التخطي إلى المحتوى
دعاء قضاء الحاجة مُجرب

ننشر لكل من يبحث عن الادعية المأثورة والمستجابة لقضاء الحاجة واستجابة الدعاء في شفاء المريض او عودة الغائب او تفريج الكروب او تسهيل الامور او الحفظ من الحسد والشياطين , او في امر او اي حال كان عليه المسلم ويريد من الله ان يقضي له حاجته ويستاجيب له دعاءه , فاننا ننشر لكم هنا دعاء مجرب لقضاء الحاجة , دعاء مروي من السنة النبوية المطهره ولقد سبق وجرب قراءته بنية القربه لله تعالى ونية قضاء الحاجه الكثيرين وقد قُضيت حاجتهم بأمر الله ورحمته وكرمه .

ومن هنا نوفر لكل من يبحث عن دعاء قضاء الحاجة مجرب , دعاء قضاء الحاجه مكتوب مستجاب بامر الله , دعاء قضاء الحاجه مكتوب قصير , ونسال من الله ان يقضي حوائجكم جميعاً ويتقبل منا ومنكم صالح الاعمال .

دعاء قضاء الحاجة مكتوب قصير

بسم الله الرحمن الرحيم , اللهم صلِ على محمد وآل محمد ..

( بسم الله وبالله ومن الله والى الله , وخير الاسماء لله , توكلت على الله , ولا حول ولا قوة الا بالله , اللهم صلِ على محمد وآل محمد , وافتح لي ابواب رحمتك وتوبتك , واغلق عني ابواب معصيتك , واجعلني من زوارك وعُمار مساجدك , وممن يناجيك بالليل والنهار , ومن الذين هم في صلواتهم خاشعون , وادحر عني الشيطان الرجيم , وجنود ابليس اجمعين )

دعاء قضاء الحاجة مجرب

بسم الله الرحمن الرحيم , اللهم صلِ على محمد وآل محمد ..

  • الهي قد مدَّ اليك الخاطئ المذنب يديه , لحسن ظنه به , الهي قد جلس المسيئ بين يديك مقراً لك بسوء عمله , وراجياً منك الصفح من زلله .
  • الهي رفع لك الظالم كفيه راجياً لما لديك , فلا تخيبه برحمتك من فضل , الهي قد جثا العائذ الى المعاصي بين يديك خائفاً من يومٍ تجثو فيه الخلائق بين يديك .
  • الهي قد جاءك اعيد الخاطئ فزعاً مشفقاً ورفع اليك طرفه حذراً راجياً , وفاضت عبرته مستغفراً نادماً , وعزتك وجلالك ما أردت بمعصيتي مخالفتك , وماعصيتك اذ عصيتك وانا بك جاهل ولا لعقوبتك متعرض , ولا لنصرك مستخف .
  • ولكن سولت لي نفسي واعانتني على ذلك شقوتي وغرني سترك المُرخي عليَّ فمن الان من عذابك من يستنقذني وبحبل من اعتصم ان قطعت حبلك عني فواسوأتاه غداً من الوقوف بين يديك اذا قيل للمخفين جُوزوا , وللمثقلين حُطوا .
  • أفمع المخفين أجوز أم مع المثقلين أحط , ويلي كلما كبر سني كثرت ذنوبي , ويلي كلما طال عمري كثرت معاصيَّ , فكم اتوب وكم أعود , اما آن لي ان استحي من ربي .
  • اللهم فبحق محمد وآل محمد اغفر لي وارحمين يا ارحم الراحمين وخير الغافرين , ارحم من أساء وأقترف واستكان وأعترف .
  • عظم الذنب من عبدك , فليحسن العفو من عندك ياكريم .

دعاء قضاء الحاجة مستجاب

بسم الله الرحمن الرحيم , اللهم صلِ على محمد وآل محمد ..

  • اللهم ياذا المنن السابغه , والآلآء الوازعه , والرحمة الواسعة , والقدرة الجامعة , والنعم الجسيمة والمواهب العظيمة , والأيادي الجميلة والعطايا الجزيلة ,يامن لاينعت بتمثيل , ولايمثل بنظير ولا يغلب بظهير .
  • يامن خلق فرزق وألهم فأنطق , وابتدع فشرع وعلا فأرتفع , وقدر فأحسن وصوّر فأتقن , وأحتج فأبلغ , وأنعم فأسبغ , وأعطى فأجزل , ومنح فأفضل , يامن سما في العز ففات خواطر الابصار , ودنا في اللطف فجاز هواجس الأفكار .
  • يامن توحد بالملك فلا ند له في ملكوت سلطانه , وتفرد بالالآء والكبرياء فلا ضد له في جبروت شأنه , يامن حارت في كبرياء هيبته دقائق لطائف الأوهام , وانحسرت دون ادراك عظمته خطائف أبصار الانام .
  • يامن عنت الوجوه لهيبته , وخضعت الرقاب لعظمته , ووجلت القلوب من خيفته .
  • أسألك بهذه المدحة التي لاتنبغي الا لك وبما وأيت به على نفسك لداعيك من المؤمنين , وبما ضمنت الإجابة فيه على نفسك للداعين , يا أسمع السامعين , ويا أبصر الناظرين , وأسرع الحاسبين , ياذا القوة المتين , صلِ على محمد خاتم النبيين وعلى اهل بيته الطاهرين الاخيار .
  • واقسم لي في شهرنا هذا خير ماقسمت , واختم لي في قضائك خير ماختمت , واختم لي بالسعادة فيمن ختمت , واحييني ما أحييتني موفوراً , وامتني مسروراً ومغفوراً , وتولَّ أنتَ نجاتي من مسائلة البرزخ , وادرأ عني منكراً ونكيراً , وأرِّ عيني مبشراً وبشيراً .
  • واجعل لي الى رضوانك وجنانك مصيراً , وعيشاً قريراً , وملكاً كبيراً , وصلى الله على محمد واله بكرةً واصيلاً.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *