التخطي إلى المحتوى
تعرف علي تطورات إنتقال كريم فؤاد إلي النادي الأهلي وخطوته الحاسمة

كشف جون إدوارد وكيل كريم فؤاد النجم المعار لشركة إنبي ، عن تطورات انتقال اللاعب إلى الأهلي خلال الانتقالات الصيفية المقبلة ، وقال جون إدوارد في تصريحات خاصة لـ “اليوم السابع”: “هناك رغبة مشتركة بين الأهلي وكريم فؤاد لإبرام صفقة في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ، لكنني أؤكد أن اللاعب لم يوقع للقلعة الحمراء بعد “.

ويضيف جون إدوارد: “كريم فؤاد يريد أن يرتدي قميص الأهلي نهاية الموسم ، والأهلي لديه رغبة بالتعاقد معه ، لكن القرار لا يزال بيد نادي النجوم ، إذ إنه لديه الحق الأصلي للاعب لأن الطرفين ملزمان بعقد ممتد ، خاصة بعد انسحاب إنبي من الصفقة “.

وتابع جون إدوارد: “نفضل تأجيل الحديث عن الصفقة في الوقت الحاضر ، لحين انتهاء الموسم ، وضوح الرؤية ، واتخاذ الخطوة الحاسمة ، وهي الجلوس للتفاوض بجدية مع الطرفين ، والوصول إلى نقطة الاتفاق وتوقيع العقود وهي اهم خطوة على الاطلاق وحتى الوصول اليها يبقى كل شيء ممكنا وغير مقرر “.

ويُعتبر كريم فؤاد من الحلول المهمة للأهلي على الجبهة اليمنى ، بعد أن فشل أحمد رمضان بيكهام في إثبات نفسه في هذا المركز عندما شارك كبديل للظهير الأساسي محمد هاني.

تجدر الإشارة بأن كريم فؤاد يقوم باللعب في إنبي على سبيل الإعارة من النجوم ، وينتهي الإعارة بنهاية الموسم الحالي ، ويحق لإنبي شراء اللاعب نهائيًا بتفعيل شرط الجزاء الذي يبلغ 15 مليون جنيه.

ورغم أن إنبي كان يفكر في البداية بضم اللاعب الشاب بسلاح 15 مليون جنيه ، إلا أن الأسابيع الأخيرة شهدت تراجعًا في مركز إنبي بسبب طلب كريم فؤاد الانتقال إلى الأهلي ، الأمر الذي جعل النادي البترولي يتراجع ليشمل اللاعب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *