التخطي إلى المحتوى
صور ياسمين صبري 2020 خلفيات صور ياسمين صبري 2020 اجمل صور ياسمين صبري

نعرض اليوم وباستمرار اجمل صور المشاهير والفنانون واحدثها , وفي اختيار منا لكم ننشر لكم عبر هذا المقال صور الفنان الجميلة ياسمين صبري , واحدث ماتم نشره على الانترنت والسوشيال ميديا من صور حديثه ومتجدده ومميزه للفنانه ياسمين صبري , ولجميع محبيها ومعجبيها ومتابعيها نقدم هذا الالبوم من احلى صورها , صور ياسمين صبري جديدة 2020 , صور ياسمين صبري انستجرام , صور ياسمين صبري 2019 , اجمل صور الفنانة ياسمين صبري , ونتمنى ان تنال على اعجابكم .

بطاقة تعريف الفنانة ياسمين صبري

الاسم : ياسمين اشرف صبري

تاريخ الميلاد : 21 يناير 1987

العمر ” 32 سنة

مكان الولاده والنشأة : مصر – الاسكندرية

الجنسية : مصرية الاب والام

الطول : 1.75 م

التعليم : جامعة الاسكندرية – تخصص اعلام

المهنه : فن – تمثيل

لمحة عن حياتها الشخصية ونشأتها

نبذه عن حياة الفنانة ياسمين صبري ونشاتها ومكان ولادتها وكيف دخلت عالم الفن , فقد كانت نشأة الفنان ياسمين صبري راقيه , حيث ترعرت في اسرة عريقه وتعد من اكبر العائلات في محافظة الاسكندريه بمصر , ووالدها كان يعمل في احدى اكبر المستشفيات بالاسكندرية بمهنة الطب , كما وان والدتها مهندسة ديكور , وكانت سباحة قد حصلت على بطولة افريقيا في السباحه , و ياسمين الابنه الكبرى لعائلتها ولديها اخوه ذكور اثنان , وهما اصغر منها سنا .

وفيما يخص تعليم وشهادات الفنان ياسمين صبري , فقد تعلمت في مدراس الاسكندريه لجميع المراحل , وايضا استكملت تعليمها في قسم الصحافه بكلية الاعلام في جامعة الاسكندريه , ولدى الفنان كثير من المواهب , من ابرزها الفن والتمثيل والرياضه وممارسة اليوجا , كما ولقد حصلت الفنان ياسمين صبري على كثير من الميداليات الذهبيه ومن ضمنها ميداليه الفوز ببطولة جمهورية مصر في السباحه .

كما ولقد تم اختيارها في وقت قريب في العام 2017 كافضل اجمل وجه نسائي في العالم , وجاء ذلك بعد لفتها الانظار ومشاركتها في بعض الاعمال الدراميه والمسلسلات الرمضانيه .

وفيما يخص الحياه الشخصية للفنانه ياسمين صبري , فقد تعرضت لكثير من الاشاعات , وكان منها اشاعة زواجها الذي افصحت اخيرا عنه في احدى المقابلات , وكان ذلك سببا لانفصالها عن زوجها الذي كان يشترط عليها ابقاء الزواج سريا بسبب وجود زوجه اولى , كما وان هناك شائعات تقول بان لديها طفل واحد انجبته في امريكا اثناء اقامتها هناك مع والدتها .

وفي فتره من حياتها والشهره التي طالتها ياسمين صبري سريعا , فقد كانت تحلم بان تكون مذيعه مشهوره , الا نها لم تحقق ذلك لاسباب كثيره , وبعدها توجهت الى مجال الاعلانات وعملت فتره من الزمن كموديل لعرض الازياء , وتدريجيا جاءتها الفرصه بالعمل في مجال التمثيل , وكانت اولى خطواتها بترشيحها للعمل في برنامج خطوات الشيطان , وكان ذلك في العام 2013 .

وسرعان ماتلتها فرصه اخرى سمحت لها بالظهور الى جانب الفنان محمود عبدالعزيز في مسلسله “جبل الحلال”وتمثيلها دور ابنته “صافي”.

وحينها بالفعل اثبتت الفنانه ياسمين صبري انه هذا هو مجالها الصحيح واولى خطواتها نحو النجوميه , فقد حققت نجاحا كبيرا لفت الانظار اليها من قبل النقاد بشكل كبير , ومن وقتها وياسمين صبري حديث الصحف والمجلات والسوشيال ميديا , والعروض تتقدم اليها بكثره بالخصوص في مسلسلات الموسم الرمضاني كل عام .

اعمال الفنانه ياسمين صبري

– مسلسل “طريقي” مع النجمة شيرين عبد الوهاب

– مسلسل “الأسطورة” مع محمد رمضان

– مسلسل”الحصان الأسود” مع أحمد السقا

وتعمل حاليا لخوض مسلسل رمضاني لأول مرة من بطولتها المطلقة

روابط صفحات الفنانة ياسمين صبري على السوشيال ميديا

صور ياسمين صبري 2019 – 2020

خلفيات صور ياسمين صبري 2020

اجمل صور ياسمين صبري 2019 – 2020

البوم صور الفنانة ياسمين صبري 2020 جديدة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *