التخطي إلى المحتوى
ننشر رابط جدارة التقديم على الوظائف التعليمية 1441 عبر موقع جدارة الخدمة المدنية 1440 هـ

رابط جدارة لـ التقديم علي الوظائف التعليمية 1440 هجريًا، تعد هي الكلمة الأكثر بحثًا في الوقت الراهن في المملكة العربية السعودية، وعبر هذا المقال نوفر لكم كافة التفاصيل اللازمة حول الوظائف التعليمية 1440 وكيفية التقديم عليها، ولكن أولًا هناك تحديث بشأن التقديم علي الوظائف التعليمية عبر جدارة 1440، إذ خرج الناطق الرسمي بإسم الوزارة التعليمية السعودية، بتصريح جديد له مؤخرًا قاصدًا به جميع المتقدمين لشغل الوظائف التعليمية.

جدارة الوظائف التعليمية 1441

إذ أفاد “العصيمي” في آخر تصريحاته أن علي جميع المتقدمين للوظائف التعليمية إختيار الإدارات التي تحتاج بالفعل إلي توظيف علي أن يكون هذا الإحتياج متفق مع المرحلة الخاصة بمؤهل المتقدم ومع إختبار قياس المطلوب له، وفقًا لما هو منصوص عليه في التخصصات التعليمية.

كما أوضح “العصيمي” أن التعديلات علي الرغبات المكانية متاحة إلي وقت إغلاق باب التقديم علي الوظائف التعليمية.

وبدورنا ننشر لكم رابط معرفة التوزيع التفصيلي لإحتياج التعيين 1440 حسب القطاعات، إذ يمكن الوصول له عبر الولوج إلي هذا الرابط .

ورد في جديد الاخبار التابعة لوزارة الخدمة المدنية السعوديه، اعلان طرح فرص التقديم على وظائف وزارة التعليم ” الوظائف التعليمية ” للعام الدراسي الجديد 1441هـ ، وتعميم الاعلان على صفحة الخدمة المدنية الرسميه بـ تويتر ، كما تم تحديد موعد التقديم على الوظائف التعليميه بالتاريخ والوقت والشروع في فتح مجال استقبال طلبات التوظيف الكترونياً لجميع الراغبين بالحصول على وظيفة في وزارة التعليم وتحديد الرغبات من خلال ملء استبيان طلب وظيفة تعليمية للعام 1441هـ .

وفي اهم ماتم ايضاحه من قبل المتحدث الرسمي باسم وزارة التعليم ” مبارك العصيمي ” فقد اكد على ضرورة الشروع في الدخول على رابط تقديم الوظائف التعليمية قبل اغلاق عمليات استقبال الطلبات لها وضمن الفتره الزمنية المحدده في موعد تقديم الوظائف التعليميه 1441 .

كما ولقد نوه العصيمي في حسابه الرسمي على موقع تويتر بان عدد الوظائف المتاحه لخريجي التخصصات المطلوبه لشغل الوظائف التعليميه ستكون بنحو 10456 وظيفة ، وتخصيص نحو 4953 وظيفة منها للرجال وعدد 5503 وظيفة للنساء.

وفيما يخص الشهادات المطلوبه لشغل هذه الوظائف فقد بيّن العصيمي بانها طُرحت لكي تستهدف حاملي شهادات البكالريوس في مختلف التخصصات ومن تمكنوا من النجاح واجتياز اختبارات كفايات العام وكفايات التخصص .

ومن جهته ” مبارك العصيمي ” فقد أكد على ضرورة مناسبة الدرجة العملية والتخصص للمتقدم مع معادلة المؤهل الذي حصل عليه من خارج المملكة ” مؤهل الابتعاث الخارجي ” كما ويتوجب على المتقدمين لشغل الوظائف التعليميه التابعة لجدارة الخدمة المدنية ان يكونوا متفرغين من اي وظيفة اخرى توازي مستوى دخول الدرجه العلمية.

موعد تقديم الوظائف التعليمية 1441

ولكل من يستفسر عن موعد تقديم الوظائف التعليمية المتاحة من قبل الخدمة المدنية عبر نظام جدارة الالكتروني ، فقد أعلنت وزارة التعليم بالتنسيق مع وزارة الخدمة المدنية عن اتاحة نحو 10456 وظيفة تعليمية شاغرة، تخصيصها هذه الوظائف لحاملي الجنسية السعودية من الرجال والنساء المؤهلين بالتوافق مع الضوابط والإجراءات والمواعيد المعلنة من قبل الخدمة المدنية  للعام الدراسي المقبل 1440هـ – 1441هـ، كما سيكون موعد التقديم متاحاً من تاريخ يوم الاربعاء 17 رمضان 1440 – 22 مايو 2019 ، حتى تاريخ يوم الثلاثاء المقبل 23 رمضان 1440 – 28 مايو 2019 .

شروط التقديم على الوظائف التعليمية 1441

وعن اهم وابرز الشروط التي اعلنت عنها وزارة التعليم مع الخدمة المدنية، لتلقي طلبات الوظائف التعليمية للرجال والنساء فقد بينتها على موقع نظام جدارة الالكتروني ودعت الى اهمية الاطلاع عليها مسبقا وقبل التقديم على الوظائف التعليمية المتاحه لهذا العام , كما ولقد تم التنويه حول عملية اختيار الرغبات والاطلاع على المناطق الاحوج للتعيين .

رابط موقع جدارة  1441 الرسمي

ونوفر لكم هنا روابط مهمه تساعد في انجاز عملية التقديم على الوظائف التعليمية بشكل صحيح، فقد كشفت وزارة التعليم عن دليل التخصصات لشغل الوظائف التعليمية للعام الدراسي 1441هــ عبر روابط رسميه وهي كالاتي:

رابط التقديم على الوظائف التعليمية 1440

لقد تمت الاشاره من قبل متحدث وزارة التعليم ” مبارك العصيمي ” حول اهمية اتمام عملية التقديم على الوظائف للرجال والنساء ضمن توقيت محدد من قبل الخدمة المدنية والذي سيكون من الساعه الـ 10:00 صباحاً في تاريخ يوم الأربعاء 17 رمضان 1440 هـ وحتى الساعه الـ 4:00 عصراً في تاريخ يوم الثلاثاء 23 رمضان 1440 هـ ، وللتسهيل على زائرنا الكريم نوفر هنا رابط مباشر للدخول والتقديم على الوظائف التعليمية 1440-1441 عبر جدارة الخدمة المدنية هنـــا  (( www.mcs.gov.sa ))

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *