التخطي إلى المحتوى
توقعات برج الميزان 2020 حظك سنة 2020 برج الميزان عاطفياً ومهنياً وصحياً

نستمر ونتواصل معكم زوار “سي جي” بنشر توقعات الابراج الفلكية لسنة 2020 , وتخصيص مقال لكل برج يشرح اوضاعه العملية والعاطفية والصحيه خلال هذا العام الجديد 2020 , ونختص ضمن اسطر هذا المقال بنشر توقعات الابراج 2020 لمواليد برج الميزان , وماهي اهم النصائح التي يوجهها علماء الفلك لمولود الميزان , حتى يتمكن من تخطي عقبات الحياه المقبله بنجاح , كما وننشر لكم ابرز توقعات الابراج 2020 لجميع الابراج على الرابط التالي ..  الاطلاع على توقعات الفلك لجميع الابراج من هنا .. (( توقعات جميع الابراج 2020 ))

مولود برج الميزان 2020 ” مميزات وعيوب “

نقاط القوة اجتماعي-متزن-راقي-مهذب-كريم-متعاون
نقاط الضعفحقود احياناً-يحب المدح-ضعيف الشخصيه مع من يحب
البيئة المحببةالمجتمعات الراقية-المناسبات الاجتماعية والعائلية
فترة البرج23 سبتمبر “ايلول” – 22 اكتوبر “تشرين الاول”

توقعات برج الميزان 2020 عاطفياً

  • تحتاج في هذه السنة مولود الميزان للبحث عن محفزات مع الشريك لكي تستمر العلاقه بينكما على وئام , وحتى لايصاب الشريك بالملل من علاقته بك وسكونك الدائم في المنزل امام التلفاز .
  • حينما لايجد شريكك الجاذبيه لبقاء العلاقه بينكما تاكد من انه سيذهب دون عوده , فيجب عليك ان تغير كثير من انماطك وسلوكك في العلاقه العاطفيه والشراكه مع الحبيب , وان تضفي روح المغامره بينكما وفي المنزل قدر المستطاع .
  • سوف تمر عليك في هذه السنه الكثير من المواقف مع الشريك والتي قد تتطلب منك المساعده والمبتدره لحل مشاكل هو يمر بها , وسيحتاج اليك فيها , فلا تنشغل عنه او تتخاذل في مساعدته بحجج واهيه , قد تخلق فيما بعد بسببها فجوه عميقه بينكما .
  • يوجد في حياتك الكثير من التجارب العاطفيه القديمه , ينصحك الفلك بان لاتجعلها تؤثر على حياتك الحاليه , والحنين للماضي لن يكون في مصلحتك مطلقا بالخصوص هذا العام , وانت تحاول الاستقرار .
  • حاول ان تعطي الشريك بعضاً من الاحتواء الذي يحتاجه منك , ولا تدعه هو يأتي ويطلبه منه بل بادر انت اليه , فان ذلك سيشكل فارقا كبيرا لديه .

توقعات برج الميزان 2020 مهنياً

  • لايبدو ان اوضاعك الماليه بخير حال هذه السنة مولود برج الميزان , وسوف تحتاج في كثير من الاوقات الى التقليل من المصروفات الثانويه والعيش باقتصاد اكثر من اي وقت مضى , حتى تتمكن من اعادة الامور الى نصابها الصحيح.
  • ويبدو ان الفلك ينصحك بالخروج من مأزقك المالي باتباع الطرق الغير تقليديه من اجل الربح المشروع , ومنها مزاولة اعمال اخرى غير دوامك الاساسي , ومحاولة الاستثمار ولو بملغ مالي بسيط في جهات موثوق من ارباحها , وعدم الاكتراث هذا العام لرحلات السفر البعيده او شراء حاجيات مكلفه .
  • اذا كنت موظفا في مصلحة ما , فيتوجب عليك ايها الميزان الاجتهاد اكثر للحصول على علاوة او ترقيه قد تحسن اوضاعك الماديه هذه السنه , وتجعل قادرا على تسديد الديون والمخالفات والفواتير والضرائب قبل ان تتراكم على كاهلك .

توقعات برج الميزان 2020 صحياً

  • ربما تتعرض لكثير من المآزق الصحيه هذه السنه ايها الميزان , وصبرك وقوتك سيكونان ضروريان للقدره من تخطيها والعبور الى بر الامان .
  • انت بحاجه الى عناية فائقه بسبب اهمالك لنفسك وجسمك وبشرتك ايها الميزان في اوقات كثيره مضت , كما انك اهملت زيارة طبيب الاسنان والجلديه , وسوف تعاني قريباً اذا لم تاخذ الموضوع على محمل الجد وتبادر بالكشف عن هذا الامر قبل ان يتفاقم ويسبب لك مشاكل جديده انت في غنىٍ عنها .
  • اخيرا فان الفلك ينصحك بالاهتمام بالحاله النفسيه وان لاتحمل هموم الاخرين على عاتقك بشكل مفرط حتى لاتكون النتائج ضدك في النهايه , واذا راودك احساس بالسلبيه فعالج الامر سريعا وقم بلعب كرة القدم او ممارسة الرياضه او السباحه والخروج للتنزه مع شخص مقرب اليك , حتى لاتظهر عليك عوارض اسوأ في المستقبل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *