التخطي إلى المحتوى
وزارة الاسكان.. توضح موعد صرف دفعة سكني والعقاري لشهر يونيو 2019

وردنا في جديد اخبار المملكة العربية السعودية , واخبار وزارة الاسكان على وجه الخصوص , بعودة مواعيد نزول الدعم السكني والعقاري خلال العام الحالي 2019 , وذلك في نهاية شهر يونيو الجاري بحسب ماتم نشره على حساب المتحدث الرسمي باسم وزارة الاسكان السعودية ” سيف السويلم ” في تغريدة ذكر فيها عن تاكيدات بذلك .

موعد صرف دفعة سكني والعقاري لشهر يونيو 2019

وكان في مجمل مانصت عليه التغريده , أنه سيتم إيداع دعم القروض العقارية لمستفيدي سكني وذلك بدءاً من تاريخ 26 يونيو 2019 , 23 شوال 1440 هـ .

وكان السويلم قد نوه في تغريدته لحسابه الرسمي حول استعداد وزارة الاسكان باتمام عملية الدعم للدفعة 25 من مبالغ الدعم العقاري والسكني ونشر الاسماء لمستحقي الدعم للدفعة الجديدة بعد انقطاع دام اكثر من اربعة اشهر مضت على صفحة برنامج سكني الالكترونية .

ونوهت وزارة الاسكان في اخبارها المتصله على انه سيتم إيداع دعم القروض العقارية لجميع مستفيدي سكني والعقاري بحسب الاولوية اعتباراً من الأسبوع المقبل “لشهر يونيو “وسيتم ذلك جلياً بنشر الاعان والاسماء على موقع سكني وصندوق التنمية العقاريه وارسال رسائل نصية sms للمستفيدين للدخول على سكني والتاكد من رقم الطلب وظهور الاسم واستكمال الاجراءات على الموعد المحدد من قبل الاسكان .

كما وتجدر الاشارة الى ان عمليات الاعلان عن اسماء الدفعة الجديدة لشهر يونيو 2019 – لشهر شوال 1440 , سوف تتم بعد اعتماد التعديل الجديد لحاسبة الدعم مع العلم انه سيتبع ذلك عملية شمول الدعم المالي لمستفيدي الاسكان والصندوق العقاري في نفس اليوم والتاريخ .

ولكل من يستفسر عن من سبق له التقديم قبل العام 2018 وتم تسليمه جزء من مبالغ الدعم العقاري او الوحدات السكنية , فانه سيتم تعويض من سبق لهم الحصول على القروض بأثر رجعي , وللتعرف على طريقة حساب الدعم المتبقي للصرف لهم فلا يلزمهم سوى مراجعة حاسبة الدعم من خلال الرابط الذي نوفره لكم ادناه:

استعلام اسماء مستحقي الدعم السكني والعقاري يونيو 2019

كما وان وزارة الاسكان حثت جميع المتقدمين بطلب قروض عقاريه او وحدات سكنية ان يسارعوا بمراجعة بياناتهم مع الاطلاع على حاسبة الدعم بنظامها المستجد من خلال الروابط هنا ..

وللتنويه فقد نصت تغريدة وزارة الاسكان حول عمليات حساب الدعم للقروض العقاريه بحسب نسبة الراتب لكل موظف والاسبقية لمن سبق لهم التقديم ولمن ينتظرون موعد صرف الدفعة الجديدة بأثر رجعي ..

أهالينا مستفيدي برنامج سكني لخدمتكم بشكل أفضل ولتلبية كافة رغباتكم، تم تحسين حاسبة الدعم للمستفيدين الذين يتجاوز دخلهم 14 ألف ريال، وسيتم بدء العمل بالآلية الجديدة اعتباراً من الشهر الجاري، يمكنكم مراجعة الدعم الجديد عبر الرابط:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *