التخطي إلى المحتوى
صور ديكورات فخمة 2020 جديدة

نهتم دوماً عبر موقع “سي جي” بنشر كل مايعجب الزائر الكريم وينال استحسانه وانتباهه , ومن ابرز الامور التي يبحث عنها زورانا الكرام صور الديكورات واللمسات الجماليه التي تضفي على المنازل والشقق والقصور طابعا بالجمال والفخامة والتميز , وهو الامر الذي نعتني من خلاله بنشر اجمل صور ديكورات فخمة 2020 عصرية وحديثة ومودرن .

ديكورات تصميم داخلي للفلل والقصور والبيوت بمفاهيم مختلفة في التصميم والديكور من اشهر مصممي الديكور الداخلي في الوطن العربي , للمصم السعودي ماجد السلوم , والذي اشتهر بطابعه الخاص في تصاميمه المفعمة بالالوان والفخامة والتناسق في توزيع زوايا الديكور بشكل عصري حديث وفي نفس الوقت يحرص من خلاله على ان يناسب جميع الاذواق .

وفي صور الديكورات والتصاميم التي ننشرها لكم هنا , نهتم بنشر صور ديكورات غرف نوم فخمة 2020 , صور ديكورات صالونات فخمة 2020 , صور ديكورات غرف استقبال فخمة 2020 , صور ديكورات داخلية فخمة 2020 , صور ديكورات غرف طعام فخمة 2020 , اجمل صور ديكورات قصور فخمة 2020 .

لمحة عن نشأة فكرة الديكور والتصميم الداخلي

يعتبر فن التصميم الداخلي أو العمارة الداخلية والذي ينطق بالانجليزيه باسم “Interior Design” هو الديكور بلمساته الحديثه , وهو عبارة عن مجموعة من التخطيطات للزوايا والتصاميم الداخلية للغرف والصالونات وكيفية ملْ الفراغات فيها بطريقة مبتكره وعصرية وبالوان متناسقه بحسب ذوق المصمم او صاحب المكان ومايريد ان يطبقه على ارض الواقع ولكن يصعب عليه جلب الادوات مع الافكار ومزجهما معاً ليظهرا اخيرا بشكل مختلف وعصري في الالوان والشكل والتناسق والتركيب .

وعن الهدف المراد من الديكور الداخلي لاي مكان ان كان فله او قصر او منزل او مطعم او مكتب او اي مكان , فان الهدف منه هو تسخير الاحتياجات المادية والروحية والاجتماعية للناس لكي تضمن اخيراً سلامة ذلك المبنى وظهوره بصوره جمالية ورائعه ومريحه للعين والجلوس فيه .

وعن اهم مكونات التصميم الداخلي فانه يحتوي على جوانب تقنية و جوانب تخطيطية , وجوانب جمالية وجوانب فنية .

ومن ابرز وظائف التصميم والديكور الداخلي العمل على تخطيط التصميم للمباني من قبل المختصين سواءً كانوا مهندسين او مصممين داخليين , ناهيك عن إمكانية أن يصمم الهواة الجوانب الجمالية والفنية للمكان , حيث تعتبر هي احد اهم ركائز التصميم والديكور الحديث والتي لاياتي معها خطر على حياة المستخدم.

وعن أبرز وظائف المصمم او المهندس للديكور الداخلي فانها كالاتي :-

  •  ايجاد عوالم جمال بحيث تتمكن من خدمة حس الانسان وذوقه.
  • ان تكون تلك التصاميم يمكن تطبيقها على ارض الواقع , اي داخل المنزل.
  • لابد ان يكون فيها الاحساس الجمالي الذي ينسجم بداخله الانسان.
  • ان تجد مع التصميم الشعور براحة و سكينة وانطباعات نفسية جيده .
  • تحليل احتياجات العميل وأهدافه واحتياجات الأمان.
  • البحث والتعرف على صور وافكار واقتراحات لمعرفة اكبر بالتصميم الداخلى .
  • تصور مبدئي للمخطط الديكوري من الناحية الوظيفية والجمالية وتوفير الفكرة المتناسبه مع المعايير القياسية.
  • العمل على تطوير الهندسة الداخليه للديكور وتقديم تصميم نهائى مقترح من خلال وسائل العرض الملائمة.
  • تجهيز رسومات العمل والمواصفات لمواد البناء ووغيرها من المواد الخاصه بالعمل التشطيبات ،تجهيزات الأثاث، تجهيزات الثوابت مثل ادوات السباكه والحمّام ،تجهيز المعدات .
  • اتمام اعمال التعاون والاتفاقات مع خدمات المحترفين وياتي هذا بعد الحصول على التراخيص الفنية في كافة المجالات والموافقه عليها .
  • العمل عىل مراجعة وتقيم التصميم في فترة التنفيذ وايضاُ بعد الانتهاء من مشروع الديكور والتصميم .
  • المبادرة لتحضير العقود الخاصة بالعميل للبدء في عمل التصاميم الديكورية .

صور ديكورات فخمة 2020

صور تصاميم ديكورات فخمة 2020 جديدة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *