التخطي إلى المحتوى
تعرف على حقيقة مرض الفنانة هيفاء وهبي
محتويات

جاء في اخر اخبار الفن والاجابه عن تساؤلات كثيره من الجماهير العربيه التي تريد ان تعرف ماهي حقيقة مرض الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي , ولماذا غابت عن ساحة الفن كل هذه الفتره , وغابت عن السباق الرمضاني لهذا العام 2019 , وجاءت الاجابة واضحة من قبل وكيل اعمال الفنانه هيفاء وهبي قبل ساعه من الان , حيث وضح الاستاذ “محمد وزيري ” الملحن المصري و وكيل اعمال الفنانة هيفاء وهبي مايمكن من خلاله الاطمئنان مبدئيا على صحة الفنانة هيفاء وهبي .

حقيقة مرض الفنانة هيفاء وهبي

وقد نشر موقع قناة العربية خبر ابداء توضيح حول الحاله الصحيه التي تمر بها هيفاء وهبي في الوقت الحالي , وصدمة كثير من معجبيها ومتابعيها وجماهيرها عن ماتوصلت اليه حالتها الصحيه من خلال الخوف الذي بدى على الكثيرين بعد نشر الفنانه هيفاء وهبي تغريده على حسابها الرسمي على تويتر , تطلب منهم الدعاء لها وتعتذر عن غيابها المفاجئ , وعليها فقد بنى الكثير من جماهير الفنانه تساؤلات وقلق حول حالتها الصحيه بالخصوص بعد تاكيد منها على حسابها في تويتر بمرورها حالياً بظرف صحي صعب, وطلبها من الجميع ان يذكرونها في صلواتهم .

وكانت تلك التغريده التي اشعلت فتيل الاشاعات الكثيره التي دارت خلال الايام الماضيه حول طبيعة مرض الفنانه هيفاء وهبي , وهل هو خطر بالفعل ام انها مجرد حاله صحيه سيئة وسوف تمر بسلام .

وكانت توقعات جماهير الفنانة هيفاء وهبي حول طبيعة مرضها قد زادت في الاشاعات التي ظهرت مؤخرا , ومنهم من قال انها اصيبت بمرض السرطان , والاخرون قالوا بل هو مرض في الكبد , وكثرت الاقاويل ولم ياتي اي جواب من قبل الفنانة او من قبل المحيطين بها حول هذا الامر وصحته من عدمها .

الا انه وقبل قليل وبعد انهيار سيل من الأسئلة التي تلقاها الملحن المصري محمد وزيري – مدير أعمال هيفاء وهبي، – عبر حسابه على تويتر , قد ابدى انزعاجه الشديد , وقام بنفي كل تلك الاشاعات وبشكل قاطع ونفى إصابة هيفاء بالسرطان او باي مرض خطر في  الكبد .

كما ولقد توعد مدير اعمال هيفاء وهبي جميع المقرضين وبانه سوف يقوم بملاحقة مطلقي تلك “الفبركات”، حين تسترد هيفا عافيتها , ومن جانبه فقد لفت الى أن صحة الفنانة اللبنانية اصبحت بخير مؤقتا وزحالتها مستقره صحياً , واكد ايضاً على حاجتها لايام قليله فقط , وسوف تظهر من جديد لجماهيرها ومحبيها وهي بخير وعافيه .

وفي لفته من جانبه – وزيري – فقد حذر جميع مخرجي تلك الإشاعات , ووضح بانها قد تؤثر على حالة الفنانه هيفاء وهبي النفسية , وناشد جميع الصحف ومواقع الاخبار الفنيه بتحري الدقة قبل كتابة أي خبر عن حالتها الصحية , وعدم الجري خلف الاشاعات التي لا اساس لها من الصحه .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *