيفاً في يدي اليمنى ودرعاً في اليد الاخرى وانا اركب الخيل واقتني لبس الحروب محارباً في صفوف المسلمين ومدافعاً عن رسول الله صلى الله عليه وسلم بكل ما اوتيت من قوة وهو خلفي تماماً لكنني لم اره بتاتاً.
    ارجوا من الله ثم منك تفسير هذاالحلم لأنني جداً مشتاق لسماع تفاصيله.

  8. حبم اخر
    حلمت انني كنت في الحرم المكي في بداية الصف في الدور الثاني وكان الحرم ممتلاءاً لآخره لدرجة شديدة من الازدحام
    وكان جميع من فيه يصلي والامام يصلي بنا في الدور الاول خلف المنبر من تحت السقف وامامه في المطاف فراغ كبير محاط بحواجز ع شكل مثلث وفي داخل المثلث شخصين احدهما يحمل جرة فيها ماء زمزم والاخر يحمل في يده مبخرة كبيرة تفوح منها رائحة العود الجميل
    وانا حينها قطعت صلاتي تقريباً وحاولت ان انزل لكي اتواجد في هذا المثلث لكي اشرب من الماء واتتطيب برائحة البخور حابياً على ركبتيي من شدة الازدحام وفعلاً تمكنت من النزول بصعوبة من الدور الثاني للدور الاول ( المطاف ) ودخلت ذلك الحاجز وحققت رغبتي .

  9. حلمت اني واقفه مع بنات اصحابي ولمحت خالتي ماشية ولابسه اسود ومعاها بنتها جريت اشوفهم مالهم خالتي قالت ان بيتهم وقع كله (مع العلم انه مش بيتهم عايشين فيه بالايجار وهو بيت قديم) وبسألها عن جوزها مردتش وبنتها بصت لي يعني ممتكلميش

  10. اسكن في مبني مكون من عدة شقق بالطابق وحلمت ان الشقة اللي مستاجرينها ونسكن فيها خربت وانهدمت مع نفس الشقة للي اسفل شقتنا وان اهلي اتوا وكانو ينتظروني مع العلم ان اهلي في بلد اخر بعيد عن محل اقامتي مع زوجي حيتث اقيم بجدة لكن بعد دكذلك رايت زوجي اصلح الشقة بسرعة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *