التخطي إلى المحتوى
دعاء طلب الرزق مستجاب مجرب “بأذن الله”

ننشر لكم ضمن مجموعة الادعية المجربة والمستجابة باذن الله , عبر هذا المقال , دعاء طلب الرزق , دعاء ماثور من السنة النبوية المطهرة , وله أثر عظيم وقوي في الاستجابه عند الله , لعظيم شانه , ومجموعة من الادعية القصيرة التي تُقرأ بنية طلب الرزق وصلاح الاحوال وكثرة المال وتفريج الكرب والهموم , ننشر لكم هنا في مجموعة من الادعية المختارة ونسأل من الله القبول لنا ولكم , وان يوسع في ارزاقكم ويسهل لكم كل عسير ويفرج عنكم كل كربة .

دعاء طلب الرزق مكتوب , دعاء طلب الرزق مجرب , دعاء طلب الرزق من السنة , دعاء طلب الرزق مستجاب بأذن الله , ادعية طلب الرزق مجربة ..

دعاء طلب الرزق مستجاب

بسم الله الرحمن الرحيم , اللهم صلِ على محمد وآل محمد ..

( اللهم إنك ابتليتنا في ارزاقنا بسوء الظن , وفي آجالنا بطول الامل , حتى التمسنا ارزاقك من عند المرزوقين , وطمِعناَ بآمالنا في اعمار المعمَّرين , فصلِ على محمد وآله , وهبّ لنا يقيناً صادقاً تكفينا به من مؤونة الطلب , وألهمنا ثقة خالصة تعفينا بها من شدةش النصّب , واجعل ماصرحت به من عدتك في وحيك , واتبعته من قسمك في كتابك قاطعاً لاهتمامنا بالرزق , الذي تكفلت به , وحسماً للاشتغال بما ضمنت الكفاية له , فقلت وقولك الحق الاصدق , واقسمت وقسمك البر الاوفى ” وفي السماء رزقكم وماتوعدون ” ثم قلت ” فوربِّ السماء والارض انه لحقٌ مثل ما انكم تنطقون ” )

دعاء طلب الرزق مكتوب

بسم الله الرحمن الرحيم , اللهم صلِ على محمد وآل محمد ..

  • اللهم ياسبب من لاسبب له , ياسبب كل ذي سبب , يا مسبب الاسباب من غير سبب , سببّ ليّ سبباً لن استطيع له طلباً , صلِ على محمد وال محمد , واغنني بحلالك عن حرامك , وبطاعتك عن معصيتك , وبفضلك عمن سواك , برحمتك ومنك يا ارحم الراحمين .
  • اللهم بك أساور وبك احاول , وبك احاور وبك اصول , وبك انتصر , وبك اموت وبك احيا , اسلمت نفسي اليك وفوضت امري اليك , ولا حول ولا وقة الا بالله اللي العظيم , اللهم انك خلقتني وسررتني , ورزقتني وسترتني , ومن بين يدي العباد بلطفك خولتني واذا هربت رددتني , واذا عثرت اقلتني , واذا مرضت شفيتني , واذا دعوتك اجبتني , سيدي ارضَّ عني فقد ارضيتني , وصلِ على محمد وآل محمد واقضي ياربّ حاجتي وارزقني من رزقتك الواسع الحلال الطيب , يارزاق ياكريم , يا ارحم الراحمين .
  • لا اله الا الله عليه توكلت , وهو ربِّ العرش العظيم , ماشاء الله كان , وما لم يشأ لم يكن , وأشهد ان الله على كل شيئ قدير , وان الله قد أحاط بكلِ شيئٍ علماً , اللهم اني اعوذ بك من شر نفسي , ومن شر كل دابة انت اخذٌ بناصيتها ” ان ربي على صراط مستقيم ” .

ادعية طلب الرزق مكتوبة قصيرة

بسم الله الرحمن الرحيم , اللهم صلِ على محمد وآل محمد ..

  • اللهم اجعل اول يومي هذا فلاحاً , واوسطه صلاحاً , وآخره نجاحاً , اللهم صلِ على محمد وآل محمد , واجعلنا ممن اناب اليك فقبلته , وتوكل عليك فكفيته , وتضرع عليك فرحمته , واسترزقك فرزقته , يا كريم يا منيل , يا ارحم الراحمين .
  • الحمد لله الكريم الوهاب , الغفور الثواب , مفتح الابواب , سريع الحساب , ليس له شريك , ولا فوقه مليك , اللهم اغفر حوبتي , وتقبل توبتي , واكشف كربتي , وارحم غربتي , وآمن روعتي , واقضِ حاجتي , ويسر ليّ رزقي , يا إله العالمين , يا اكرم الاكرمين , ياربِّ .
  • اللهم اجعل غفلة الناس لنا ذكراً , واجعل ذكرهم لنا شكراً , واجعل صالح مانقول بالسنتنا نيةً في قلوبنا , اللهم ان مغفرتك اوسع من ذنوبنا , ورحمتك ارجى عندنا من أعمالنا , اللهم صلِ على محمد وآل محمد , و وفقنا لصالح الاعمال والصواب في الفعال .
  • اللهم احرسنا بعينك التي لا تنام , واكنفنا بركنك الذي لا يرام , وباسمائك العظام , وصلِ على محمد وآله واحفظ علينا مالو حفظه غيرك لضاع , واستر علينا مالو ستره غيرك لشاع , واجعل ذلك لنا طوعاً إنك سميع الدعاء , قريبٌ مجيبْ .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *