التخطي إلى المحتوى
اعلان اسماء المرشحين مبدئياً لشغل الوظائف الادارية عبر جدارة الخدمة المدنية

في اهم ماتم اعلانه قبل ساعات من قبل الخدمة المدنية ” موقع نظام جدارة الالكتروني” فقد تلاحقت الاخبار بتناقل اعلان الخدمة المدنية عن الاسماء المرشحة مبدئياً لشغل (57) وظيفة ادارية , وبلوغ عدد المرشحين في هذا الاعلان بنحو 145 متقدم من الرجال والنساء .

وذلك فيما يخص الوظائف التي تم طرحها مسبقا من قبل الخدمة المدنية وفتح عمليات التقديم عليها في يوم 7 رمضان 1440 اعبر موقع الوزارة الإلكتروني “نظام جدارة”

وبهذا الشان فان وزارة الخدمة المدنية نوهت عن اتمامها التواصل والتنسيق مع المرشحين المبينة اسمائهم في الروابط المعلنه للتقدم الى المقابلات الشخصية وتاكيد عمليات التعيين لهم في الوظائف الحكومية , وبان ذلك سيكون الكترونيا عن طريق البريد الإلكتروني ورقم الجوال .

ومنها فمن المقرر ان يتم تحديد موعد المطابقة والمقابلة الشخصية لعمل المفاضلة في اختيار المرشحين والمرشحات الأنسب لعمليات التعيين للوظائف .

ومن جهتها ” وزارة الخدمة المدنية” فقد سبق واكدت على أنها قد دعت أكثر من متقدم لكل وظيفة لإجراء المقابلة الشخصية ولكن في حالة عدم اجتياز المقابلة فسوف يتم استبعاد طلب المتقدم , والمبادرة بترشيح الأعلى في النقاط , وذلك يتم بشرط وهو اجتياز المقابلة الشخصية المتبوعه للوزارة ونظامها .

اسماء المرشحين مبدئياً لشغل الوظائف الادارية 1441

للتسهيل على الزائر الكريم ننشر لكم هنا نبذه عن بعض الاسماء التي تم نشرها من قبل الصفحة الرسمية للخدمة المدنية , اسماء المرشحين للوظائف الادارية 1440 – 1441 مبدئياً , ومباشرة اخذ مواعيد لخوض المقابلات الشخصية وتاكيد البيانات المسجلة مسبقا في استبيان طلب التوظيف عبر نظام جدارة الالكتروني .

اسماء المرشحين لوظائف الخدمة المدنية ” رجال “

اسماء المرشحات لوظائف الخدمة المدنية ” نساء “

رابط الاسماء المعلنة من قبل الخدمة المدنية ” المرشحين للوظائف الادارية”

وبدورنا وكما عودناكم دوماً عبر موقع “سي جي” ننشر لكم الروابط المباشره للدخول والتعرف على اسماء المرشحين والمرشحات مبدئياً على الوظائف الحكومية الادارية من قبل موقع نظام جدارة الخدمة المدنية , ومن يمكنهم الان اخذ موعد لاجراء المقابله الشخصية وانهاء اجراءت استلام الوظائف التي تم التعيين عليها للعام الهجري المقبل 1441 ..

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *