التخطي إلى المحتوى
ماهو مرض هيفاء وهبي.. وهل هو اشاعه ام حقيقة

تناقلت الصحف الاخباريه والفنيه اخبار عن مرض هيفاء وهبي , وهل هو صحيح ماتم اطلاقه من اشاعات حول اصابتها بمرض خطير , ام انها مجرد اشاعات يتناقلها رواد مواقع التواصل الاجتماعي لاثارة الجماهير واثارة تساؤلاتهم حول الوضع الصحي الحالي للفنانه اللبنانية هيفاء وهبي , وفي هذا ننشر لكم كل ماتم توثيقه من اخبار صحيحه حول شائعات مرض الفنانة هيفاء وهبي .

في الوقت الذي ازداد فيه الغموض حول حالة الفنانة هيفاء وهبي الصحيه نجد عائلتها وذويها يرفضون الحديث او الكشف عن طبيعة مرضها , او تبرير اسببا غيابها عن الساحه الفنيه منذ مده , ناهيك عن امتناع الاطباء ايضا الذين يتابعون حالتها اي حديث او كلام عن تفاصيل الوضع الذي تمر به هيفاء وهبي في الوقت الراهن .

ماهو مرض هيفاء وهبي.. وهل هو اشاعه ام حقيقة

وهناك مصادر اخباريه قد كشفت طبيعة الوضع الصحي للفنانه هيفاء وهبي الصحي , وبانه خطير , وعلى اثر ذلك فقد تم حجزها في الرعاية المركزة بمشفة خاص في لبنان , ومنذ وقتها وحتى الان , فان اسرة الفنانه هيفاء وهبي تبحث عن سبيل لامكانية سفرها إلى اوروبا وذلك بغية تلقي العلاج والاستعجال في الامر ” بحسب مانقله مصدر من موقع الدستور المصري ”

وفي الخبر الخاص بطبيعة مرض الفنانه هيفاء وهبي فان مرضها ليس بخطير الى تلك الدرجه التي وصفها رواد مواقع التواصل , هو فقط يحتاج لعناية خاصه , حيث من المقرر عرض كافة التحاليل والأشعة التي خضعت لها هيفاء وهبي مؤخرا على متخصصون في مستشفيات كبرى في اوروبا, حتى يتم الاطمئنان على حالتها الصحيه واجراء اي تدخل طبي من قبلهم لاستكمال العلاج في الخارج .

وحاليا فقد طمئن مدير اعمال الفنانه هيفاء وهبي محبيها وجمهورها حول حالتها الصحيه برساله كتب فيها :

” توضيح بسيط , حالة هيفاء الصحيه مافيهاش كلام كتير , نعم بتمر بحاله صعبه , بس هيا دلوقت بقت احسن الحمد لله ”

ولم يتمكن الاعلام من الوصول الى هيفاء وهبي حتى اليوم للتاكد من حالتها الصحيه بشكل مباشر , الا انه وبحسب مانقلت مصادر الاخبار في لبنان فان هناك من يرافقها في وقت مرضها هذا , ومنهم مدير اعمالها وزيري مع والدتها وشقيقتها هناء.

ماهو مرض هيفاء وهبي.. وهل هو اشاعه ام حقيقة

وتجدر الاشاره الى ان الفنانه هيفاء وهبي سبق ونشرت على حسابها الرسمي في تويتر تغريده وضحت فيها حاجتها الماسه للدعاء من قبل محبيها واعتذرت عن غيابها المفاجئ في الاعمال الفنيه الرمضانيه وجاءت تغريدتها كالتالي :

“أعتذر عن غيابي وعدم مشاركتي بأي عمل فني أو ظهور إعلامي بسبب وعكة صحية أتعرض لها منذ أكثر من شهر.. خلوني بصلواتكم، وإن شاء الله أعود لكم قريبًا.. الحمد لله على كل شيء ”

وتعتبر الفنانه هيفاء وهبي من ابرز نجوم الفن في لبنان , وهي من مواليد 10 مارس 1976، تعمل في مجالات فنيه متعدده , فهي مغنية وممثلة وفنانة استعراضية لها جنسيتان وهما اللبنانية والمصرية , ولقد نالت على العديد من الجوائز عن فئة الممثلات والمغنيات والفنانات الاستعراضات في اعوام عملها كفنانه وحتى اليوم .

وأصدرت هيفاء وهبي مجموعه من الألبومات الغنائية ومجموعه من الأغاني المصورة خلال مشوارها الفني .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *