التخطي إلى المحتوى
رابط المسار الالكتروني لحجاج الداخل 1440 – 2019

ضمن اهم ماتستعد له المملكة العربية السعوديه في الوقت الحالي والقادم , متمثلة في وزارة الحج والعمرة التابعة لها , والقائمة على تمثيل المملكة في تقديم خدمات الحجاج من الداخل والخارج , فانها تستعد اليوم وغداً لاطلاق المرحلة الثانية من المسار الالكتروني لحجاج الداخل , وهو عبارة عن الموقع الرسمي الالكتروني الذي يتم من خلاله فقط تسجيل حج الداخل , لكل من يرغب باداء مناسك الحج والعمرة لهذا العام 1440 وكل عام .

حيث يتم استقبال طلبات الحجز الالكترونياً اولاً ومن ثم التوجه الى احد المكاتب الرسمية والموثقه من وزارة الحج والعمرة لاتمام تسديد مدفوعات الحجز , واختيار البرنامج الانسب لكل حاج من حيث توفر وسائل النقل داخل مكة المكرمة والمشاعر المقدسه وطريقة السكن في احدى مساكن وعمارات وفنادق مكة المكرمة , وتأكيد الحجز بعد التسجيل في المسار الالكتروني لحجاج الداخل من بوابة المسار المخصصه لهذا الشأن .

رابط المسار الالكتروني لحجاج الداخل 1440 – 2019

وبدورنا عبر موقع “سي جي” ننشر لكم الرابط المباشر للدخول على بوابة المسار الالكتروني للحج , والتعرف على الخطوات والبرامج بجميع مميزاتها قبل الحجز والتسجيل في حج الداخل , مع اختيار الشركة الانسب لخدمات الحجاج , من بين مجموعه كبيره من الشركات القائمة على خدمات الحجاج بشكل كامل , وبتصريح من وزارة الحج والعمرة .

يمكنكم الان الدخول على رابط المسار الالكتروني لحجاج الداخل 1440 وبدء التسجيل بمجرد فتحه بتاريخ الخميس 1 ذو القعدة 1440 هـ عند الساعه الثامنه صباحاً ..

ولأن الكثيرون يجربون للمرة الاولى طريقة التسجيل في المسار الالكتروني لحجاج الداخل , فتجد الكثير يقبل باستفسارات عن خطوات التسجيل في المسار الالكتروني للحج وكيف يتم بشكل صحيح وماهي الخطوات اللازم اتباعها حتى يتم الحجز اخيراً دون تأخير او تعطيل .

فيديو توضيح مراحل تسجيل المسار الالكتروني لحجاج الداخل 1440

وعليها فاننا ننشر لكم هنا فيديو توضيحي لـ خطوات تسجيل المسار الالكتروني لحجاج الداخل 1440 – 2019 بالفيديو والصوره , لكل من يريد ان يتعرف على طريقة التسجيل فيه قبل الدخول على رابط المسار الالكتروني لحجاج الداخل في وقت فتحه رسميا لمرحلته الثانيه لاطلاقه .

ولكل من يستفسر عن الخدمات المتوفره للحجاج في مكة وفي المشاعر المقدسة ” مزدلفة – عرفة – منى ” عند الذهاب الى هناك , فاننا نوفر لكم هنا نظرة سريعة عنها , وقد تم نشرها على صفحة وزارة الحج والعمرة قبل ساعات من الان , لكي يتسنى لجميع حجاج الداخل التعرف عليها والاطلاع على ابرزها ..

وللتنويه : فقد توجهت وزارة الحج والعمرة بتقديم النصيحة لجميع الراغبين بحجز الحج الداخلي هذا العام ان يبادروا بالتسجيل فور فتح بوابة المسار الالكتروني لحجاج الداخل صباح يوم غدٍ الخميس 1-11-1440 هـ , وذلك لتجنب ازدحام او احتمالية وقوف موقع المسار في اول فترة فتح بوابة المسار الالكتروني لحجاج الداخل .

كما وانه يلزم جميع الراغبين بتسجيل الحج هذا العام ان يسارعوا بالدخول عبر رابط تسجيل حجاج الداخل ” رابط المسار الالكتروني” بمجرد حلول الوقت المحدد لافتتاح البوابة , بالخصوص بعد ان اعلنت وزارة الحج بتحديد عدداً معينا لتسجيل حج الداخل هذا العام وهو بنحو 230 الف حاج من المواطنين والمقيمين داخل المملكة , والعمل على توفير خدماتهم ضمن 180 شركة حج مصرح بالتعامل معها من قبل الوزارة .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *